بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بالفيديو.. كافاني المرعب يمزق شباك البرتغال ويقود أوروجواي لربع نهائي المونديال

 

 

بالفيديو.. كافاني المرعب يمزق شباك البرتغال ويقود أوروجواي لربع نهائي المونديال
بالفيديو.. كافاني المرعب يمزق شباك البرتغال ويقود أوروجواي لربع نهائي المونديال

حجز منتخب أوروجواي بطاقة العبور إلى دور الثمانية بالفوز على منتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الثانية من دور الـ16 ببطولة كأس العالم والتي تقام بروسيا 2018.

أدينسون كافاني قاد أوروجواي للعبور من دور الـ16 بعدما سجل هدفي منتخب بلاده في شباك أبطال أوروبا، بينما أحرز بيبي هدف البرتغال الوحيد.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأوروجوياني نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية بعدما فاز الديوك على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة السابعة، استطاع أدينسون كافاني أن يسجل هدف أوروجواي الأول بعد عرضية متقنة من سواريز يحولها كافاني إلى هدف من رأسية رائعة.

وأنقذ روي باتريشيو حارس مرمى المنتخب البرتغالي مرماه من استقبال هدف جديد بعد تسديدة رائعة من لويس سواريز في الدقيقة 21 لتظل النتيجة تقدم منتخب أوروجواي (1-0).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سدد كافاني كرة قوية لكن تمر بجوار القائم دون خطورة على مرمى البرتغال.

واضطر المنتخب البرتغالي لاستخدام سلاح التسديد للوصول لمرمى المنتخب البرتغالي حيث سدد رافائيل جويريرو في الدقيقة 52 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الكرة أعلى مرمى أوروجواي.

وبعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل مدافع منتخب البرتغال بيبي هدف التعادل لأبطال أوروبا من رأسية بعد عرضية من جويريرو لتصبح النتيجة (1-1).

وعاد كافاني في الدقيقة 61 ليزور شباك البرتغال مجددًا بهدف رائع من على حدود منطقة الجزاء بعدما سدد كرة قوية بتمريرة من نانديز يفشل حارس البرتغال في إبعادها.

وأهدر لاعب المنتخب البرتغالي بيرناردو سيلفا فرصة هدف لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 70 بعد سقوط الكرة من يد موسليرا حارس أوروجواي لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وحاول جويريرو في الدقيقة 77 أن يصل لمرمى أوروجواي مسددًا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي أوروجواي لكن دون خطورة لتظل النتيجة (2-1) لصالح رفاق سواريز وكافاني.

وجاء تشكيل منتخب أوروجواي كالتالي: موسليرا،  دييجو جودين ، خيمينيز، مارتن كاسيريس ، لاكسالت، نانديز ، توريرا ، بينتانكور ، فيتشينو، لويس سواريز ، و ادينسون كافاني.

في المقابل، بدأ منتخب البرتغال بتشكيل مكون من: روي باتريشيو،  بيبي ، رافائيل جويريرو ، فونتي ، ريكاردو، جواو ماريو ، بيرناردو سيلفا ، ويليام كارفايو، ادريان سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، و جونزالو جويديس.

=

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز
التالى