شكوى محروس تصل “الفيفا” وتطالب الجزيرة بـ140…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
شكوى محروس ضد الجزيرة تصل “الفيفا”
وصلت الشكوى التي قدمها المدربان نزار محروس ومحمد السويدان، ضد نادي الجزيرة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، للمطالبة بمبلغ 190 ألف دينار، وهي مستحقات المدربين المترتبة على النادي وفق ما جاء في الشكوى.
وكشف المحامي عماد الحناينة، الموكل للدفاع عن قضية محروس، إلى أنه ارسل رسميا شكوى للفيفا، تطالب الجزيرة بدفع مبلغ 140 ألف دينار للمدرب السوري محروس.
واشار الحناينة إلى أن الشكوى تحمل في ثناياها تفاصيل المبلغ المالي، ومطالبات المدرب من رواتب ومقدمات عقود واشياء أخرى.
الحناينة اشار ايضا إلى أنه ارفق شكوى ثانية ضد الجزيرة، رفعها المدرب السوري محمد السويدان الذي كان يعمل مساعدا لمحروس، والتي يطالب فيها بمبلغ 50 ألف دينار. بدوره أشار المدرب محروس، إلى أن الشكوى للفيفا كانت خيارا أخيرا، بعد أن فشل في الحصول على مستحقاته وديا.
الدردور مرشح لعملية في حال فشلت “التقويات”
بات مهاجم فريق الرمثا لكرة القدم خالد الدردور، مرشحا للخضوع لعملية جراحية، في حال لم تسفر تدريبات التقوية عن تحسن ملموس في وضعه الصحي. وفي آخر مراجعة للاعب للطبيب، كشفت الفحوصات عن حاجة الدردور للاحتجاب 10 أيام عن التدريبات الجماعية، والاكتفاء بتمارين التقوية، للوقوف على مدى التحسن قبل حسم الأمر.
وينتظر خالد الدردور الخضوع لفحص جديد، قبل التعرف على قرار الطبيب باجراء العملية أو العودة للملاعب بدون جراحة.
البقعة يصدر بيانين بشأن العوضات والفيصلي
أعلن نادي البقعة، توجهه لتقديم شكوى للاتحاد الأردني والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضد المدير الفني راتب العوضات ومدرب الحراس وليد أبو حميد، بسبب ما أسماه “هروبهما” من النادي لتدريب فريق الفيصلي.
وفي بيان شديد اللهجة صادر عن نادي البقعة، حمل توقيع رئيس النادي عمر خميس، أشار البيان إلى تفاجئه بهروب العوضات وأبو حميد للتعاقد مع الفيصلي رغم حاجة الفريق للمدرب في الوقت الراهن. واستعرض البقعة الفترة الماضية التي أكد فيها اجتماعه مع الجهاز الفني، وتمسكه باستمراره مع الفريق، رغم تراجع النتائج بدوري المحترفين.
وأشار البيان إلى أن العوضات وأبو حميد، ضربا عرض الحائط بجميع مبادئ كرة القدم والتعاقدات، وهربا إلى النادي الفيصلي، دون أن يخبرا أحدا من إدارة نادي البقعة.
وأشار البقعة في بيانه إلى أن النادي الفيصلي تجاوز الأعراف بمفاتحته لمدرب على رأس عمله في ناد آخر.
رئيس نادي البقعة عمر خميس عاد وأصدر بيانا ثانيا، حمل كلمات ودية بعد اتصال تلقاه من رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان.
وأشار البيان الثاني: “بعد بيان البقعة حول انتقال المدير الفني راتب العوضات ومدرب الحراس وليد أبو حميد، إلى النادي الفيصلي، اتصل رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان مع رئيس نادي البقعة وبين أنه لم يكن يعلم أن العوضات لا زال على رأس عمله، وأن العوضات أخبر إدارة الفيصلي بأنه استقال من تدريب البقعة وأنه لا يعمل مع أي ناد حالياً، كما تطرق العدوان الى عمق العلاقات بين الفيصلي والبقعة، وأنها علاقات متميزة منذ القدم، وأنها لا تتأثر لأنها علاقات متجذرة وقوية، مشيدا بنادي البقعة وإدارته وجمهوره، وأنه يحترم هذا النادي ويقف معه في شتى الظروف، وأن تبادل اللاعبين بين الناديين يمر بسهولة ويسر”.
وأعلن البيان أن خميس اقتنع بما جاء في اتصال العدوان، مشيدا بالنادي الفيصلي وتاريخه ودوره في تقارب الأندية، متقدما إلى بكر العدوان بالتقدير والاحترام ومشيدا بالعلاقات بين الناديين.
انتقادات “مبطنة” بين المدربين
شهدت الايام القليلة الماضية، انتقادات وجهها مدربون محليون، لبعض الأندية والمدربين، على خلفية وجبة التعيينات الأخيرة التي قامت بها بعض الاندية، المتمثلة بتسمية مدربين جدد.
وجاءت طبيعة الانتقادات لقبول مدربين العمل في الأندية بمبالغ مالية متواضعة، مقابل الحصول على لقب المدير الفني بدوري المحترفين، ما يؤثر مستقبلا على قيمة رواتب المدربين المتمرسين في المرحلة المقبلة.
وطالب أحد المدربين زملاءه، بعدم القبول بمبالغ مالية متواضعه لتدريب فريق بدوري المحترفين، فيما ذهب مدرب آخر إلى الإشارة إلى أن بعض المدربين يوسطون آخرين لترشيحهم للتدريب مقابل مردورد مادي ضعيف.
مواجهة قوية لبهاء أمام السد القطري
يخوض فريق نادي قطر الذي يحترف في صفوفه اللاعب بهاء عبدالرحمن، مواجهة قوية اليوم الخميس، أمام فريق السد في إطار منافسات دوري نجوم قطر.
وتعتبر المباراة من المواجهات الصعبة لنادي قطر، في مواجهة فريق السد الذي يضم نخبة من لاعبي منتخب قطر الذين فازوا أخيرا ببطولة نهائيات أسيا التي اقيمت في الإمارات.
وعلى صعيد مباريات لاعبينا المحترفين في الخارج، يلعب يوم غد فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه طارق خطاب وعدي الصيفي، امام فريق كاظمة بالدوري الكويتي، كما يلعب الفحيحيل الذي يحترف في صفوفه إبراهيم الزواهرة ومنذر ابو عمارة، امام فريق القادسية بالدوري الكويتي ايضا.
وفي الإمارات يخوض فريق دبا الفجيرة الذي يلعب في صفوفه ياسين البخيت ويوسف الرواشدة، أمام فريق الظفرة يوم غد .
وفي السعودية يخوض فريق الفيحاء الذي يحترف في صفوفه الحارس عامر شفيع، مباراة يوم السبت المقبل أمام فريق الحزم.
الحكمات يتحدين برودة الطقس ويشاركن بالتدريب
اصر عدد من الحكمات، على حضور التدريب الذي اقيم يوم أمس، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.
وشاركت نحو 7 حكمات في التدريب الذي قاده عبدالرزاق اللوزي، متحديات برودة الطقس وصعوبة الوصول للملعب، ما يعكس حرص هؤلاء الحكمات على المضي قدما في تطوير انفسهن، لخدمة كرة القدم النسوية.
قطع الكهرباء عن ملعب ناد محترف بسبب تراكم الفواتير
كشف مصدر مطلع في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أن الكهرباء قطعت عن ملعب النادي، بسبب تراكم فواتير الكهرباء التي لم يستطع النادي تسديدها بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.
ولفت المصدر إلى أن فريق كرة القدم، لا يستطيع التدرب ليلا، في ظل قطع الكهرباء، مشيرا إلى أن ذلك يجسد الوضع المالي للأندية في ظل الاحتراف المنقوص وغير الممنهج.

كواليس النجوم

• إدارة نادي الحسين إربد، تتجه لتنظيم معسكر مغلق للفريق في أحد فنادق مدينة إربد، استعدادا للقاء فريق الصريح يوم غد في إطار منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم…الفريق تدرب يوم أمس على ملعب الرمثا بمعنويات أفضل من السابق، على أمل تقديم مستويات فنية أفضل في المباريات المقبلة بقيادة جهازه الفني الجديد.
• لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، عادوا لسياسة معسكرات ما قبل المباراة، بعد غياب طويل، بسبب عدم قناعة الإدارة السابقة بهذه السياسة…لاعبو الرمثا دخلوا يوم أمس معسكرا مغلقا في أحد فنادق إربد، إستعدادا لمباراة اليوم أمام الأهلي بدوري المحترفين…لاعبو الرمثا أيضا دخلوا في معسكرا بفندق بعمان الأسبوع الماضي قبيل مواجهة الفيصلي.
• حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم فراس صالح، المتواجد حاليا في قطر، يستعد لتحديد موعد عمليته التي سيجريها في الدوحة، بعد تفاؤله بقرب إرسال نادي الوحدات مبلغ الـ4 آلاف دينار تكاليف العملية.
• لاعب فريق شباب العقبة حمد البلاونة، لن يكون بمقدوره اللعب ضد فريق الجزيرة يوم السبت المقبل بدوري المحترفين، بسبب اتفاقية بين العقبة والجزيرة، كون اللاعب معارا من الجزيرة.
• اقتراح تم تداوله في نادي الجزيرة، يقضي بتوجه الفريق إلى مدينة العقبة بالطائرة، وليس برا، استعدادا لمواجهة فريق شباب العقبة بالدوري يوم السبت..الجزيرة ينتظر أن يكون درس المقترح، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب سواء السفر برا أم جوا، علما أن السفر جوا سيكون مكلفا للفريق.

تم نشر شكوى محروس تصل “الفيفا” وتطالب الجزيرة بـ140… المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق