بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير.. نادي برشلونة يقترب من ضم الصربي لوكا يوفيتش هداف الدوري الألماني

 

 

تقارير.. نادي برشلونة يقترب من ضم الصربي لوكا يوفيتش هداف الدوري الألماني
تقارير.. نادي برشلونة يقترب من ضم الصربي لوكا يوفيتش هداف الدوري الألماني

كشفت صحيفة ”فرانكفورت ألمانيا“، على أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت وهداف الدوري الألماني حاليًا، على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحيفة، فالمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا قد يكلف برشلونة في حدود 50 مليون يورو، وسيكون أفضل خليفة للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يعاني من مشاكل في الركبة، وغياب بديل له في الفريق حاليًا.

ويتصدر يوفيت ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 هدفًا، ويقود فريقه بشكل جيد في الدوري الألماني، حيث يتواجد على مقربة من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسجل يوفيت 5 أهداف في منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، وقاد فريقه لتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، وسيواجه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في دور الـ32.

وكان المهاجم الصربي من الأسماء المطروحة على ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيما.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع الغاني كيفن برنس بواتينغ من ساسولو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليكون بديلًا لسواريز، لكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "زيزو" أساسيًا للمرة الأولى في تشكيل الزمالك أمام إنبي
التالى ليفانتي يقسو على سيلتا فيغو برباعية في “الليغا”