بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الكورة - تيليجراف: أزمة عقد بوكتينيو تجعل ريال مدريد يتجه لتلك البدائل

 

 

أخبار الكورة - تيليجراف: أزمة عقد بوكتينيو تجعل ريال مدريد يتجه لتلك البدائل
أخبار الكورة - تيليجراف: أزمة عقد بوكتينيو تجعل ريال مدريد يتجه لتلك البدائل

خبر - أخبار الكورة - تيليجراف: أزمة عقد بوكتينيو تجعل ريال مدريد يتجه لتلك البدائل
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:01 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - إعلان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رحيله عن صفوف الفريق الملكي عقب أيام قليلة من قيادته له بالتتويج بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي كان بمثابة مفاجأة على إدارة اللوس بلانكوس.

والآن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينيو بيريز في أزمة للبحث عن مدرب جديد في ظل أن أغلب المدربين الكبار مرتبطين بعقود مع أنديتهم.

وحسبما ذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية في تقرير فإن ريال مدريد يفكر في ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام خاصة أن بيريز معجب به.

إعجاب بيريز بالمدرب الأرجنتيني ازداد خاصة بعد أن التقى توتنام بريال مدريد في دور المجموعات من الموسم المنصرم من دوري أبطال أوروبا ولكنه معجب بعمله منذ أن كان مدربا لساوثامبتون ومن قبله إسبانيول.

وأشار التقرير إلى أنه رغم أن بوكيتينو يريد إكمال مسيرته الجيدة مع توتنام لكن إدارة ريال مدريد ستقوم بجس نبضه لمعرفة رأيه المبدئي في تولي مسؤولية الفريق خلفا لزيدان.

لكن رغم ذلك فإن هناك أزمة تواجه ريال مدريد حال رغبته في التعاقد مع بوكيتينو تتمثل في كونه جدد تعاقده لخمس مواسم قبل عدة أيام.

وهذه أيضا ليست المشكلة الأكبر بل أن عقد المدرب الأرجنتيني لا يوجد به شرطا جزائيا، لذا حال أراد الرحيل فإن ريال مدريد سيواجه صعوبات كبيرة لإقناع توتنام بترك بوكيتينو.

بدائل أخرى

حال تمسك توتنام أو مغالاته في مطالبه المادية لترك بوكيتينو فإن ذلك سيقوي من فكرة التعاقد مع ماكسيليميانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس.

وأكد أليجري قبل عدة أيام رغبته في إكمال مسيرته مع يوفنتوس لكن أشار التقرير إلى أن ذلك القرار كان قبل خلو مقعد المدير الفني لريال مدريد ما قد يجعله يغير رأيه.

أما آرسين فينجر المدير الفني التاريخي لأرسنال فهو يظل فكرة جيدة لريال مدريد كي يصبح الفريق في أيد أمينة بعد زيدان، لكن هو أقل المرشحين حتى الآن لتولي المنصب مع أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي المرشح للإقالة خلال الصيف الجاري.

طالع أيضا

في المونديال - أن تلعب مثل روسي الذي يظهر في الوقت المناسب

رونالدو لزيدان: فخور باللعب تحت قيادتك

بولندا.. النسور التي عادت للتحليق

طريقة جديدة للعمل.. ماذا بعد زيدان في ريال مدريد؟

رسميا - جيريرو يشارك في المونديال بعد أزمة الكوكايين

طارق السعيد يختار بشير التابعي في فريق أحلامه لمنتخب مصر

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق #موجز_24_ساعة .. سقوط المنتخب أمام روسيا .. فرصة مستحيلة فى الصعود ..وتلميح كوبر بالرحيل
التالى إيفرا يحذر الجميع من قبول دعوة لتناول الطعام مع رونالدو!