بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الليلة - الزمالك يسعى للثأر من النجوم والإبتعاد بقمة الدوري

 

 

الليلة - الزمالك يسعى للثأر من النجوم والإبتعاد بقمة الدوري
الليلة - الزمالك يسعى للثأر من النجوم والإبتعاد بقمة الدوري

الليلة - الزمالك يسعى للثأر من النجوم والإبتعاد بقمة الدوري

السبت 9 فبراير 2019   7:54:00 ص - عدد القراء 60


الزمالك


يحل الزمالك ضيفًا على النجوم في السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز التي تقام على استاد بتروسبورت، بحثًا عن الثأر من الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها الفريق في البطولة خلال الموسم الحالي.

ويمتلك الزمالك في الوقت الحالي 45 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل يحتل النجوم المركز الـ15 وفي رصيده 21 نقطة.

يمثل الفوز بالنسبة للزمالك تأمين أكبر لصدارة الدوري المتماز من ملاحقيه سواء بيراميدز الذي لعب 3 مباريات أكثر منه، أو الأهلي المتأخر عنه بست نقاط وبنفس عدد المباريات الملعوبة.

أما المباراة بالنسبة للنجوم فإنها تمثل الابتعاد عن منطقة الهبوط التي يقع على بعد مركز واحد منها في الوقت الحالي، حيث أن نقطة واحدة يمكن أن تتقدم به للمركز الـ13، أما الفوز فينقله للمنافسة مع الإسماعيلي وحرس الحدود على المركز العاشر.

يمتلك الزمالك هدف مزدوج من مباراة النجوم، فالأول هو الرغبة في الثأر من الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها في الدوري خلال الموسم الحالي وكانت بنتيجة 1-0 أمام النجوم في الدور الأول، أما الهدف الثاني فيتمثل في تجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام جورماهيا الكيني في الكونفيدرالية بنتيجة 4-2.

على مستوى القائمة، يُعد انضمام أحمد سيد "زيزو" للزمالك في المباراة هو الأول له بعد التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الجارية.

ويغيب عن الفريق كلًا من مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد حسن وحمدي النقاز للإصابة وطارق حامد ومحمود "كهربا" وحازم إمام للإيقاف وعمر صلاح  لأسباب فنية.

وتكونت قائمة الزمالك من: محمود جنش وعماد السيد؛ محمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد السلام؛ فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد مدبولي وأحمد سيد "زيزو" وأحمد مدبولي؛ عمر السعيد وحميد أحداد وخالد بو طيب.

وتشهد المباراة، من جانب النجوم تواجد كافة عناصر الفريق بشكل كامل بما في ذلك صلاح أمين هداف الفريق وصاحب هدف مباراة الدور الأول.

وقد تشهد المباراة ظهور عصام الحضري لأول مرة بقميص النجوم بعدما انضم له مؤخرًا، ليكون رابع فريق يحرس عرينه أمام الزمالك، ويبحث الحارس الدولي السابق من خلال اللقاء عن أول انتصار له أمام الزمالك في الدوري منذ 10 سنوات حين لعب بقميص الإسماعيلي في موسم 2009-2010 في الدوري وفاز بهدف نظيف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم بالليجا - مواجهة نارية بيت الريال والأتلتي في ديربي مدريد
التالى أخبار الرياضة - خطاب مربك من الاتحاد الزامبي لنادي الهلال عبر الاتحاد السوداني