بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كوبر يرفع شعار "اعملوا حيطة" في مواجهة الأوروجواي

 

 

كوبر يرفع شعار "اعملوا حيطة" في مواجهة الأوروجواي
كوبر يرفع شعار "اعملوا حيطة" في مواجهة الأوروجواي

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 1 يونيو 2018 12:34 صباحاً

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، على مواجهة منتخب الأوروجواي في افتتاح مباريات الفريقين بمونديال روسيا، بحذر دفاعي من خلال الدفع بلاعب وسط مدافع.

وفضل الجهاز الفني عدم المغامرة باللعب برأسي حربة وبطريقة ٤-٤-٢، على أن يلجأ لزيادة لاعب في منتصف الملعب، والاعتماد على خطة ٤-٣-٢-١، وهي طريقة دفاعية صلبة، بتواجد ثلاثة لاعبين يغلب على لعبهم الطابع الدفاعى الصارم فى مركز الوسط المدافع لمواجهة سرعات المنافس.

ويحاول كوبر منع الأوروجواي من السيطرة على منطقة الوسط والقيام بالهجمات السريعة فى ظل وجود ثنائى هجومى يضم مهاجم برشلونة الإسبانى لويس سواريز ونظيره فى باريس سان جيرمان كافانى الأمر الذى سيشكل إرهاقا شديدا على خطي الظهر والوسط.

واستقر كوبر على أن يضم وسط الملعب الثنائى طارق حامد بجانب نجم أرسنال محمد الننى الذى تماثل للشفاء ليظل المركز الثالث بجوارهما شاغرا حتى يتم اختياره بعد المباريات الودية التي يخوضها المنتخب مع كولومبيا وبلجيكا، وسيتم تكليف طارق حامد بالضغط على سواريز في أثناء امتلاك أوروجواي الكرة مع تكليف علي جبر وحجازي بمنع كافاني من امتلاك الكرة في منطقة الجزاء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كورة أجنبي - رضا عبد العال: "منتخب مصر حاجة تحزن وكولومبيا خدتنا غسيل ومكوة"
التالى