بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نائب أمير نجران يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

 

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بكفاءة وبسالة كافة رجال القوات العسكرية المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والتصدي ضد كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد الغالية، والنيل من مقدساتها، منوهاً سموه بالأعمال البطولية والشجاعة لرجال قوات دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركين مع زملائهم من قوات التحالف العربي لنصرة شعب اليمن .

جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً .

ونوه سموه خلال اللقاء بمتانة العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، والعمل المشترك في شتى المجالات، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية .

من جهته، أعرب الشيخ شخبوط آل نهيان، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه، على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين في كافة المجالات .

وفي نهاية اللقاء قدم سمو نائب أمير منطقة نجران هدية تذكارية لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد وقائد قوة دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن عوض بن سالم الساعدي .

وفي سياق متصل، التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز, نائب أمير منطقة نجران, في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم، عضو مجلس الشورى السابق رئيس مجلس أمناء كليات القصيم الأهلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح الذي أهدى لسموه كتابه الذي حمل عنوان "عقود في حوار" والذي يتحدث فيه عن جمعه ماتيسر له من الصحف والمجلات التي قامت بمحاورته في مناسبات متنوعة على مدى أكثر من ثلاثة عقود .

وأشاد سموه على ماتضمنه الكتاب من توثيق شمل كافة المجالات في المملكة خلال العقود الماضية بكل ما صاحبها من تطوراً وازدهار .

من جانبه عبر الدكتور المشيقح عن شكره لسمو نائب أمير منطقة نجران على حسن الحفاوة والاستقبال .

2b33140ea4.jpg
bd59b0f4be.jpg
6dc74c064a.jpg

خبر - نائب أمير نجران يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 08:21 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق «FBI» يطرد عميل أرسل رسائل ضد الرئيس ترمب
التالى «تعليم محايل»: أكثر من 5 ملايين لتأمين مياه المدارس