بعد 12 مباراة.. الإتحاد يحقق انتصاره الأول -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جدة تستيقظ على عوالق ترابية وأمطار مرتقبة في مكة اليوم

 

 

جدة تستيقظ على عوالق ترابية وأمطار مرتقبة في مكة اليوم
جدة تستيقظ على عوالق ترابية وأمطار مرتقبة في مكة اليوم

محمد داوود (جدة)

استيقظت العروس (جدة) صباح أمس على عوالق ترابية لم تمنع سكانها من الاستمتاع بشواطئ منطقة الكورنيش والواجهة البحرية، في الوقت الذي أوضحت فيه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في توقعاتها لحالة الطقس اليوم (السبت) استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار الذي يحد من مدى الرؤية الأفقية، خصوصا على شمال ووسط وغرب المملكة تشمل الأجزاء الساحلية من تلك المناطق. وتوقعت الأرصاد استمرار هطول الأمطار الرعدية على مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها والمدينة المنورة، حائل والحدود الشمالية وأجزاء من منطقة القصيم وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية. فيما يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على شمال وغرب المملكة ولا يستبعد تكوّن الضباب على تلك المناطق والمنطقة الشرقية.

وبينت أن الرياح السطحية في البحر الأحمر ستكون جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وشمالية غربية على الجزء الأوسط والشمالي بسرعة 25-45 كم/‏ساعة، وفي الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-30 كم/‏ساعة.

وأكدت الأرصاد أن مكة المكرمة والمدينة المنورة تسجلان اليوم 31 درجة مئوية، الرياض وبريدة وحائل 24، الأحساء 25، الدمام وأبها والباحة 23، جدة 33، الطائف 26.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول 65 طنا من المشتقات النفطية لمحطات كهرباء عدن
التالى «مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل