مورينيو يصف محمد صلاح بـ"السلاح النووي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - وزير التعليم يرأس انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين

 

 

أخبار السعودية - وزير التعليم يرأس انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين
أخبار السعودية - وزير التعليم يرأس انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين

خبر - أخبار السعودية - وزير التعليم يرأس انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 12 نوفمبر 2018 07:27 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - وزير التعليم يرأس انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين

اعتمد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى, خلال ترؤس معاليه الجلسة الأولى لاجتماعات الدورة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين اليوم, اللجان المنبثقة عن المجلس الاستشاري للمعلمين وفق اختصاصه، والمحاور التي سيتم العمل عليها من خلال المجلس في المرحلة القادمة.
وأشار معاليه إلى أن هذا الاجتماع يأتي باكورة أعمال المجلس، وأحد منجزاته المتوقع أن تخرج بالعديد من النقاشات والمقترحات التي تعنى بالعملية التعليمية وتطويرها وفق المعطيات التي يراها ويقترحها أعضاء المجلس .
وقدم شكره للمعلمين والمعلمات المشاركين في المجلس في دورته الأولى وقال " آمل أن يكون المجلس لبنة بناء وعطاء للتعليم، وتعزيز لمهام الوزارة ومسؤوليها مع الميدان التعليمي", مفيدا أن أعضاء المجلس يمثلون إحدى القنوات المهمة للتواصل مع الميدان، وتعول عليها الكثير.
وكان المجلس الاستشاري للمعلمين, قد بدأ صباح اليوم بمقر وزارة التعليم بالرياض, أعمال الاجتماع التحضيري للدورة الأولى للمجلس، بحضور جميع أعضاء المجلس، بالإضافة إلى مديري عام الإشراف التربوي للبنين والبنات، ومدير عام شؤون المعلمين، وناقش الاجتماع القواعد التنظيمية للمجلس، كما تضمن لقاءً يجمع أعضاء المجلس بوكيل الوزارة للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني ووكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور نامي الجهني تناول إطلاع الأعضاء على أهم ملامح العمل في وزارة التعليم والإجابة على أبرز الاستفسارات.
وفي ذات السياق, أوضح الأمين العام للمجلس محمد بن سعد الدخيني, أن المجلس قام بدراسة الموضوعات التي تقع ضمن اختصاصه ووضع المحاور الرئيسة للعمل في إطارها خلال المرحلة القادمة التي تشمل حقوق وواجبات المعلم والمشكلات والتحديات التي تواجه مهنة التعليم وتطوير العمل الميداني وتحسين بيئته التعليمية وقد شكلت ثلاث لجان وفق الاختصاصات .
تجدر الإشارة إلى أن المجلس يضم بالإضافة إلى وزير التعليم 28 عضواً وتنعقد اجتماعاته مرة واحدة في كل فصل دراسي لإقرار التوصيات واقتراح واعتماد الموضوعات المستجدة .
من جانب آخر , كرم معالي وزير التعليم في بداية الاجتماع, المعلمين والمعلمات الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي المعلنة نتائجها مؤخراً، وهم الأستاذة فوزية بنت ظويهر المغامسي الفائزة بالجائزة والمعلم سلطان بن سليمان العنزي والمعلم أحمد بن حسين المالكي والمعلمة نورة بنت صالح الذويخ والمعلمة عائدة بنت محمد العتيبي والمعلمة لولوة بنت علي الدهيم، مشيداً معاليه بتميزهم وما أظهروه من إمكانات عالية تؤكد المكانة المرموقة التي يحتلها المعلم والمعلمة السعوديين، فضلاً عن أن الفائزين والفائزات بالجائزة أعضاء في المجلس الاستشاري للمعلمين.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - بالصور.. عادل الجبير يصطحب الشيخ عبدالله بن زايد في جولة على فعاليات فورملا إي الدرعية‎
التالى أخبار السعودية - دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : الاتحاد يحقق فوزه الأول بالمسابقة بثلاثية على الباطن