أخبار مصرية - محاكمة 30 متهمًا بـ"داعش الوراق" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج

 

 

رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج
رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج

قدم خالد العريدي رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ، مثمنا حرص القيادة الرشيدة على تقديم مختلف أنواع الخدمات وتسهيل الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد العريدي أن هذا النجاح يأتي امتداداً للنجاحات السابقة خلال المواسم الماضية، مشيرا إلى أن جهود المملكة، والعاملين في الوزارات والدوائر الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن، يتعاملون مع الحجاج -بفضل الله وتوفيقه- من منطلق الحرص على خدمة ضيوف الرحمن، ونيل الأجر من الله عز وجل في ذلك.

وأوضح رئيس بلدي الرياض أن خدمة الحجاج، وتحسين وتطوير الخدمات التي تكفل لهم الراحة، هو ما جرت عليه العادة في المملكة منذ زمن طويل، متمنيا أن يديم الله على بلاد الحرمين نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، الذي لا ينحصر مردوده على المواطن السعودي فقط وإنما ينعكس على مختلف بلدان العالم الإسلامي.

خبر - رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:01 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - نظام نور 1439 – 1440هـ المركزي برقم الهوية للاستعلام عن النتائج والشهادات