بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - تعرف على السيرة الذاتية لأمين منطقة عسير الجديد

 

 

أخبار السعودية - تعرف على السيرة الذاتية لأمين منطقة عسير الجديد
أخبار السعودية - تعرف على السيرة الذاتية لأمين منطقة عسير الجديد

خبر - أخبار السعودية - تعرف على السيرة الذاتية لأمين منطقة عسير الجديد
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:23 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية "الحمدي" يحمل سجلاً حافلاً بالإنجازات العلمية والعملية

صدر قرار مجلس الوزراء بتعيين المهندس وليد بن محمد عقلة الحميدي أمينًا لمنطقة عسير بالمرتبة الخامسة عشرة، ويحمل المهندس الحميدي سجلاً حافلاً بالإنجازات العلمية والعملية.

حيث حصل "الحميدي" على البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك سعود 1987م، كما نال الماجستير في التخطيط العمراني والإقليمي من جامعة سيدني بأستراليا 1991م، فيما حصل على الدكتوراه في تخطيط التنمية العمرانية من جامعة لندن 1996م.

كما عمل "الحميدي" معيدًا في جامعة الملك سعود قسم التخطيط العمراني، ومساعد محاضر بجامعة سيدني، وأستاذًا مساعدًا بجامعة الملك سعود بقسم التخطيط العمراني.

وكان "الحميدي" قد شغل منصب مشرف على برنامج البيئة والتطوير الحضري بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من عام 2000 حتى عام 2003 م ، ونائب الأمين العام المساعد لتخطيط وعلاقات المناطق بالهيئة من عام 2003 حتى عام 2004 ، ونائب الأمين العام المساعد لتطوير المواقع السياحية بالهيئة من عام 2005 حتى عام 2007، وعاد مرة أخرى للعمل أستاذًا مساعدًا بجامعة الملك سعود من عام 2007 حتى عام 2008.

وتقلد المهندس الحميدي مديرًا عامًا لشركة أسمنت تبوك من عام 2008 حتى عام 2009 م.

ووكيل الإمارة المساعد للتنمية - أمين مجلس المنطقة - أمين جائزة مكة للتميز من عام 2009 حتى عام 2011، كما شغل المشرف العام على المشاريع والتشغيل والصيانة بجامعة تبوك من عام 2011 حتى عام 2012، ونائب الرئيس للمناطق بهيئة السياحة عام 2012 ، كما عمل نائب رئيس مناطق شركة تطوير للمباني "مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم" من عام 2017.

كما حظيت سيرة المهندس الحميدي بعديد من العضويات ومن أهمها عضو مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط العربية السعودية، وعضو اللجنة التأسيسية لطيران أديل، وعضو مجلس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الشرقية، ورئيس المجلس البلدي بتبوك، وعضو مجلس الإدارة العامة لحماية الحياة الفطرية، وعضو اللجنة الفنية لتطوير مدينة الطائف، وعضو الجمعية السعودية لعلوم الطيران، وعضو جمعية المهندسين السعودية، وعضو الهيئة العليا لتطوير حائل، وعضو مؤسس في الجمعية الوطنية السعودية للحفاظ على التراث.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أمانة جازان تدعم رابطة الأحياء بالملاعب
التالى الجوازات : الالتزام بالزي السعودي لاستلام الجواز