بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لهذا السبب خالف الأمن الأردني السيارات السعودية

 

 

لهذا السبب خالف الأمن الأردني السيارات السعودية
لهذا السبب خالف الأمن الأردني السيارات السعودية

نادر العنزي (تبوك)

عقَّبت سفارة خادم الحرمين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، على مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وثقه مواطن سعودي زائر للأردن، يوضح من خلاله قيام رجل أمن أردني بمخالفة السيارات السعودية.

وذكر المتحدث الرسمي لسفارة المملكة في الأردن عبدالسلام العنزي، أن السفارة وبتوجيه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، قامت مباشرة بالتواصل مع مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية المقدم عامر السرطاوي، للاستيضاح من الفيديو المتداول، والذي أكد أن مكان التصوير هو منطقة البلوفارد العبدلي، وأن المخالفة هي عبارة عن تجاوز فترة الوقوف المحددة للسيارات المتواجدة في المكان، وذلك لكون المكان مخصص للوقوف المؤقت.

وأضاف السرطاوي، أن رقيب السير في المكان كان يقوم بمخالفة سيارة وترك أخرى نظراً لرصده تجاوز سيارة دون غيرها الفترة المسموح لها بالتوقف.

وأشار إلى أن السيارات التي ظهرت في التسجيل تخص إحدى البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الأردن، والذي يتضح من خلال التصوير أنها لم تتجاوز الوقت المحدد.

وأكد العنزي أن السفارة تلمس دائماً وتقدر الجهود والتعاون الكبير من رجال الأمن الأردنيين وتفانيهم في خدمة السائحين والزائرين، والذي يعطي الانطباع الجميل عن الأردن المضياف.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق مكة: تمديد فترة العمل في معرض الحرمين
التالى 404 قطعة أثرية تطوف بزوار صيف الشرقية 39 في رحلة تاريخية عن دارين