بالفيديو: أوين يدخل في معركة مصارعة مع إبنته -
3 عقبات بطريق المصري أمام بطل بوركينا فاسو -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يتحدى بتروجت فى مباراة الخروج من دوامة الانكسارات الكروية.. الإسماعيلى يفتح تحقيق مع الحضرى عن أسباب الهروب من رحلة بوروندى.. هانى أبو ريدة يعود من غانا

 

 

خبر - تقارير مصرية - الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يتحدى بتروجت فى مباراة الخروج من دوامة الانكسارات الكروية.. الإسماعيلى يفتح تحقيق مع الحضرى عن أسباب الهروب من رحلة بوروندى.. هانى أبو ريدة يعود من غانا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 10:19 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية يشهد اليوم السبت الموافق 1 / 12 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى يتحدى بتروجت في مباراة الخروج من دوامة الانكسارات الكروية

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على بتروجت في استاد الجيش بالسويس مع دقات السادسة مساء اليوم، السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام والتي تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 2018 الذي انتهى بخسارة الفريق الأحمر النهائي على يد الترجي التونسي للمرة الثانية على التوالى .

2736edf1b1.jpg

يعيش فريق الأهلى ظروفاً صعبةً في هذه الفترة، ويعانى من تراجع في النتائج و المستوى لم يجعله يخسر نهائي الأميرة السمراء وحسب، بل أيضاً تسبب في خروجه من البطولة العربية على يد الوصل الأماراتى من دور الستة عشر، وفي مباراته الأخيرة بالجولة السادسة عشرة للدوري وفى أول ظهور للفريق الأحمر فى المسابقة بعد غياب طويل خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد جعله يستقر في المركز الأخير مؤقتاً برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه 8 مباريات مؤجلة بخلاف مباراة الليلة.

على الجانب الأخر، لا يختلف وضع بتروجت كثيراً عن الأهلي هذا الموسم، فحتى الآن خاض الفريق 15 مباراة في الدوري لم ينتصر إلا في اثنتين منهم، وهو أكثر الفرق تعادلاً في الدوري حتى وقتنا الحالي برصيد 9 تعادلات وخسر 4 مباريات، وهو الآن في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الخطر.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي طريقة على بتروجيت للخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه الفريق تحت قيادة المدير الفني المؤقت، محمد يوسف.

ويعاني الأهلي من نقص حاد في صفوفه بسبب الإصابات التي تمثلت في الحارس الأساسي محمد الشناوي بالإضافة للمدافع محمد نجيب وظهيري الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر علي معلول والمدافع رامي ربيعة والجناج جونيور أجايي والمهاجم صلاح محسن .

ويدخل فريق بتروجت المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الغالي على فريق سموحة بهدف نظيف في الجولة الماضية والعودة إلى نغمة الانتصارات التي توقفت عن الفريق من الجولة الثالثة في الدوري.

ويدخل مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق البترولي المباراة، وسط غيابات كبيرة ومؤثرة داخل الفريق، إذ يغيب الثلاثي بونجا الحارس الأساسي للفريق ولاعب الوسط حميد ماو، والعقل المدبر للفريق شيمليس بيكيلي.

الاسماعيلى يفتح تحقيق مع الحضرى عن أسباب الهروب من رحلة بوروندى

7912508ec5.jpg

تنتظر الشئون القانونية بالنادى الإسماعيلى حضور عصام الحضرى حارس مرمى الدراويش اليوم، السبت، للتحقيق معه بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندى استعدادا لمباراة الذهاب لدور الـ64 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى..وكان الإسماعيلى قد قام بإرسال إخطار رسمى إلى عصام الحضرى على عنوان منزله بأن موعد التحقيق سيكون اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر النادى .

 

هانى أبو ريدة يعود من غانا

c595d5fe48.jpg

يعود هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتبين التنفيذيين بالكاف والفيفا، من غانا اليوم، بعد حضور اجتماعات المكتب التنفيذى للكاف بالعاصمة أكرا، لمناقشة بعض الملفات ومنها حسم البلد التى تستضيف أمم افريقيا 2019 سواء بالكاميرون أو نقلها إلى المغرب، بجانب تقرير لجنة التفتيش التى زارت الكاميرون مؤخرا لمتابعة الاستعدادات لإستضافة الكان.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - وزير القوى العاملة: مشروع قانون العمل يوازن بين طرفى العملية الإنتاجية
التالى سياسة مصرية - وزيرة الهجرة: قارتنا بحاجة لمجلس قومى للمرأة بكل دولة أفريقية