ريال مدريد فى مواجهة سهلة أمام رايو فاليكانو -
نينوتشكا : يجب أن يبرر إيسكو موقفه -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - 3 سيناريوهات تنتظر الحضرى فى تحقيق الإسماعيلى عن واقعة الهروب الأول.. الاكتفاء بغرامة مالية.. الثانى : الاستبعاد الفنى مع العقوبة المادية..الثالث: عرض السد العالى للبيع لو تجاهل الحضور للشئون القانونية للدراويش

 

 

خبر - تقارير مصرية - 3 سيناريوهات تنتظر الحضرى فى تحقيق الإسماعيلى عن واقعة الهروب الأول.. الاكتفاء بغرامة مالية.. الثانى : الاستبعاد الفنى مع العقوبة المادية..الثالث: عرض السد العالى للبيع لو تجاهل الحضور للشئون القانونية للدراويش
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 06:56 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تنتظر الشئون القانونية بالنادى الإسماعيلى حضور عصام الحضرى حارس مرمى الدراويش إلى مقر النادى،  للخضوع للتحقيق معه المقرر له ظهر السبت بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندى استعدادا لمباراة الذهاب لدور الـ64 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى والتى فاز بها الدراويش بهدف دون رد ، بداعى مرض والدته ليقرر مجلس إدارة الاسماعيلى تحويله للتحقيق وسط تكنهات حول نهاية رحلة السد العالى مع القلعة الصفراء

وكان الإسماعيلى قد قام بإرسال إخطار رسمى إلى عصام الحضرى على عنوان منزله بأن موعد التحقيق سيكون السبت فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر النادى .

ونرصد السيناريوهات الثلاثة المنتظرة لمصير الحضرى مع الإسماعيلى بالسطور التالية ..

*السيناريو الأول ..الاكتفاء بغرامة مالية

bbf933aa04.jpg

فى حالة التزام السد العالى وحضوره للتحقيق اليوم أمام الشئون القانونية للنادى الاسماعيلى سيتم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على الحارس عقب التعرف على أسباب تخلفه عن السفر، وذلك وفقًا للائحة الجزاءات من أجل الحفاظ على حالة الانضباط داخل صفوف الفريق الذى عاد للمشاركة الأفريقية بعد غياب دام لسنوات.

*السيناريو الثانى ..التجميد الفنى والغرامة

هذا السيناريو قد يبدو أكثر صعوبة وهو إتخاذ إدارة الاسماعيلى قراراً بتجميد الحضرى واستبعاده من المشاركة مع الفريق الفترة المقبلة عقاباً على واقعة الهروب مع تغريمه مالياً أيضاً فى محاولة لمواجهة هذه التصرفات خوفاً من تفشيها داخل أروقة الدراويش .

aa1278b116.jpg

ومن جانبه أكد نهاد حجاج المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى أن الحارس عصام الحضرى لم يركز مع الدراويش ولم يحترم الكيان الكبير للنادى أو جماهيره رغم أنه حصل على مستحقاته وليس له أى ماديات متأخرة لدى النادى.

*السيناريو الثالث ..عرض الحضرى للبيع

فى حالة غياب الحضرى عن الامتثال للتحقيق فى الاسماعيلى اليوم قد يضع إدارة النادى فى مأزق حرج أمام الجماهير الغاضبة من تصرف السد العالى بالاضافة لتراجع النتائج المحلية الأمر الذى يدفع مجلس الاسماعيلى لعرض السد العالى للبيع لاسيما فى ظل تصريحات حارس الفراعنة الاسبق حول رغبته فى الرحيل عن قلعة الدراويش .

وتمسك السد العالى بخوض تدريباته بشكل منفرد بعدما قرر بشكل نهائى الرحيل عن قلعة الدراويش فى يناير المقبل، ويخوض الحضرى فى الوقت الحالى تدريبات شاقة يوميًا فى صالة الجيم.

8d86cc9580.jpg

قرار الحضرى بالرحيل جاء نظرًا لسوء نتائج الفريق وعدم مساعدته علي تحقيق طموحاته، والإرهاق الذي يتعرض له جراء السفر يوميًا من القاهرة إلي الإسماعيلية، بالإضافة إلى موقف المسئولين معه بعدما تعذر سفره مع بعثة الفريق إلي بوروندي بسبب مرض والدته

وقال الحضري عن ذلك: "تصرف مسئولى الدراويش في موقف مرض والدتي كتب النهاية، حيث لم يقم أي منهم بالاطمئنان علي حالة والدتي الصحية، ولم يقم أي منهم بالاتصال بي لمعرفة سبب عدم سفري مع البعثة، وفوجئت بأخبار إحالتي للتحقيق، حينها اتخذت قرار الرحيل دون رجعة ، فعندما تغيب الانسانيات في التعامل فلا يمكن الاستمرار".

c0d7a753d8.jpg

وكان الحضري قد شارك مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تواجد بصورة أساسية في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام السعودية.

وتوج الحضري بطلًا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات مع المنتخب المصري خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالي، حيث حمل شارة القيادة خلالهم.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - وزير الكهرباء: مشاكل فواتير الاستهلاك لن تنتهى بنسبة 100% إلا بعد الإنتهاء من تحويل كافة العدادات التقليدية إلى "مسبوقة الدفع".. لن أسمح بالتعدى على حق المواطن سواء فى الخدمة أو دقة الفواتير
التالى سياسة مصرية - ترحيل 18 مهاجرًا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية