أخبار مصرية - ورطة التيار الإسلامي..؟! -
أخبار مصرية - محاكمه متهمين بخلية طلاب حلوان -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الإخوان ترفض المثلية بالعربية وتقبلها بالإنجليزية.. أمين التنظيم الدولى أعلن أمام العموم البريطانى قبوله للشذوذ.. ورئيس حركة النهضة دعا لسن قوانين ضد الشواذ.. وخبراء: تظهر تناقض الجماعة التى شوهت الإسلام

 

 

خبر - تقارير مصرية - الإخوان ترفض المثلية بالعربية وتقبلها بالإنجليزية.. أمين التنظيم الدولى أعلن أمام العموم البريطانى قبوله للشذوذ.. ورئيس حركة النهضة دعا لسن قوانين ضد الشواذ.. وخبراء: تظهر تناقض الجماعة التى شوهت الإسلام
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 03:53 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية دائما ما تظهر جماعة الإخوان التناقض فى أفعالها، فهى تخاطب العالم العربى بشكل، بينما تخاطب العالم الغربى بشكل آخر، لتكشف عن حالة الارتباك التى تشهدها الجماعة، ومن بين تلك القضايا هى قضية الشذوذ، ففى الوقت الذى تخرج فيه الجماعة فى العالم العربى وتعلن رفضها للشذوذ الجنسى، تخرج أمام العالم الغربى سواء البريطانى أو الأمريكى تعلن تأييدها للشذوذ من أجل مجاملة الغرب، والتعبير على أنها حركة معاصرة تقبل بجميع الثقافات والأفكار.

21e780ecac.jpg

لنبدأ بتصريحات إبراهيم منير، نائب مرشد جماعة الإخوان، الذى أعلن خلال حضوره اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم البريطانى فى عام 2015، أن جماعة الإخوان لا تمانع ممارسة الشذوذ الجنسى فى العلن، وهى التصريحات التى أثارت جدلا واسعا حينها بشكل كبير.

 

راشد الغنوشى، رئيس حركة النهضة التونسية، لم يختلف عن إبراهيم منير، ليخرج هو الأخر فى يناير 2016، ويدعو إلى عدم تجريم المثلية الجنسية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إنه دعا إلى سن قوانين تنظيم العلاقة الجنسية للشواذ.

4c904c5b36.jpg

الوفد الإخوانى الذى اتجه فى يناير 2016 إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتقى فيها أعضاء فى الكونجرس الأمريكى، وضم مها عزام، ووليد شرابى، وجمال حشمت، وعبد الموجود راجح الدرديرى، أيضا أكد لأعضاء الكونجرس أنه لا يمانع من ممارسة الأشخاص للشذوذ الجنسى فى محاولة لكسب الغرب إليهم.

 

وفى هذا السياق أكد هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن التنظيمات المغلقة وعلى رأسها جماعة الإخوان غالبًا ما تكون مطمع لكل صاحب هوى وغواية سواء كان طامعا فى مال عبر التربح السريع من تنظيم وصل لمنافسة الدول فى موارده المالية وحجم تمويلاته فضلا عن كونه غير خاضع للرقابة والمحاسبة، أو غواية وشذوذ فكرى أو طمع فى شهرة ونفوذ وسلطة غير مستحقة عبر اكتساب قدسية دينية زائفة أو حتى غواية وشذوذ جنسى، موضحا أن الإخوان تظهر حالة تناقض شديد بشأن موقفها من الشذوذ ففى الوقت الذى تعلن رفضها لتلك الظاهرة باللغة العربية، مجد أنها نعلن تأييدها لها أمام البرلمانات الغربية.

 

 وأضاف الباحث الإسلامى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا حدث فعليا فى تاريخ الإخوان والآن مع انكشاف التنظيم وتفككه يظهر عمقه وما يجرى بداخله للعيان يسهم فى ذلك وسائل الاتصالات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعى فهناك إلى الآن فضيحتان كشف عنهما وهما بجانب فضيحة الشذوذ الجنسى بدعوى الحب في الله الأخيرة هناك فضيحة طارق رمضان الذي اغتصب نساءً أو مارس معهن علاقات غير شرعية بحسب اعترافاته الاخيرة بعد عام من المحاكمة بدعوى تعليمهن الفكر الإسلامى حيث يصف نفسه بالمفكر.

 

وتابع الباحث الإسلامى، إلى أن  الاستهانة بالزج بالإسلام وتشويهه وصلت داخل جماعة الإخوان لذروتها وهذا معتاد لديهم، حيث احترفوا الوصول لإشباع رغباتهم وغواياتهم بتشويه سمعة الإسلام وصورته.

من جانبه أكد إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ممارسة الإخوان للشذوذ الجنسى أمر طبيعى داخل تنظيمات سرية مكبوتة ولا تمارس أى نوع من الحريات.

4983296321.jpg

وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإخوان تتخذ الفضيلة ستار لتمرير مشروعها التدميرى الإرهابى وحدث خلال تاريخ التنظيم آلاف الحالات من الزنا والشذوذ.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - محافظ القاهرة يتفقد اليوم بدء حملة فيروس سى للكشف على 7 ملايين مواطن
التالى تقارير مصرية - وزير الكهرباء: مشاكل فواتير الاستهلاك لن تنتهى بنسبة 100% إلا بعد الإنتهاء من تحويل كافة العدادات التقليدية إلى "مسبوقة الدفع".. لن أسمح بالتعدى على حق المواطن سواء فى الخدمة أو دقة الفواتير