لاعبان يثيران القلق في ريال مدريد -
بوغدانوف وهانتسمان يبحثان تسوية الأزمة في سورية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الخبراء يضعون روشتة عودة الأهلى .. طه اسماعيل يراهن على عودة المصابين .. كمونة يؤكد حاجة الأحمر لتعاقدات كبيرة.. أيمن يونس يطالب بعودة الحماس وحازم أمام يوصي بتحسين كواليتي اللاعبين

 

 

خبر - تقارير مصرية - الخبراء يضعون روشتة عودة الأهلى .. طه اسماعيل يراهن على عودة المصابين .. كمونة يؤكد حاجة الأحمر لتعاقدات كبيرة.. أيمن يونس يطالب بعودة الحماس وحازم أمام يوصي بتحسين كواليتي اللاعبين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 03:53 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية لا يختلف أثنان أن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى يمر بواحدة من أسوأ فتراته على المستوى الفني، بعد حالة التراجع الكروى التى أصابت الفريق وكان عنوانها وداع البطولة الافريقية للعام الثانى على التوالى بالخسارة من الترجى التونسى والخروج المخزى من البطولة العربية لصالح الوصل الإماراتى من دور الستة عشر، فضلا عن الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد فى الدوري، وهى أمور أصابت جماهير الفارس الأحمر بحالة من القلق الشديد.

خبراء الكرة المصرية ونجوم الأندية والمنتخب السابقين أدلوا بدولهم فى أزمة الأهلى من خلال وضع روشتة إعادة المارد الأحمر لسطوته المحلية والعربية والافريقية، حيث كانت توصياتهم كالتالي :

ac5c9815f5.jpg

طه اسماعيل

أرجع الخبير الكروي طه اسماعيل تراجع الأهلي لظاهرة الإصابات بالإضافة لغياب الانسجام، وراهن اسماعيل على استعادة الأهلى لجزأ كبير من مستواه بعودة نجومه المصابين، كما طالب بعودة عدد من اللاعبين المستبعدين طوال الفترة الماضية أمثال ناصر ماهر ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وصلاح محسن.

45de336a02.jpg

سمير كمونة

أبدى سمير كمونة، حزنه الشديد من تراجع نتائج وأداء ناديه السابق الأهلى، مؤكدًا أن الفريق يحتاج "فريق كامل" لا يقل عن 10 لاعبين لتدعيم صفوفه، مضفاً أن محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للأهلى معذور، بسبب ضعف القدرات الفنية لمعظم العناصر المتاحة فى التشكيل الأساسى، مشيرًا إلى عدم توافر عناصر مؤثرة على دكة البدلاء قادرة على صناعة الفارق، مؤكداً أن وليد سليمان هو اللاعب الوحيد بصفوف الأهلى الذى يقوم بواجبه، مستغربًا من غياب الروح القتالية لباقى عناصر الفريق.

624b3c4968.jpg

أيمن يونس

أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصرالأسبق أن غياب الحماس و الروح عن لاعبي الأهلى هو سر الهزائم المتتالية، مشدداً أن عودة روح الفانلة الحمراء تضمن عودة الأهلى بالإضافة لتدعيم تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل في يناير المقبل، معلقاً :"لا يمكن أن يتكرر سوق الانتقالات الأخير الذى اكتفى فيه الفريق الأحمر بصفقات من "الدرجة الثانية" التى لم تضف أى جديد للفريق"

ed1f10ad9e.jpg

حازم أمام

أكد حازم أمام أن لاعبي الأهلى  يعانون من ضغوطات كبيرة خلال الفترة الحالية وهى السبب الرئيسي فى النتائج السلبية التى يتعرض لها الفريق حاليًا، وأكد ان اللاعبين لديهم قدر كبير من عدم التركيز بسبب الانتقادات التى يتعرضون لها خارج الملعب.

وأوضح أن الأهلى تأثر بغياب عبد الله السعيد وجونيور أجايى حتى ناصر ماهر بعيدًا عن مستواه ولم يقدم ما يعوض النادى فى المباريات التى يخوضها، موضحًا أن "الكواليتى" الحالى للاعبين ليس بالقيمة التى يحتاجها الفريق، مضيفاً أنه حان الوقت للاستغناء عن المقصرين

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الخطاب العدائى الأمريكى بعد الأزمة الأوكرانية لاستهداف روسيا أم لعزل أوروبا؟.. واشنطن تسعى لـ"دق إسفين" فى العلاقات الأوروبية مع موسكو بعد تطورها عبر التحريض على فرض العقوبات.. وترامب يحاول إخضاع حلفاءه من جديد
التالى سياسة مصرية - ترحيل 18 مهاجرًا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية