خدمات التاكسي الروسية تغزو أفريقيا -
قيلولة دوتيرتي تمنعه من حضور 4 فعاليات دولية! -
قديروف يلتقي ملك البحرين وينقل له تحيات بوتين -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - ألف ليلة وليلة فى أسوان.. فرح أسطورى لعائلتى الحاذق وشتا.. أقيم لـ3 ليالى بحضور رجال الأعمال ونجوم المجتمع.. العروس تصل معبد فيلة بقارب والعريس يستقبلها بـ"قبلة".. ومسرح خاص على هيئة سرير ملكى.. صور وفيديو

 

 

خبر - تقارير مصرية - ألف ليلة وليلة فى أسوان.. فرح أسطورى لعائلتى الحاذق وشتا.. أقيم لـ3 ليالى بحضور رجال الأعمال ونجوم المجتمع.. العروس تصل معبد فيلة بقارب والعريس يستقبلها بـ"قبلة".. ومسرح خاص على هيئة سرير ملكى.. صور وفيديو
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 21 أكتوبر 2018 06:02 مساءً

اليوم السابع بلس

شبكة مبينات الأخبارية فى حفل زفاف أسطورى استمر على مدار 3 أيام متواصلة على ضفاف النيل وبين جدران المعابد الفرعونية بمحافظة أسوان، احتفلت عائلتا الحاذق وشتا، بزفاف محمود الحاذق ابن شقيق رجل الأعمال عماد الحاذق، على عروسته جنان، ابنة رجل الأعمال هشام شتا، ونظم حفل الزفاف الأسطورى وسط تجهيزات واستعدادات ضخمة تليق باسما العائلتين وضيوفهما من كبار الشخصيات العامة فى مختلف المجالات.

 

العروس جنان شتا
العروس جنان شتا

 

العريس محمود الحاذق يقبل عروسته جنان شتا
العريس محمود الحاذق يقبل عروسته جنان شتا

 

على مدار ثلاثة أيام مضت، كانت محافظة أسوان على موعد مع أفخم حفلات الزفاف التى شهدتها مصر، لعائلتين من كبار العائلات، حيث احتفل العروسان، وأفراد العائلة وأصدقائهم المقربين، بحفل الزفاف فى أجواء خيالية تُروى بين الأهالى، وكأنها ليالى من ألف ليلة وليلة، وذلك بحضور كبار رجال الأعمال والاقتصاد فى مصر، ولفيف من ألمع نجوم الدراما والسينما، هذا إلى جانب باقة من الإعلاميين والشخصيات المرموقة، وكان من بين الحضور الفنانة يسرا، والفنان تامر هجرس، والنجمة الاستعراضية المتألقة شريهان، والتى أبهرت الحضور برقصها مع العروس وصديقاتها على أغنية "3 دقات" للفنانة يسرا وأبو، وأغنية " لو اتساب".

 

ونظم الاحتفال الأسطورى لعائلتى الحاذق وشتا، فى 3 أماكن مختلفة بمحافظة أسوان جهزت مسبقًا، حيث نظم حفل اليوم الأول فى معبد فيلة، الذى حضره الضيوف بالملابس الرسمية، وحضره العروسان ببدلة رسمية، وفستان زفاف أبيض طويل ذو طرحة بيضاء طويلة، حملتها صديقات العروس، أما اليوم الثانى فكان حفله فى مسرح مجهز خصيصًا بمنطقة غرب أسوان، كما كان هنالك ليلة ثالثة من الاحتفالات بزفاف محمود الحاذق وعروسته جنان شتا، ونظم حفل اليوم الأخير فى أحد فنادق أسوان.

1

العروس جنان شتا مع الميكب ارتيست

 

2
صديقة العروس جنان شتا

 

ومن بين التقاليع الجديدة التى أدخلها العروسان محمود الحاذق وجنان شتا، على ليلة العمر التى لن تنسى، تنظيم "بيجامة بارتى"، والتى أقيمت فى قاعة مجهزة على هيئة غرفة نوم، وكان "الاستيدج" على هيئة سرير نوم ملكى مرتفع يصعد له بسلم خشبى صغير، فيما تتزين أطرافه بالريش الأبيض، ويغطى واجهة السرير إلى جانب الريش قماش من الستان وهو نفس نوع القماش الذى فرش به السرير، ومفاجأة هذا الحفل كانت فى حضور العروسان بملابس نوم، فكان يرتدى العريس بيجامة من الستان، بينما ارتدت العروس ملابس مطرزة ومصممة على هيئة شبك، كذلك حضر المدعوون من أصدقائهما بملابس نوم والروب المصمم من الستان والشيفون.

 

3
فرح محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

4
العريس محمود الحاذق مع ضيوفه فرحه فى أسوان

 

وإلى جانب الصور الملتقطة فى ليالى الاحتفال الثلاثة بزفاف محمود الحاذق وجنان شتا، بين الضيوف والعروسين، داخل قاعات الاحتفالات الثلاثة وفى أروقة الفندق المقيمين فيه، التقط العروسان مجموعة من الصور فى "فوتوسيشن" خاص بهما، فى أروقة معبد فيلة، وعلى ضفاف نهر النيل، وظهر خلالها العريس وهو يحتضن عروسته ويقبلها، وفى صورة أخرى منفردة للعروس، ظهرت بظهرها للكاميرا وهى تنظر تجاه نهر النيل وقت الغروب، كما تألق العروسين فى رقصاتهما الخاصة سواء كانت بمفردهما "slow dance"، أو مع الضيوف على نغمات الأغانى الشبابية المتماشية مع أجواء الحفل.

5
حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى معبد فيلة

 

ومن بين التجهيزات الخاصة لحفل الزفاف الأسطوى لمحمود الحاذق وجنان شتا، أن أعدت بوابة ضخمة مزينة بالورود الحمراء، والتى تطل على ضفة نهر النيل من معبد فيلة، ووصلت العروس إلى مكان حفل الزفاف فى المعبد المطل على النيل بواسطة قارب صغيرمضاء بالألوان الصغيرة، والتى كان فى استقبالها على المرسى خلف البوابة العريس والضيوف مستعدين بكاميرات هواتفهم لالتقاط اللحظات الأولى لوصول العروس، وفور وصول جنان شتا، استقبلها الحضور بالصراخ والتصفير احتفالًا بقدومها، فيما استقبلها العريس محمود الحاذق، بقبلة تعبيرًا عن حبه لها.

6
أحدى ليالى حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا

 

7
جنان شتا وصديقتها بملابس النوم فى بيجامة بارتى بحفل زفافها

 

8
أحدى ضيوف حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا

 

9
مدخل العروسان فى أسوان مزين بالورود وبوابة ضخمة

 

14
صورة للعروس جنان شتا من فوتوسيشن فى حفل زفافها بأسوان

 

17
رقصة محمود الحاذق وجنان شتا فى حفل زفافهما فى أسوان

 

18
حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

20
قاعة احتفالات زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

21
ضيوف حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

22
تجهيزات قاعة الاحتفال فى حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا

 

23
سرير فى قاعة حفل "بيجامة بارتى" فى زفاف محمود الحاذق وجنان شتا

 

24
تجهيزات خاصة لحفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

25
رقصة خاصة للعروسين محمود الحاذق وجنان شتا

 

28
ضيوف حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى انتظار لحظة وصول العروس

 

29
لحظة وصول العروس جنان شتا

 

30
قاعة احتفالات زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

31
مدخل لقاعة احتفالات زفاف محمود الحاذق وجنان شتا

 

641
حفل زفاف محمود الحاذق وجنان شتا فى أسوان

 

051
العروسان محمود الحاذق وجنان شتا

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غسيل العالم