آلاف المتظاهرين يشاركون في جمعة الوفاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - البيئة تقيم معرض لمنتجات "تدوير المخلفات" بكلية العلوم جامعة الإسكندرية

 

 

سياسة مصرية - البيئة تقيم معرض لمنتجات "تدوير المخلفات" بكلية العلوم جامعة الإسكندرية
سياسة مصرية - البيئة تقيم معرض لمنتجات "تدوير المخلفات" بكلية العلوم جامعة الإسكندرية

خبر - سياسة مصرية - البيئة تقيم معرض لمنتجات "تدوير المخلفات" بكلية العلوم جامعة الإسكندرية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 7 مايو 2018 02:17 مساءً

ADTECH;loc=300
شبكة مبينات الأخبارية كتبت آية دعبس

أقام جهاز شئون البيئة، من خلال إدارة التوعية الطلابية، بالتعاون مع الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية بإقامة معرض من منتجات الإدارة قائم على تدوير المخلفات بكلية العلوم جامعة الإسكندرية،  فى إطار الاحتفال السنوى لكلية العلوم جامعة الاسكندرية، تحت شعار "قطرة ماء تساوى حياة".

 

كما تم تنفيذ محاضرة عن الخطوط الإرشادية لتفعيل العمل البيئى بالجامعات من خلال البرنامج التدريبى فى مجال (حماية البيئة) لطلاب كلية الآداب بجامعة حلوان، وأكد الطلاب على أنه سوف يكون مشروع تخرجهم ( كلية الآداب جامعه حلوان صديقة للبيئة )، تفعيلا للعمل البيئي بالجامعات. 

 

وفي إطار التعاون الوثيق مع جامعة الأزهر، شاركت الإدارة بمهرجان الفن والإبداع الأول للأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر من خلال تقييم بعض المنتجات القائمة على تدوير المخلفات، وقد تضمن المهرجان عرض مواهب وإبداعات طلاب الأزهر  من مسرحيات وأناشيد وأغاني وشعر ورسومات ومنتجات لتدوير المخلفات وعرض لمشروعات حماية البيئة، كما أنه جاري التنسيق مع  قطاع المعاهد الأزهرية لتنفيذ أنشطة بيئية صيفية على مستوى الجمهورية لطلاب  المعاهد الأزهرية.

 

كما شاركت إدارة التوعية الطلابية بالتعاون مع الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالفيوم بإقامة يوم بيئي  لطلاب كلية التربية النوعية بجامعه الفيوم حيث قدمت طالبات القسم مشروعات التخرج الخاصة بهن والقائمة على تدوير المخلفات.

 

وقامت مجموعة أخرى من الطالبات  بعمل رسومات جدارية بيئية تهدف لنشر الوعي البيئي لسكان منطقة كيمان فارس بالفيوم. 

 

من ناحية أخرى، تم  الاحتفال بإقامة يوم بيئي بكلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قائم على ورش عمل تثقيفية عن الإدارة البيئية المتكاملة للمنشآت. والذي تضمن محاضرة عن تفعيل العمل البيئي بالجامعات و محاضرة عن خطة الطوارئ والتلوث بالزيت، وكذلك محاضرة عن القمامة البحرية  بالإضافة إلى محاضرة حول التنمية البيئية للمناطق الصناعية والمجتمعات العمرانية الجديدة.



ADTECH;loc=300

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى مواطنو شرورة لـ” شبكة مبينات الوطن”: مبنى القسم النسائي للأحول المدنية ..بلا موظفات