الحكم بالسجن ضد محتجات إيرانيات على الغلاء -
مدرب وفاق سطيف: درست الأهلى جيدا -
رئيس برشلونة يغلق الباب مجددًا أمام عودة نيمار -
صلاح محسن جاهز لمواجهة وفاق سطيف -
وقفة احتجاجية للاعبي سموحة -
الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الاسماك في صور -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - "عمومية الزمالك" تعتمد الميزانية واللائحة الجديدة بحضور 19988 عضوا.. إلغاء منصب النائب الثانى أبرز البنود.. تفويض مرتضى منصور بتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس.. ورئيس النادى يذيع 4 مكالمات مسجلة لأحمد سليمان

 

 

خبر - تقارير مصرية - "عمومية الزمالك" تعتمد الميزانية واللائحة الجديدة بحضور 19988 عضوا.. إلغاء منصب النائب الثانى أبرز البنود.. تفويض مرتضى منصور بتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس.. ورئيس النادى يذيع 4 مكالمات مسجلة لأحمد سليمان
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:37 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك ، عدد من القرارات بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية و الغير عادية العدد النهائى للحضور بعد غلق باب تسجيل الأعضاء لأسمائهم بالكشوف على مدار يومى الخميس و الجمعة وجاء العدد 19988 عضوا .

وأعلن نادى الزمالك اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية والغير عادية منذ اليوم الأول الذى شهد حضور ١٠٤٣٢ عضوا حيث تقضى اللائحة على ضرورة حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية بينما تستلزم الجمعية الغير عادية حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى وهو ما حدث بالفعل منذ اليوم الأول .

201808310945174517.jpg

وجاءت القرارات كالتالي ..

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على نشر خطاب في الصحف القومية، للرئيس السيسي بشأن مخالفات ممدوح عباس الرئيس الأسبق.

- الجمعية العمومية للزمالك وافقت أيضًا على تفويض مرتضى منصور بمطالبة وزير العدل بندب مستشار تحقيق في جميع قضايا نادي الزمالك المثارة حاليًا.

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على اعتماد الميزانية الخاصة بالقلعة البيضاء عن السنة المالية المنقضية.

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، و أشارت الى بعض النقاط التالية:

- عمل عضوية للسيدات اخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت بدون عمل، كما يجوز  قبول تحويل عضويات الأقارب "شقيقات أو اشقاء العضو" إلى عضويات عاملة، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عام.

283f9ab66e.jpg

اذا ارتكب أي عضو أو عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وان كان رئيس النادي سيتم إيقافه، مع إعفاء أبناء وأسر الشهداء من رسوم التجديد والاشتراكات.

 

سادس القرارات التي وافقت عليها الجمعية العمومية كانت التجديد لمراقب الحسابات، بعدما تمت الموافقة على تعيين محمد سويلم مديرا تنفيذيا مع وضع راتب له.

445ee591eb.jpg

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على وضع أموال النادي في خزينة القلعة البيضاء، حيث أكد مرتضى منصور على وضع 205 مليون جنيه في البنك ووجدها النادي خمسة ملايين، والنادي به حاليًا 230 مليون وافقت الجمعية العمومية على وضع الأموال في الخزينة وعدم وضعها في البنك.

 

كما شهدت اللائحة المعدلة التى اعتمدتها الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى اجتماعها مساء الجمعة، مفاجأة مدوية حيث أن المجلس الجديد سيتكون رئيس ونائب للرئيس وأمين صندوق و7 أعضاء.

 

كانت اللائحة التى تم اعتمادها فى السنة الماضية شهدت وجود نائبين للرئيس ونجح الثنائى أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال على هذا المنصب قبل أن يرفض مرتضى منصور رئيس النادى تواجد العتال بداعى تزوير عضويته -وفقا لقوله- وقام بشطب عضويته فى العمومية .

afbef598b4.jpg

كما عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 مكالمات منسوبة لأحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة القلعة البيضاء مع بعض الأشخاص بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية إسقاط نادى الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وعد بإذاعة تسجيلات لأحمد سليمان توضح حجم المؤامرة التي يتعرض لها الزمالك على هامش الجمعية العمومية وفقا لقوله.

 

المكالمة الأولى

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع شخص يدعى هشام الحمادي بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية التخطيط لحبس موظفي الزمالك، وتم التطرق في المكالمة للتحريات والمحضر الخاص بقضية الموظفين الإداريين لنادى الزمالك التى تعرضوا خلالها للحبس لفترة وتم التأكيد من قبل مرتضی منصور على أن التحريات بعد ذلك جاءت كما قال هشام حمادى لأحمد سليمان في المكالمة.

64824230be.jpg

المكالمة الثانية

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق، تم التطرق خلالها لما أطلق عليه مرتضى منصور مؤامرة ضد النادي الأبيض.

 

وتضمنت المكالمة التأكيد على قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعزل 2 من المحكمين وهی الجملة التی قالها عبد الخالق ثم تابع لسلیمان أن ذلك لصالحه.

 

المكالمة الثالثة

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع الإعلامى عبد الناصر زيدان يتحدث خلالها الأول عن بعض الأمور الخاصة بالنادي ويتم الاتفاق في المكالمة عن خطة العمل لمحاربة مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة التي سبقت الانتخابات.

201808310943344334.jpg

المكالمة الرابعة

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع أحد الصحفيين تم خلالها التطاول على بعض رموز نادى الزمالك ومنهم حسن شحاتة وحازم إمام.

فيما أكد مرتضى منصور أنه سيتقدم ببلاغ ضد أحمد سليمان لوزير الداخلية في الفترة الحالية وطالب بالحصول على حق النادي ورموز الزمالك بعدما حصل على تفويض من الجمعية العمومية.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق سياسة مصرية - "الكهرباء": الحمل المتوقع اليوم 26 ألفا و600 ميجاوات
التالى سياسة مصرية - اليوم.. مؤتمر لوزيرة البيئة حول الاستعدادات لمؤتمر التنوع البيولوجى