علقة ساخنة تُدخل راخي ساوانت المستشفى.. فيديو -
فيديو: سوشميتا سين ترد على شائعات الزواج -
دعوى قضائية ضد النجم أميتاب باتشان -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - 4 مهام أمام أجيرى فى المعسكر الأول للمنتخب.. تلطيف الأجواء بين اتحاد الكرة و محمد صلاح.. إنهاء أزمة الملابس و الانسجام بين الجدد و القدامى.. حصد أول 3 نقاط أمام النيجر لضمان المنافسة على التأهل لأمم 2019

 

 

خبر - تقارير مصرية - 4 مهام أمام أجيرى فى المعسكر الأول للمنتخب.. تلطيف الأجواء بين اتحاد الكرة و محمد صلاح.. إنهاء أزمة الملابس و الانسجام بين الجدد و القدامى.. حصد أول 3 نقاط أمام النيجر لضمان المنافسة على التأهل لأمم 2019
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 12:59 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية 48 ساعة تفصل المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر عن أول معسكر رسمي له لقيادة الفراعنة استعداداً لمباراة النيجر المقرر لها 8 سبتمبر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ، أجيرى أمامه عدد من المهام لتنفيذها فى المعسكر الأول له ببرج العرب بالإسكندرية وهى :

1- تلطيف الأجواء بين صلاح و اتحاد الكرة

0ffe6f6bfa.jpg

ينتظر أجيرى معسكره الأول مع منتخب مصر من أجل عقد جلسة خاصة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب فور انضمامه لمعسكر الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية مساء 3 سبتمبر من أجل تهيئة اللاعب نفسيا لمباراة النيجر وذلك بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع اتحاد الكرة والتى تصاعدت بشكل واضح بين الطرفين ، ويرغب أجيري في "نزع" فتيل الأزمة خاصة بعدما تعهّد إتحاد الكرة بتنفيذ جميع مطالب نجم ليفربول خلال الفترة الماضية بعدما أعترف أكثر من مسئول بإتحاد الكرة بأن معسكر المنتخب في كاس العالم الأخيرة بمونديال روسيا شهد العديد من التجاوزات والخروج عن النص، ويرغب المدرب المكسيكي في تهيئة المناخ لجميع نجوم المنتخب  داخل معسكر مباراة النيجر ويأتي محمد صلاح بالطبع في مقدمة اللاعبين الذى يرغب أجيري في الاستفادة منهم ومن قدراته الفنية العالية التى أبهرت العالم كله خلال الموسمين الماضيين، ويعلم مدرب الفراعنة أن مباراة النيجر سيكون لها دور كبير في تحديد مستقبل الفراعنة نحو التأهل لأمم أفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2019).

2  ــ انهاء أزمة الملابس بعد نفاذها بكأس العالم

1090d02c9b.jpg

كما يواجه أجيرى أزمة وهى قلة أطقم الملابس بعد نفاذ الأطقم الخاصة بالفريق فى مونديال روسيا 2018 بعد توزيع أكثر من 36 طقم على اللاعبين وهو ما يعد مخالفة إدارية ، قبل أن يلجأ اتحاد الكرة للحصول على أطقم من المنتخب الاوليمبي وهو ما يدفع أجيرى لمطالبة لاعبيه بالحفاظ على الزي الخاص بكل لاعب حتى انتهاء العام الجارى والحصول على ملابس من الشركة الراعية فى العام المقبل.

3-الانسجام بين الجدد و القدامى

 

b736d7ead8.jpg

تشهد قائمة منتخب مصر الحالى انضمام عدد من اللاعبين الجدد لصفوف الفريق أمثال إسلام جابر لاعب الداخلية و محمد صادق وباهر المحمدى من الإسماعيلي و صلاح محسن من الأهلى و محمد حمدى من بيراميدز ، وكلها وجوه جديدة تنضم لأول مرة لصفوف الفراعنة وهو ما يعد ازمة لأجيرى المطالب بإنسجام لاعبيه لتحقيق الفوز أمام النيجر فى ظل خطة الإحلال و التجديد التى يقوم بها المدرب المكسيكي.

4-الفوز أمام النيجر فى أول لقاء له

eb9e2e4355.jpg

كما يطمع المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى فى تحقيق الفوز الأول له فى أول لقاء رسمي أمام النيجر للحصول على ثقة الجماهير المصرية إلى جانب الاستمرار فى المنافسة على التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ، بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - الجيزة تبدأ تطبيق منظومة النظافة الجديدة فى 4 أحياء بالأمر المباشر
التالى سياسة مصرية - وزير بيئة فنزويلا لـ"أ ش أ": مؤتمر شرم الشيخ للتنوع البيولوجي فرصة لاتخاذ قرارات حاسمة لحماية البيئة