هجوم مسلح على قافلة أمريكية في موزمبيق -
"الحذاء المنفجر" يكلف نايكي ملياري دولار -
سرقة منزل نجم ليفربول للمرة الثانية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. كيف تزوج أحمد فلوكس بهنا شيحة؟.. 8 نجوم يكشفون عن آرائهم فى مسرحية هنيدى.. نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج وعبد الوهاب منحنى جنيه لما غنيت أمامه.. وتوفيق عكاشة يهدى كتابه لأمه

 

 

تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. كيف تزوج أحمد فلوكس بهنا شيحة؟.. 8 نجوم يكشفون عن آرائهم فى مسرحية هنيدى.. نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج وعبد الوهاب منحنى جنيه لما غنيت أمامه.. وتوفيق عكاشة يهدى كتابه لأمه
تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. كيف تزوج أحمد فلوكس بهنا شيحة؟.. 8 نجوم يكشفون عن آرائهم فى مسرحية هنيدى.. نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج وعبد الوهاب منحنى جنيه لما غنيت أمامه.. وتوفيق عكاشة يهدى كتابه لأمه

خبر - تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. كيف تزوج أحمد فلوكس بهنا شيحة؟.. 8 نجوم يكشفون عن آرائهم فى مسرحية هنيدى.. نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج وعبد الوهاب منحنى جنيه لما غنيت أمامه.. وتوفيق عكاشة يهدى كتابه لأمه
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 فبراير 2019 02:26 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية سيطرت الحالة الفنية على برامج التوك شو، مساء أمس الخميس، حيث استضاف مقدمو البرامج العديد من الفنانين والمطربين، ليكشفوا عن أعمالهم الفنية وأمورا أخرى من حياتهم الشخصية، ويرصد اليوم السابع من خلال التقرير التالى ما جاء فى برامج التليفزيون المسائية.

 

تعرف على قصة زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة بـ"أنا وبنتى"

 

كشفت الفنانة هنا شيحة عن فصة ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، إنها كانت تعرف "فلوكس" منذ فترة كبيرة، ولكن التقيا فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثانى.

 

وأضافت، خلال لقائه ببرنامج "أنا وبنتى"، على فضائية "ON E"، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، أن دورها فى المسلسل كان حبها لـ"فلوكس"، لكن أحببته بجد، لافتة إلى أن هناك مشهدا كان سيتم تصوريه فى السيارة، ورأت أنه يجب تصويره فى مكان التصوير، وكانا يرقصا.

 

وتابعت: "راح شدنى، وأنا قلبى وقع فى رجلى، ومبسوطة إن اللحظات دى موجودة فى الكاميرا".

 

من جانبه، أشار الفنان أحمد فلوكس، إلى أنه عندما عرض على الفنانة هنا شيحة الزواج، وبعد شهر ونصف حديث عن الموضوع، قالت: "أنا مش جاهزة"، لافتاً إلى أنها كانت متوترة.

 

وذكر أنه بعد يوم واحد، قالت: "لازم نكتب الكتاب بكرة"، مستطرداً: "أنا أتجوزت فى 10 ساعات، لدرجة إن قبل كتب الكتاب كنا ناسيين نكلم المأذون، والدبل جم مع العشا، وكنا ناسيين إننا نجيب دبل".

 

كشف نجوم الفن آرائهم فى أول عرض لمسرحية 3 أيام فى الساحل، خلال لقائهم ببرنامج "ON SET"، مع الإعلامية شيرين حمدى، على فضائية "ON E".

 

آراء درة وعلى ربيع ونرمين الفقى وإدوارد ودينا فى مسرحية هنيدى بـON SET

 

وأشارت الفنانة دينا، إلى أن حضورها للمسرحية يرجع إلى حبها للضحك فى المسرح، مردفة: "كنت فرحانة إن المسرح رجع".

 

وذكرت أن كل فنانى الكوميديا لهم طريقة فى الضحك، وتحبهم كلهم، منهم محمد هنيدى وعادل إمام، مستطردة:"أنا شخص فرفروش أساساً، وبضحك على أى حاجة تضحك".

 

وأوضح الفنان إدوارد، أن رجوع المسرح والفنان الكبير محمد هنيدى للمسرح شئ عظيم، لافتاً إلى أن الأعمال التى رآها فى أمريكا وجدها هنا بشكل جميل، وهناك شكل جديد للمسرح.

 

ولفتت الفنانة نرمين الفقى، إلى أنها تحب التواجد فى المهرجانات والأعمال الفنية الجيدة، مردفة:"إحنا بنمثل بلدنا.. وبنفتقد المسرح بتاع زمان".

 

وأشار الفنان على ربيع، إلى أنه يحب المسرح، مردفاً:"أنا محتاج أروح مسرحية"، مضيفاً أن محمد هنيدى بالنسبة له هو "دم المسرح".

 

قالت الفنانة درة، إن أكثر ممثل كوميدى يجلها تضحك، عادل إمام وفؤاد المهندس وسعيد صالح ومحمد صبحى، ومن أكثر المسرحيات، مسرحية العيال كبرت، وسك على بناتك، وريا وسكينة وشارع محمد على، ومسرحيات الفنان عادل إمام.

 

مطرب بمسار إجبارى لـ"شريط كوكتيل": حميد الشاعرى أكثر مطرب أثر بى بالتسعينيات

 

استضاف الفنان هشام عباس، فى حلقة اليوم من برنامج "شريط كوكتيل" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أشهر الفرق الموسيقية فى مصر"مسار إجبارى"، المكونة من أيمن مسعود "الكيبورد"، وأحمد حافظ "بيس جيتار"، وتامر عطا الله "درامز"، ومحمود صيام "جيتار"، والمطرب هانى الدقاق.

 

وقال المطرب هانى الدقاق، إن المطرب الكبير حميد الشاعرى، أكثر مطرب أثر به فى فترة التسعينيات.

 

ومن جانبه قال هشام عباس خلال برنامج "شريط كوكتيل" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن الفنانة سعاد حسنى أثرت به كثيرًا فى فيلمها "صغيرة على الحب" وكذلك الأغنية التى طرحتها خلال الفيلم "مانتش قد الحب يا قلبى".

 

وألقت فرقة "مسار إجبارى"، وهى أشهر الفرق الموسيقية فى مصر، والمكونة من أيمن مسعود "الكيبورد"، وأحمد حافظ "بيس جيتار"، وتامر عطا الله "درامز"، ومحمود صيام "جيتار"، والمطرب هانى الدقاق، مجموعة من الأغنيات الرائعة على الهواء بمشاركة الفنان هشام عباس، داخل استوديو "شريط كوكتيل" خلال اللقاء.

 

وقال هانى الدقاق، خلال حواره مع الفنان هشام عباس، إن يتأثر بألحان وطريقة سيد درويش فى "الغناء الكلاسيك"، وأيضا بكلماته، وفيروز التى تنتهج طريقة مختلفة تماما فى الغناء.

 

ومن جانبه قال محمود صيام، إنه يحب أى شىء قدمه بليغ حمدى من أفلام أو أغانى.

 

محمد رياض عن "3 أيام فى الساحل": عودة قوية للمسرح تتواكب مع التطور

أجرى برنامج "عين" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة ومن تقديم الإعلامية شيرين سليمان، عددًا من اللقاءات مع النجوم، حول آرائهم فى مسرحية "3 أيام فى الساحل" للفنان الكبير محمد هنيدى.

 

قال الفنان إدوارد، إنه سعيد بعودة المسرح مرة أخرى، مشيرا إلى أن مسرحية النجم محمد هنيدى، عمل رائع وسيبهر الجميع.

 

ومن جانبها، أوضحت الفنانة لقاء سويدان، إن المسرحية عمل "عالمى"، ومدخلها رائع فى هذه الفترة لاسيما مع كوكبة من النجوم الكبار فى مصر.

 

وقال الفنان محمد رياض، إن مصر تتميز بالمسرح ومصر دائما متفوقة فى المسرح والسينما، وقدم الفنان محمد هنيدى من خلال هذه المسرحية عودة قوية للمسرح تتواكب مع التطور الذى نواجهه، وستكون نقطة بداية لانطلاقة كبيرة للمسرح المصرى لكى يعود مرة أخرى.

 

وأثنت الفنانة نرمين الفقى، على العمل الذي قدمه الفنان محمد هنيدى، وقالت إنها تشعر بتفاؤل كبير لأن المسرح "أبو الفنون"، فيما وجهت الفنانة يسرا، الشكر للفنان محمد هنيدى على هذا العمل الجيد.

 

توفيق عكاشة: زيارة ماكرون للقاهرة لها أبعاد اقتصادية هامة

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن زيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون لمصر، لها أبعاد اقتصادية هامة للدولة خاصة فى قطاع السياحة ، مؤكدًا خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن قوة السياحة تنعكس إيجابيا على قوة الجنية الشرائية.

 

وأضاف عكاشة، أن الآثار المصرية كبيرة للغاية، وإذا تم اكتشافها جميعًا لوضعت الدولة فى مكانة نصف آثار العالم، مؤكدًا أن مصر أكبر وأهم دولة فى الشرق الأوسط وهى الأكثر استقرارا وأمنا.

 

توفيق عكاشة يعتذر للشعب المغربى بسبب إذاعة خريطة خاطئة للمغرب

 

تقدم الإعلامى توفيق عكاشة، بالاعتذار على الهواء خلال برنامج "مصر اليوم" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، للشعب المغربى والعاهل الملك محمد السادس، على إذاعة خريطة خاطئة للمغرب خلال البرنامج فى إحدى الحلقات السابقة.

 

وأضاف عكاشة، خلال البرنامج، أن المغرب من أحب الدول إلى قلبه فى الأمة العربية، وتابع بالقول: "أنا من عشاق المغرب، ومن عشاق الملك محمد السادس منذ أن كان وليا للعهد وهو يتعلم على يد أبيه الملك الراحل الحسن الثاني بن محمد".

 

وأوضح أن الملك الراحل الحسن الثانى كان من أعظم وأخطر العقول بين العرب، وكان هو الأقرب للرئيس الراحل محمد أنور السادات، فيما ناشد خلال الحلقة، الشعب المغربى التمسك بحاكمهم الملك محمد السادس ودعمه.

 

وعرض عكاشة، الخريطة الصحيحة للمملكة المغربية بهدف تصحيح الخطأ الذى اقترفه خلال حلقة الأسبوع الماضى.

 

وناشد توفيق عكاشة، فى السياق ذاته، الشعب الجزائرى التملك وطنهم ومؤسساته وأملاكه، كما ناشد الشعب التونسى أن يعيد النظر فيما يحدث بوطنهم لأن هناك فتنة كبيرة تستهدف إسقاط تونس وتدميره، وإحداث حروب أهلية فى هذا البلد.

 

نجوى فؤاد: "لا تعجبنى الراقصات الروسيات.. لأنهم بيرقصوا تجريبى"

 

قالت الفنانة نجوى فؤاد، أنها لا تشاهد الراقصات حالياً، والروسيات لا يعجبنها، لأنهم يرقصون رقص تجريبى، الشرقى حاجة والغربى حاجة تانية، مشيرة الى أنها ممكن تؤدى رقصات لمايكل جاكسون، لكن مش ممكن حتبقى مايكل جاكسون.

 

وأضافت نجوى فؤاد ، خلال لقائها ببرنامج "رأى عام"، على فضائية "TEN"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد،إنها من مواليد عام 1945، ولكنها سجلت من مواليد 1941، لتستطيع العمل، موضحة أنها تتمنى أن "ربنا يصلح حال البلد، لأننا عملنا إنجازات وربنا يكملها معانا" ، لافتة إلى أنها لا تحتفل بعيد ميلادها، ولكن لها صديق رجل أعمال، لديه أبناء أصدقائها، يحتفلون بعيد ميلادها 16 يناير منذ عامين.

 

وأضافت نجوى فؤاد: "أنا مبحبش يوم عيد الميلاد، الواحد يفرح ليه، ليه تفرح إنك كبرت سنة وعجزت، أنا لا بعمل عيد ميلاد ولا بسهر فى ليلة رأس السنة، من أيام ما اعتزلت الفن والرقص فى الفنادق والأفراح"، مؤكدة أنها بصحة جيدة، قائلة: "وقعت على رجلى بس الحمد لله كل حاجة تمام".

 

نجوى فؤاد: كان نفسى أطلع مطربة بس خفت من أهلى

 

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها كانت تتمنى أن تصبح مطربة ولكنها خافت من أهلها، مردفة:"كنت بغنى فى الحمام".

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "رأى عام" على فضائية "TEN" مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنها ذهبت لمكتب للعمل "تليفونيست – كول سنتر"، مردفة:"قلت للى بشتغل عنده، أنا عاوزة أغنى، وقالى فيه مكتب الأستاذ محمد عبد الوهاب وأخدلك معاه ميعاد".

 

وأوضحت أنها التقت "عبد الوهاب"، وعندما غنت له، قال:"بصى يا ستى، خدى الجنيه ده، انزلى هاتى سندوتشين".

 

وذكرت نجوى فؤاد، أن الرقص جزء من التاريخ المصري والعالمة كانت لها قيمة، مردفة:"عادات الناس أتغيرت، والوقت الحالى أحسن من زمان، والراقصة ليست بتلك الصورة ومنهن من ربت أجيالًا".

 

تابعت: تزوجت 6 مرات، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، هنري كيسنجر، طلبني للزواج وأنا على ذمة سامي الزغبي، وكان يحضر حفلاتي في الفندق دائمًا، وجيمي كارتر، رئيس أمريكا الأسبق، لما سمع عن إعجاب كيسنجر جيه في زياره خاصة عشان يشوفني".

 

وأردفت: "بعد الحفلة كتب كارتر في الدفتر (معاه حق كيسنجر رجلها حلوة)، وكيسنجر كان يعتبرني ملهمته"، مؤكدة أن "معمر القذافي لم يكن معجبًا بي كما روج البعض".

 

الخرباوى: الإخوان أحرقوا القاهرة عام 1952 وقضية "السيارة جيب" تثبت ذلك

 

قال المفكر والكاتب ثروت الخرباوى، إن جماعة الإخوان هى من قامت بحريق القاهرة 26 يناير 1952، مضيفاً أن الإخوان حولوا قضية حريق القاهرة إلى قضية جهادية ضد اليهود.

 

وأضاف الخرباوى، خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد" أن مراجعة أوراق قضية السيارة الجيب ستكشف من قتل حسن البنا، وهى متاحة لأى باحث وبها الخطة الكاملة لحرق القاهرة الذى حدث 26 يناير 1952.

 

وكشف الخرباوى، أن الأوامر جاءت إلى جماعة الإخوان بحريق القاهرة لاسيما وأن اليوم السابق لحريق القاهرة بالتحديد في 25 يناير 1952 شهد قيام مجموعة من الجيش البريطاني بقوام 30 ألف جندي بريطاني باقتحام مبني محافظة الإسماعيلية ووقف الضباط المصريين بكل قوة وشجاعة بالدفاع عن المحافظة ومواقعهم بالأسلحة الخفيفة وقام الجيش البريطاني بارتكاب جريمة ضد الإنسانية بعد قتل 50 ضابط مصري في هذا اليوم وهو يوم عيد الشرطة.

 

وأكد الخرباوى، أن حسن البنا مرشد ومؤسس جماعة الإخوان، كان على علاقة قوية مع المخابرات البريطانية وتحت رعايتهم ،لافتاً إلى أن بريطانيا كانت تهدف من رعاية حسن البنا وجماعة الإخوان من ضمنها لجنة ملنر وزير المستعمرات البريطانية، عندما جاء إلى مصر بعد ثورة 1919 ودرس أسباب القيام بثورة ضد المستعمر البريطاني، وكان يعي جيدا التركيبة المصرية وأنهم من المستبعد أن يقوموا بثورة.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الرياضة المصرية فى يوم.. بتروجت أمام الإنتاج الحربى بالسويس.. 20 مباراة فى الأسبوع 19 بالمظاليم.. مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة تعديلات الدورى..منتخب كرة اليد يلتقى تونس فى ربع نهائى البحر المتوسط
التالى تقارير مصرية - منتجعات البحر الأحمر تتألق فى بلجراد.. المحافظ يفتتح الجناح المصرى بمعرض صربيا الدولى.. برنامج مكثف للترويج للسياحة المصرية.. وجمعية المستثمرين: السوق الصربى واعد.. ونعمل وفق خطة لتنويع المصادر السياحية