نينوتشكا : يجب أن يبرر إيسكو موقفه -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - بعد فستان رانيا يوسف.. 6 فنانات أثرن الجدل بإطلالاتهن على السجادة الحمراء

 

 

خبر - صحة وفوائد - بعد فستان رانيا يوسف.. 6 فنانات أثرن الجدل بإطلالاتهن على السجادة الحمراء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 06:56 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية إطلالات مميزة تلك التى تريد الفنانات الظهور بها دائمًا فى المهرجانات السنيمائية والعالمية، لذا تحرص كل منهن على الاستعداد لحضور تلك المناسبات ولفت الانتباه وخطف الأنظار إليهن من خلال اختيار الأزياء وقصات الشعر، وتركز كل فنانة على الظهور بأفضل إطلالة، وتميز الكثير من نجمات الفن والمشاهير بظهورهن بفساتين لجذب أنظار الحضور من خلال تناسق الألوان إما من خلال القصة والتصميم الخاص بكل فنانة.

لم تخل السجادة الحمراء من إطلالات الفنانات المثيرة للجدل فى المهرجانات، وبعد أن شاهد الجميع فستان الفنانة رانيا يوسف وإطلالتها فى ختام مهرجان القاهرة السنيمائى، التى جذبت إليها أنظار الجميع من الحضور، وأثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومتابعيها، ولأن أكثر ما يلفت أنظار الجمهور المتابع هى الأزياء، فنقدم لكم من خلال هذا الموضوع رصد لعدد من إطلالات النجوم المختلفة، اللاتى استطاعت أن تحدث ضجة أثناء ظهور النجمات فى فعاليات المهرجانات الشهيرة بها.

 

رانيا يوسف

أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف جدلا كبيرا لدى الجميع بعد الفستان الذى ظهرت به خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائى، حيث اختارت إطلالة مثيرة وجريئة للغاية ظهرت فيها بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، وتكون الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع، والمطرز من الأسفل بقطعة تشبه "المايوه".

وقد سبق وأثارت الجدل فى إحدى جولات المهرجان بظهورها ببدلة سوداء ورابطة عنق من نفس اللون وطاقية مايكل جاكسون الشهيرة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ناهد السباعى

ظهرت ناهد السباعى من قبل وهى ترتدى فستانا أبيض يقترب فى تصميمه من فستان رانيا يوسف، وأحدثت وقتها ضجة وأثارت جدلًا واسعًا، حيث كان الفستان أبيض اللون وطويلا بذيل شفاف، والبطانة تنتهى عند الأرداف، والباقى يظهر قدميها بالكامل.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

سما المصرى

أثارت سما المصرى منذ أيام فى افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائى جدلا كبيرا على السجادة الحمراء، حيث ارتدت ملابس فرعونية على طريقة الملكة كيلوبترا، مما جعلها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا، وارتدت سما فى حفل الختام أزياء أطلقت عليها: "لبس هوانم"، وعلقت على أزيائها قائلة: "خسيت شوية أهو ولوك هوانم خالص عشان بيزعلوا من الفرعونى".

47589-سما-المصرى
سما المصرى

سارة سلامة

عرفت الفنانة المصرية سارة سلامة بإطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا، ولكن الإطلالة الأكثر إثارة لها كانت عام 2017، حين ظهرت سارة على السجادة الحمراء وهى ترتدى فستانا أسود مكشوف، عارى الكتفين، ويحتوى على فتحة من الأمام، ومربوط على الرقبة.

سارة سلامة
سارة سلامة

ياسمين رئيس

أثار الجدل بسبب ارتدائها البيجاما فى مهرجان دبى السنيمائى وظهرت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالة تبدو غريبة وأثارت الجدل، حيث ظهرت فى إحدى فعاليات مهرجان دبى السينمائى 2017، وهى ترتدى "البيجاما"، تلك الإطلالة التى أكدت أن الجانب الجرىء بشخصيتها.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

صبا مبارك

أثارت صبا الجدل فى حفل الختام بمهرجان القاهرة، نتيجة ارتدائها فستانا أبيض شفاف، ورغم أن هذه الأزياء كانت ناعمة عليها لكنها لم تعد أفضل خياراتها، ووصف الفستان بكونه غير متناسق مناسب، خاصة أن اللون الأبيض لا يتناسب مع موضة هذا الموسم، كما أنه به فتحة صدر واسعة.

صبا مبارك
صبا مبارك


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة وفوائد - قبل أيام من زفافهما.. "بريانكا شوبرا" و"نيك جوانس" بالزى الهندى التقليدى
التالى صحة وفوائد - ما تقوم تطمن على فلوسك.. أبراج ممكن تنصب عليك "السرطان فى المقدمة"