إعادة انتخاب هونيس رئيساً لبايرن ميونخ -
التلهوني : العفو العام لن يشمل مطيع -
المدير السابق لـ"اف بي آي": ترامب يطلق "الأكاذيب" -
رئيس الصين: لا أحد يُملي إرادته علينا -
البشير: مستعدون للإسهام في صيانة الأمن العربي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

 

 

خبر - صحة وفوائد - حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 12:50 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قد تتعرض لبعض الخسارة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالقدرة على تحمل المسؤلية، والعمل تحت الضغط والإرهاق، كما يعد الخجل وبرودة المشاعر من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج سلمى حايك.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثير من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

السهر لفترات طويلة سيضر ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف يؤثر بشكل سلبى على أداءك فى العمل فى اليوم التالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العذراء بأنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة فى حياته قد تكون فى الجانب العملى أو العاطفى ولن يستطيع تعويضها فكن حذرًا.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر من الآخرين

يقدم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط، والميل دائمًا إلى الاكتشاف وليس من السهل إحباطه أو تراجعه عما يريد، وتعد الصراحة وإنعدام اللباقة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة شريهان.

41661-الفنانة-شريهان-من-ابرز-مشاهير-برج-القوس
الفنانة شريهان 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حبك للإكتشاف والمعرفة يجعلاك مميزًا فى بيئة العمل، ويدفعاك للإقدام على كل ماهو جديد مما يجعل لك الأسبقية فى العمل، وذلك يزيد من فرصك الجديدة، مما يعود عليك بالخبرة الجيدة والعائد المادى أيضًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يهتم دائمًا مولود برج القوس بالشريك والعائلة فهو يرى أن الدعم والحب هما أساس النجاح، فيحرص دائمًا على تقديم الدعم والحب لشريك الحياة، مما يساعده على عيش علاقة عاطفية هادئة ومستقرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تهتم دائمًا بالسفر والإنطلاق وإكتشاف كل ماهو جديد، مما يجعلك فى بعض الأوقات تشعر بالتعب والإرهاق، كما أنك تحتاج إلى الراحة نتيجة للعمل المستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك وجود الفرص المناسبة لك والحصول على ما تستحقه وتنتظره طوال الفترة السابقة، كما ينصحك بضرورة الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة التى قد يستغلها الآخرين ضدك فكن حذرًا.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بشئون حياتك

 يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية والشخصية المسيطرة، كما يعد الغرور والعصبية من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج سلاف فواخرجى.

سلاف-فواخرجي-599x330
سلاف فواخرجى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والإنتهاء من مشروع تعمل عليه طوال الفترة السابقة، مما يجعلك تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كافٍ للإهتمام بشؤونك الأخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من التوترات بينك وبين شريك حياتك نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لاتدرك ذلك، فكن حذرًا تجاه هذه المواقف وداعمًا له.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والإهتمام بصحتك وإتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيًا، وينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بشؤونك الخاصة، وضرورة  تقديم الدعم والإهتمام لشريك الحياة.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حياة خالية من الملل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الذكاء، وحب للانطلاق وكره القيادة، ومن مشاهير برج الجوزاء جونى ديب.

جونى ديب
جونى ديب

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ذكاءك الفطرى يجعلك تبتعد عن النزاعات فى العمل، لهذا يحبك زملائك ويعتمدون عليك فى حل مشاكلهم، استمر على هذا الوضع ولا تحاول أن تتدخل فى أى مشكلة خاصة بالعمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

كرهك للروتين وحبك للكلام والدردشة يجعل بينك وبين شريك حياتك تجدد دائم بسبب امتلاكك لمواضيع شيقة وجديدة لتناقشها معه طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

بسبب حبك للانطلاق والخروج طول الوقت من الممكن أن تصاب بنزلات برد، فحاول أن ترتدى الملابس الشتوية الثقيلة لتتجنب المرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

شغفك لتجربة أشياء جديدة يجعل حياتك خالية من الملل والروتين لهذا السبب لديك أصدقاء كثيرين، وتوقع أصدقاء جدد سيدخلوا إلى حياتك قريبًا بسبب شخصيتك المثيرة والجذابة.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. إتزانك يعود عليك بالنفع

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم أصحاب شخصية مرحة ومولود هذا البرج هو شخص مخلص ومتزن، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى أنهم لا يحبون الخيانة والكذب، ومن مشاهير برج الميزان  كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مسيرتك فى العمل تتطور من يوم إلى آخر، وتظهر أمامك متطلبات عديدة ومسئوليات، وقد تتعرض لبعض الضغوط فى العمل فعليك أن تكون راضيًا عن هذه الفترة ومستعد لها بإيجابية حتى لا تفقد الأشياء التى تحبها وتخسر علاقتك مع الزملاء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تسعى لرؤية الشريك فى أقرب وقت، وهو كذلك، ويميل الشريك لك بدرجة كبيرة، ويفخر بك أمام الجميع، ولكن كن حذر اليوم من سوء الفهم الذى يمكن أن يحدث بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على الصعيد المهنى يمكنك الحفاظ على صحتك، وعدم إرهاق نفسك فى الكثير من الأوقات، فالعمل الآن بحالة جيدة وأنت ليس بحاجة لوضع نفسك فى ضغوط تسبب لك الإرهاق وبعض المشكلات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة تظهر أمامك فرصة وحينها عليك التفكير جيدًا فيما ستقوم بإتخاذه من قرارات، وكن هادئًا ومتنز نفسيًا فى هذه المرحلة.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحديات جديدة فى انتظارك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية، والبحث خلف تفاصيل الأشياء والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.

3b287578ec.jpg
سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج لاتباع النصائح التى يسديها إليك زملاء العمل، ورغبتك فى تحقيق المزيد من النجاحات تتزايد فى الفترة الأخيرة، تنقصك الخبرة فى مجال عملك، والفترة القادمة تحمل العديد من المفاجآت لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتردد فى التعبير لأحدهم عن مشاعرك اليوم وتنتظر حتى تجد الاهتمام منه، ربما تحصل على فرصة جيدة عند المساء لتتقارب آرائكما، فحاول استثمارها لصالحك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة بعد انقاص الوزن الزائد خلال الشهور الماضية، وأمامك اليوم فرصة جيدة للعودة للمارسة الرياضة لحماس ونشاط واضح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ربما عليك النزول إلى أرض الواقع، وعدم توقع المزيد من المحيطين بك، والاكتفاء بذاتك والتحكم فى مشاعرك عند التعامل، ربما ترفض خوض تحديات جديدة  مع أصدقاء قدامى.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تخفى حبك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الهدوء والمشاعر المختلطة بين الاندفاع والصبر، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اصرارك على الوصول إلى أهدافك بغض النظر عن العواقب قد يسبب لك الكثير من المشكلات فى عملك، حاول أن تتحلى بالصبر ولا تندفع و مع الإصرار والشغف ستصل لما تريده.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تستطيع أن تخفى حبك لمن تحب فمشاعرك تظهر عليك سريعًا، وحاول ألا تنفعل فى عواطفك واترك شريك حياتك يعبر عن عواطفة تجاهك أولًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك جيدًا وتمارس الرياضة بانتظام، لكن من الناحية النفسية تصاب دائمًا بالتوتر والضغط، فحاول ألا تسيطر عليك مشاعرك وانفعلاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تنتظرك أخبار جيدة فى عملك الفترة المقبلة ولكن تحلى بالصبر، ولا تترك عواطفك تجاه شريك حياتك تسيطر عليك حتى لا تكشف كل ما بداخلك ويستغله ضدك.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغيرات عديدة فى الفترة الحالية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه بحبه لأهله ويحب التواصل معهم، وهو صاحب شخصية قوية، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص صبور لدرجة كبيرة وطموح، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

جورج وسوف
جورج وسوف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

إذا كان عملك لا يتعلق بالتجارة، ستناقش اليوم أعمالًا متعلقة بالبيع والشراء والعمل بشكل أوسع، وتتفهم الأمور وتستمع للآخرين، وإذا أخذت الأمور بجدية للنهاية سيؤثر ذلك فى مستقبلك المهنى بالإيجاب ويضيف إليك الكثير من الخبرات.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تتجنب الحياة العاطفية اليوم وتتطلع إلى المستقبل وقد تتمكن من القيام بأعمال ترى أنها ستساعدك على تحسين علاقتك العاطفية فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى يمكنك العمل على الاهتمام بصحتك بشكل أوسع والحفاظ عليها، وعليك أن تمارس التمارين الرياضية أو المشى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة تتحسن الأمور العاطفية وقد تحدث بعض التوترات فى علاقتك بالشريك لكنه سيقف بجانبك وتتخطى هذه الأزمة بمساعدته.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تسيطر على انفعالاتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالصبر و قوة الشخصية، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.

عادل إمام
عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

صبرك ودراستك للمواقف أولًا يجعلاك متقدم خطوة عن باقى زملائك فى العمل، لكن لا تجعل قوة شخصيتك وصلابتك أن تؤثر على علاقاتك فى عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

كرمك واهتمامك بشريك حياتك تجعله يشعر بالأمان والدفئ بجانبك، واندفاعك أحيانًا يسبب التوتر فى علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

استمرارك فى ممارسة الرياضة يجعلك تسيطر على انفعلاتك وعصبيتك، فحاول الاستمرار فى الذهاب لصالة الجيم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تقدم واضح فى عملك وعلاقاتك العاطفية، فحاول أن تستمر فى ممارسة الرياضة لأنها تعتبر علاج رائع لك للسيطرة على أعصابك.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل بحذر مع الشريك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه ويتميز بالمشاعر القوية والصادقة، كما أنه شخص خيالى، ويتسم مولود هذا البرج بحبه واهتمامه بأهله والأسرة، ويعيبه أنه شخص متقلب الشعور، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

العمل من الأشياء المهمة لديك وأنت شخص ناجح فى عملك وتتقنه بشدة، لكن عليك أن تكون حذر من البعض فليس الجميع يقف بجانبك أو يظهر لك أنه يدعمك، فبعض الأشخاص يملئهم الكذب والخيانة، وعليك أن تكون حذر فى اختيار الأصدقاء فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتناقش مع الشريك فى أمور حياتكما الخاصة، واحذر أن يتسبب هذا النقاش فى إحداث سوء فهم بينكما، واجعل الهدوء والفرحة هو مضمون هذا النقاش.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الأمور الصحية تشعرك ببعض من القلق والتوتر على صحتك، فحاول ألا تلجأ لتناول الأدوية فور شعورك بالآلام لأن ذلك يمكن أن يضر بك وقد يعرض صحتك للخطر، وللحفاظ على صحتك لا تلجأ إلى الأدوية إلا بإستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة قد تتخد قرارات مهمة فى حياتك المهنية والعاطفية وعلى الصعيد الصحى ستسير الأمور كما تريد، يمكنك السفر فى يوم إجازتك وتوفير مناخ جيد للتفكير فى مشاريعك المستقبلية.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صعوبات فى الطريق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الذكاء الحاد، والشجاعة والقدرة على خوض التجارب الصعبة، بينما يعتبر الغرور والعصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

b418a524c8.jpg
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قدرتك على إنجاز مهامك فى وقت قياسى تتضاعف اليوم، وتنل إشادة جميع المحيطين بك وحماسك يصل لأعلى قمة فيه من أجل التميز فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ربما تحتاج اليوم لاستشارة شخص مقرب لك حول صحة الخطوات التى تتخذها فى مسار علاقتك العاطفية، الحيرة تتملك من تفكيرك، وعند المساء تتمكن من تجاوز المرحلة الحالية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت معرض اليوم للإصابة بنزلات البرد وعليك اانتباه لذلك وتجنب مثيرات الأتربة والتعرض لمسببات الحساسية، عند منتصف اليوم تتصل بطبيبك الخاص للاطمئنان على حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

ترغب فى التواصل مع شخصيات جديدة من أجل اكتساب خبرات أكثر تنوع فى الفترة القادمة، ولديك قدرة كبيرة على تجاوز الصعوبات بذكاء وتمكن.

 

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض للفشل اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحس الفنى الراقى والقدرة على التفكير بطريقة مختلفة ومبدعة، بينما تعتبر العصبية والتقلب والمزاجية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أحلام (3)
أحلام 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتعرض لإخفاقات عديدة اليوم وتركز على الجانب الخاص بمهاراتك الشخصية لتجاوز الصعوبات التى تواجهك فى مسار عملك، ربما عند منتصف اليوم يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارىء من اجل تقييم معدلات التقدم فى الشركة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك مستقرة ولا يعكر صفوها سوى عصبيتك المتكررة والتى حذرك منها الشريك اكثر من مرة، تتقرب له أكثر عند المساء، وأحلامكما تتشابه كثيرًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يحذرك طبيبك الخاص اليوم من الإهمال فى الصداع المتكرر الذى تشعر به فى الفترة الأخيرة، وعند المساء لديك زيارة هامة لطبيب التغذية الخاص بك لمعرفة كيفية تجاوز زيادة الوزن الملحوظة عليك فى الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تنفرد بنفسك كثيرًا اليوم وهو ما يثير الحزن بداخلك وعليك التغلب على ذلك، ربما يساعدك صديق مقرب فى تجاوز تلك الحالة بالنزهة المختلفة عند الليل.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة: النساء حصلن على نصف دخل الرجال
التالى حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضدّ المرأة .. المرأة اللبنانية تتطلع إلى مجتمع خال من العنف