بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

 

صحة وفوائد - حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
صحة وفوائد - حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

خبر - صحة وفوائد - حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:59 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى: حافظ على برودك

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى الذى يشتهر مواليده بالشخصية الاستقلالية العنيدة المحبة للمغامرات والإقدام على المخاطر والتجارب الميزة والجديدة ولكن من أبرز عيوبه انفلات أعصابه سريعًا عند الغضب والغيرة الشديدة.

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

يجب أن تحافظ على برودة أعصابك حيث ستظهر بعض المواقف التى قد تثير غضبك لدرجة كبيرة كن هادئًا فى ذلك الوقت وأخرج غضبك لاحقًا بطريقة راقية. كن سعيدًا لأنك قد تكون لديك الثروة التى حلمت بها.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

هذا هو الوقت المناسب للمتعة. اليوم مثالى للرومانسية وقضاء يوم مليء بالأنشطة الممتعة مع شريك حياتك. وفى حين أن مخاوفك لن تختفى بطريقة سحرية ، فسوف تشعر أنك أخف بكثير وستكون قادرة على إخماد مشاكلك فى الوقت الحالى حين تتحدث مع شريكك فى هذا الوقت المميز.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

قد تواجه بعض الأعراض الغامضة لمرض جديد لم يؤثر عليك أبداً. بحلول نهاية اليوم سوف تكون قادرًا على معرفة ما هو فركز على نفسك وعلى احتياجاتك الشخصية أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

ربما كنت تشعر بتجاهلك فى الأيام الأخيرة ، لكن اليوم سوف تجذب انتباه الجميع. ستتركز الأضواء عليك ويمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد أو معلومة جديدة أو وضع ما مختلف فى العمل.

 

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صبورا

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يشتهر مواليده بأنهم شخصيات شديدة العناد وفى الوقت نفسه مثابرة وتصر على تحقيق أحلامها والوصول للأهداف التى وضعتها لنفسها ولكن يعيبها العصبية الشديدة والميل لحب السيطرة.

من أبرز مواليد برج الثور الفنانة أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

لقد صبرت على أيام صعبة فى العمل لكنك اليوم ستشعر بامتلاك زمام الأمور فى العمل وعليك أن تدرك أن الأمور ستتقدم بخطواتها الخاصة وأن محاولة الاستيلاء على المزيد فى هذه المرحلة سيجلب لك الهزيمة.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

سوف تواجه تغييرًا فى نفسك فيما يتعلق بما تريده فى الرومانسى. بينما كنت تستمتع بالرومانسية السطحية الخفيفة ، ستبدأ بالتفكير بجدية وتبدأ فى البحث عن توأم روحك بشكل جدى. هذا سوف يسبب بعض الأوقات غير المريحة للأصدقاء المقربين لهم بسبب القلق من الحماس الزائد والاندفاع.

          

برج الثور على الصعيد الصحى:

لقد كنت تحرق الشمعة فى كلا الطرفين ، وسوف تبدأ الآن تسديد ضريبة لا مفر منها على صحتك. قد تبدأ تعانى من الأرق. عليك أن تدرك أن النوم مهم مثل النظام الغذائى المتوازن والتمرين السليم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

ستتحسن اليوم بشكل أفضل سواء فى المنزل أو فى العمل إذا دخلت فى شراكة. قد تصطدم الجهود الفردية بعقبات تبدو غير قابلة للتفسير ويستحيل إزالتها. العمل كفريق سيقطع شوطا طويلا فى إلغاء هذه الكتل. سوف ينتهى التعاون وفريق العمل بالنجاح فى أى مشروع.

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يشتهر مواليده بأنهم شخصيات هوائية مزاجية من الصعب أن تتخذ قرارًا بسهولة ورغم ذلك هم من الشخصيات الجذابة ذات الحضور  القوى.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الرئيس الأمريكى السابق جون كنيدى.

جون كنيدى
جون كنيدى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول صحبة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم توفير بعض المعلومات المفيدة لك. لقد كنت تفكر بشكل جيد وهذا هو الوقت المناسب لتحمل المخاطر. وفر وقتك لحل المسائل المهمة. ولا تنفق قبل أن يكون لديك نقد فى جيبك فلا تعتمد على الفيزا.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تقول القاعدة الذهبية للعلاقة إنك تستمع إلى قلبك. دع قلبك يحكم عقلك هذه المرة. لن يتمكن الأشخاص من حولك من الحكم على شريكك. لذلك لا تسعى لطلب حكمهم على حياتك العاطفية. اتبع قلبك والحفاظ على احترام الذات الخاص بك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

دفع الكثير من الاهتمام لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك ودمج وجبات صحية فى ذلك. شرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم فى السيطرة. حاول أن تعالج علاقاتك الشخصية فيما بعد حيث يبدو أنها تعرقلك أكثر بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمى. قم بتخفيف نفسك عقليًا وتوقف عن التفكير فى أمور أخرى أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم هو وقت القرار. لقد كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى. ومع ذلك ، عليك اليوم اتخاذ قرار قد يبدو صعباً فى البداية. سوف يرشدك قلبك فى الاتجاه الصحيح. اعتقد ما تريد أن تفعله بدلا من ما عليك القيام به ومتابعة قلبك. هذا سوف يثبت لك الفائدة على المدى الطويل.

 

 

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بالشخصية الحنونة جدًا التى تحب منح الآخرين اهتمامها ورعايتهم وحمايتهم إن تطلب الأمر أيضًا ولكن المشكلة أن هذه الميزة تتحول أحيانًا إلى عيب خطير وهو التحكم فى الآخرين وفى حياتهم.

ومن أبرز مواليد برج السرطان الفنان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

سيكون اليوم مملًا إلى حد ما فى العمل ، ولكن هناك أعمال مفصلة لا يمكنك تجاهلها. كن دقيقاً فى استكمال الأوراق الخاصة بك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية. فمن المحتمل أن ترتكب خطأ صغير ولكنه حاسم بسبب عدم الانتباه.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

سوف تساعدك بعض المعلومات أو الحوادث على فهم الدوافع وراء الإجراءات المحيرة لشريكك فى الأسبوع الأخير وستتمكن من تقييم علاقتك فى ضوء هذه المعلومات. من المحتمل أن يلتقى العزاب من أبناء هذا البرج بشخص ما مثير للاهتمام، ولكن يُنصح بالمضى قدمًا بحذر.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى:

أنت فى طريقك لاكتشاف عالم العلاجات البديلة اليوم بعد أن جربت العديد من العلاجات الطبية المختلفة لمرضك مؤخرًا ولكنك لم تحصل على نتائج جيدة، واليوم من المتوقع أن تجد علاجًا يجلب لك الراحة التى تبحث عنها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

لا تفقد الجانب المريح اللطيف من شخصيتك التى تبقيك بعيدًا عن التوتر فى أصعب الحالات. من المحتمل أن تضيع صفقة بسبب طبيعتك الاستباقية. وتحتاج شخص ما لتشجيعك. انظر حولك وكن المرشد لنفسك.

 

حظك اليوم  الجمعة 21/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من دروس الماضى اليوم

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على القيادة وتحمل المسئولية، ويعتبر الغموض والهروب من الواقع أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور

 

201803170552375237.jpg

برج الحوت على الصعيد المهنى

 

لا تتأثر بالآراء السلبية التى تستقبلها  من بعض الزملاء فى بيئة عملك اليوم، وقس نجاحك بما يمكنك تقديمه للشركة من تقدم وتحسين لصورتها الذهنية فى سوق العمل، عند منتصف اليوم لديك اجتماع طارىء مع رؤساء العمل لبحث خطط التطوير المستقبلية.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

لا تنتظر اهتمام زائد من الشريك اليوم، فهو فى حالة انشغال كبيرة فلا تحكم على تصرفاته وفقًا لظروف اليوم وانتظر حتى تتحدثا فى وقت هادىء وظروف أخرى، التسرع يفقدك علاقات اجتماعية كثيرة فتجنبه.

برج الحوت على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على ما يرام، تحتاج فقط لمزيد من الراحة عند المساء، فالأفضل العودة للمنزل بعد العمل مباشرة والخلود للنوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت
 

أنت صاحب خيال خصب يؤهلك لإيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى تواجهك، عندما تلتقى أصدقاء الدراسة اليوم لا تتحدثوا سوى فى الذكريات السعيدة التى تبث الأمل بداخلكم، توضح حقيقة شخصيتك اليوم للكثيرون بعدما اعتبروك شخصية مغرورة، فبالأفعال وحدها يمكنك إثبات عكس ذلك.

 

حظك اليوم برج العقرب 21 ـ 9ـ 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحسن كثيرا اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الاستثمارى، والترتيب بشكل جيد عند المواقف الصعبة، ويعتبر الشك الزائد والتردد من أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج العقرب منى ذكى

 

s320112415512.jpg

 

برج العقرب على الصعيد المهنى

علاقتك بزملاء العمل تتحسن كثيرًا اليوم، ولا مكان للخلافات التى حدثت خلال الفترة الماضية، عند منتصف اليوم تمر ببعض الضغوط فى العمل والتى تتغلب عليها بالإرادة، والبحث عن طرق بديلة لإنجاز مهامك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

حالتك العاطفية مستقرة هذه الفترة، فلا مكان لوجود الخلافات بينك وبين الشريك، فأنتما فى حالة  انسجام كبيرة لا يعكر صفوها شىء.

برج العقرب على الصعيد الصحى
 

تتبع اليوم نظام غذائى صحى أنسب لك، ويساعدك فى فقدان الوزن الزائد الذى عانيته  لفترة طويلة، عند المساء ربما تحتاج لبعض التأمل فى الطبيعة لتجديد نشاطك والخروج الضغط العصبى الذى تعرضت خلال  الأيام ماضية.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب
 

تريد التخلص من الشك الزائد الذى يسيطر على شخصيتك منذ فترة طويلة، واليوم عند المساء قد تتوصل لبعض الحلول، لا تهمل التفكير فى ترشيد نفقاتك فقد تحتاج لبعض الإمدادات المالية من أسرتك خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج العذراءعلى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شجاع اليوم فى أفعالك

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج  العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات كالشجاعة وحب المغامرة وخوض التحديات، بينما يعتبر التشاؤم والعصبية المفرطة لمن أبرز العيوب الشخصية.

201609120227562756.jpg

من مشاهير برج العذراء

 كاظم الساهر

برج  العذراء على الصعيد المهنى
 

تتكاسل فى أداء عملك اليوم وتتعرض للعديد من الانتقادات من مديرك فى العمل، وهو ما  يجعلك تفكر فى البحث عن فرصة أخرى فى مكن جديد خلال الفترة القادمة، يساعدك فى ذلك أفراد أسرتك.

برج  العذراء على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية تتجه نحو الاستقرار بعد مقابلة شريك حياتك المناسب، لديك خلال الفترة القادمة العديد من الخطط التى تساعدك على تكوين أسرة.

برج  العذراء على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية مستقرة ولا تشتكى من آية آلام اليوم بعد فترة من الوعكات الصحية، عند المساء يدعوك صديق مقرب لقضاء نزهة مختلفة فى الهواء الطلق، فلا ترفض ذلك.

توقعات الفلك لمواليد برج  العذراء
 

تضع خطط بديلة حتى لا تخفق فى بعض الخطوات اليوم، وتتأنى فى إصدار الأحكام على المحيطين بك، يفضل الانتباه لنصائح الاكثر خبرات فى الحياة منك.

 

حظك اليوم الجمعة  21/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب العناد مع المحيطين 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والميل للتفكير الخيالى بشكل كبير، بينما يعتبر الصدق والذكاء أبرز المميزات.

من مشاهير برج الدلو أحلام

201805070243594359.jpg

برج الدلو على الصعيد المهنى

 

 لا تفكر فى ترك  وظيفتك الحالية اليوم، فالفترة القادمة ستشهد تغيرات عديدة لصالحك، ركز على تطوير أدائك، وتقديم أفكار مختلفة لتقدم شركتك فى سوق العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى


 

حياتك العاطفية يصيبها الكثير من التوتر والانفعالات اليوم، وهو ما يعطلك عن التقدم فى خطوات جادة  خلال الفترة القادمة فى مستقبل العلاقة، المساء فرصة جيدة لتصفية الأجواء فأحسن استثمار الفرص.

برج الدلو على الصعيد الصحى


 

تمارس تمارينك الرياضية  بإنتظام وتحظى بإشادة الجميع فى أسرتك وأصدقائك، حيث تمكنت فى فترة قصيرة من فقدان الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الأخيرة، ربما تحتاج لبعض التنظيم فى الوجبات وهو ما تعمل عليه على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو


 

تسير فى طريق صحيح نحو وضع اجتماعى أفضل وينصحك صديق مقرب بعدم الانسياق وراء الغرور لأنه ينفر الناس منك، عند المساء لديك تجمع عائلى كبير عليك التواجد للضرورة القصوى والتركيز على التقرب لأفراد عائلتك.

حظك اليوم  21/ 9/ 2018  برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تجعل الكسل يسيطر عليك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة وحب الضحك والحياة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

20161124070437437.jpg

ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

لا تجعل الكسل يسيطر عليك ويؤثر على عملك بشكل سلبى أنت فى غنى عنه لأنه يدمر مستقبلك.

القوس على الصعيد العاطفى
 

لا تتناسى الحبيب لأنه بحاجة كبيرة لك فى تلك الأيام وأنت بحاجة للتواجد بجانبه.

القوس على الصعيد الصحى
 

استثمر التواجد فى المنزل تلك الفترة للاطمئنان على صحتك بشكل كبير ما يجعلك تشعر بالراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس
 

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التمادى فى القيام بأفعال تحسن من حياتك بشكل كبير جدًا.

حظك اليوم  21/ 9/ 2018  برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من المشكلات

برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بالشجاعة والقوة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

201803170127172717.jpg

 تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن توازن بين العمل والحياة الأسرية كى لا تجد علاقاتك الاجتماعية تتدمر دون أن تشعر.

الأسد على الصعيد العاطفى

تخلص من المشكلات التى تؤثر على حياتك خلال تلك الفترة ما يجعل الحياة بينك وبين الحبيب صعبة.

الأسد على الصعيد الصحى

لا تنسى الاستمتاع بكل لحظة فى حياتك لتشعر بالتحسن على الصعيد الصحى، فأنت شخص قوى ومتماسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع بعض المستجدات التى تطرأ على علاقتك بالأسرة ومحاولة وجود حل فيما بعد لذلك.

حظك اليوم 21 / 9/ 2018  برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع تصرفاتك تجاه الحبيب

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحكمة والذكاء وعشق العمل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

20180919070153153.jpg

عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تندم على ما قدمت من مجهود فى العمل ففى يوم ما ستعود نتائجه الإيجابية عليك وهذا قد تشعر به فى أقرب وقت ممكن

الميزان على الصعيد العاطفى

راجع تصرفاتك تجاه الحبيب وصحح من أخطاء الفترة الماضية بالتواجد معه وطمأنته بأن كل شىء سيصبح على ما يرام.

الميزان على الصعيد الصحى

لا تهمل ممارسة الرياضة فى الأيام الحالية كى لا تصاب بالسمنة التى تكرهها جدًا دون أن تشعر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل مع المشكلات المحيطة بك بذكاء يجعلك تتغلب عليها بمهارة ودقة.

 

حظك اليوم 21 / 9/ 2018  برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك
 

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالمادية والتمسك بالعادات والتقاليد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

sadat8200814103251.jpg

محمد أنور السادات

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تهمل الأعمال المكلف بها فى تلك الفترة كى لا تندم فيما بعد نتيجة لتقصيرك فى ما عليك من أعباء.

الجدى على الصعيد العاطفى

تقترب من الحبيب وتقضى معه أوقات سعيدة تغمر أسرتك بالفرحة وهو ما أنت فى حاجة له خلال هذه الأيام

الجدى على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك خلال هذه الأيام ولا تقلق فأنت تتمتع بصحة جيدة وكل شىء معك سيكون على ما يرام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من تحديات الفترة الماضية لأنك مررت بضغوط لست مستعدًا لها وهو ما جعلك تشعر بالحزن لفترات طويلة ولكن تأكد أن كل شىء سيكون بخير.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى صحة وفوائد - الفلك لمولود يوم 1 أكتوبر: ساحر وقوى الشخصية