مؤمن زكريا يقترب من الرحيل عن الأهلى -
طيران العدوان يعاود قصف محافظة الحديدة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - رجيم بالمياه والعسل لخسارة الوزن والحفاظ على جمال بشرتك

 

 

خبر - صحة وفوائد - رجيم بالمياه والعسل لخسارة الوزن والحفاظ على جمال بشرتك
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:56 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية الدخول فى دوامة الرجيم خاصة القاسى والذى غالبًا ما يهدد صحتك، من الاختيارات الخاطئة لبعض الفتيات، لأن نقص الوزن المفاجئ يضر بجمالك وبشرتك ويسبب لها الجفاف وظهور التجاعيد على البشرة بالرغم من صغر السن بسبب ترهل الجلد.

ووفقًا لموقع beautymunsta توجد بعض الأفكار والنصائح لعمل رجيم صحى بدون حرمان من العناصر الغذائية اللازمة يوميًا لبشرتك خاصة الخضر والفواكه التى تحتوى على الفيتامينات.

١- زيت الزيتون:

زيت الزيتون
زيت الزيتون

بطريقة سهلة يمكنك تقليل وزنك بحيلة صغيرة دون الحاجة إلى الحرمان من الأطعمة التى تحبيها، مثل استبدال الدهون كالزبد والزيوت النباتية بزيت الزيتون، فهو أقل فى السعرات الحرارية، مع تعديل طريقة الطهى مثل الشوى والتسوية فى الفرن.

٢-المشروبات الحارقة للدهون:

رجيم (1)
رجيم

توجد بعض المشروبات التى تقلل من الشهية بشكل طبيعى دون اللجوء الأدوية الكيمائية التى تسبب ضرر لبعض أجزاء من الجسم مثل الكبد، وهذه المشروبات الطبيعية مثل القرفة والكمون قبل تناول الوجبة الأساسية والليمون بالعسل على الريق صباحًا، لزيادة نسب حرق الدهون.

٣- المياه:

رجيم (2)
رجيم

تناولى الكثير من الماء على مدار الساعة ولا تنسى ذلك، ويمكنك وضع زجاجة بجوارك فى العمل أو البيت لتذكيرك، ولتشعرى بطعم مختلف لها يمكن إضافة شرائح الليمون الطازج أو أوراق النعناع أو شرائح البرتقال، فالماء يفيد فى رفع نسبة حرق الدهون.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيتي - علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية
التالى بيتي - فوائد الخس لتنشيط الكبد و علاج القولون العصبي