بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - صور.. "روتارى مصر" يحتفل فى الإسكندرية باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال

 

 

محافظات مصر - صور.. "روتارى مصر" يحتفل فى الإسكندرية باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال
محافظات مصر - صور.. "روتارى مصر" يحتفل فى الإسكندرية باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال

خبر - محافظات مصر - صور.. "روتارى مصر" يحتفل فى الإسكندرية باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 19 أكتوبر 2018 10:08 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية نظم روتارى مصر، برئاسة عبد الحميد العوا، بمشاركة منظمة اليونيسيف، مارثون رياضى، كأولى الاحتفال باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال.

 

ويستضيف نادى اليخت المصرى بالاسكندرية برئاسة اللواء بحرى إبراهيم خليل، فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للقضاء على شلل الاطفال ، و يقام الاحتفال برعاية و حضور محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، وبتنظيم من روتارى مصر برعاية محافظه  عبد الحميد العوا.

 

وبدأت فعاليات الاحتفال فى الثامنة و النصف صباحا من امام مكتبة الاسكندرية بمارثون شارك فيه قيادات الروتارى و عدد من ابناء المجتمع المدنى ، وانقسم المارثون الى فريق جرى و فريق دراجات لينتهى امام نادى اليخت و يتم تكريم الفائزين.

 

يلى ذلك افتتاح بازار خيرى بحديقة النادى يحتوى على معروضات من اصحاب المشاريع الصغيرة و الجمعيات الخيرية وكذلك منتجات من أبناءنا ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

عقب صلاة الجمعة يشارك فى الاحتفال رجال السلك الدبلوماسى بالاسكندرية من الدول المختلفة الى جانب مندوب عن وزارة الصحة و بعض الشخصيات العامة مع اعضاء النادى، و تقام على هامش الاحتفال ندوة تعريفية عن شلل الاطفال واهمية الوقاية منه و توقيت اخذ الأمصال.

 

وتختتم الفعاليات بحفل غنائى تقدمه فرقة تختيستا التى شاركت فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - "تعليم الإسماعيلية" تمنح مكافآت للمدارس الملتزمة بانضباط العملية التعليمية