بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - كثافات مرورية متوسطة واستمرار غلق الدائري باتجاه الرماية

 

 

أخبار مصرية - كثافات مرورية متوسطة واستمرار غلق الدائري باتجاه الرماية
أخبار مصرية - كثافات مرورية متوسطة واستمرار غلق الدائري باتجاه الرماية

خبر - أخبار مصرية - كثافات مرورية متوسطة واستمرار غلق الدائري باتجاه الرماية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 10:22 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الادارة العامة للمرور، أن كافة الطرق السريعة تعمل بشكل جيد ولم تحدث أي معوقات من حوادث أو اعطال، كما تستقر الحالة الجوية على هذه الطرق ولا توجد شبورة أو أمطار او رياح محملة بالاتربة، مشددًا على مراعاة الحذر أثناء القيادة والالتزام بالسرعات المقررة.

وأضاف الشربيني، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح على سي بي سي اكسترا، أن معظم الطرق ولمحاور الرئيسية تشهد الأحجام المعتادة في الفترة الصباحية، أهمها الطريق الدائري، حيث يشهد كثافات متوسطة باتجاه القادم من القاهرة الجديدة باتجاه الجيزة، أما اتجاه الجيزة يعمل بشكل جيد، وباقي قطاعات الطريق الدائري مناطق أعلى المنيب والبحر الأعظم تعمل بشكل جيد.

وتشهد مناطق السلام أحجام حركة متوسطة القادم من الطريق الزراعي باتجاه موقف السلام الجديد، مشيرًا إلى أنها تعد أقل من المعتاد، ولكن خدمات الإدارة العامة للمرور متواجدة لمنع حدوث أي تكدسات أو كثافات مرورية، لافتًا إلى أن الاتجاه الآخر القادم من السلام والمتجه للزراعي يعمل بشكل جيد ولا يوجد به أي مشاكل.


وأوضح الشربيني، أن مداخل القاهرة طريق السويس والاسماعيلية حتى اسفل الدائري ما زالت تسير بشكل جيد ومن بعد اسفل الدائري باتجاه القاهرة يشهد الكثافات المرورية المعتادة في مثل هذا الوقت من الصباح خاصة على المخرج القادم من مصر الجديدة اتجاه السويس، حيث توجد منطقة أعمال لتوسعة الطريق لها بعض التأثير، ولكن يتم التعامل معها.

كما تتزايد أحجام حركة السيارات على محور 26 يوليو القادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، مؤكدًا أن السبب في تزايد أحجام الحركة على المحور وتضاعفها خلال الفترة الاخيرة بسبب أعمال مترو الأنفاق في بعض مناطق الجيزة ومناطق أحمد عرابي والسودان.


وأكد أيضًا أن الإدارة العامة للمرور، ستستمر في غلق الطريق المؤدي للرماية الذي بدأ منذ 45 يوم الرماية، ويتبقى 3 اسابيع أخرى، لافتًا إلى أن الادارة العامة للمرور تتابع الشركات المنفذة للانتهاء منه في أسرع وقت، كما تستمر الإدارة في غلق منزل الدائري القادم من المريوطية والمتجه الى الرماية لأعمال التوسعة والصيانة ويتبقي 15 يوم على الانتهاء من تلك الأعمال.


كما يتوقع اليوم أحجام حركة مرتفعة في الظهيرة باتجاه الأقاليم، وسيكون هناك تأثير كبير على الحركة، بسبب منطقتي الأعمال على الطريق الزراعي خاصة منطقة الكيلو 19.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - عبد الله جورج: استقالة إيهاب جلال تهريج .. وأؤيد بقائه لنهاية الموسم
التالى أخبار مصرية - تعرف على أسعار الفاكهة اليوم 12 / 4 / 2018