بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - سوريا تطلب مساعدة إيران للوقوف أمام واشنطن

 

 

أخبار مصرية - سوريا تطلب مساعدة إيران للوقوف أمام واشنطن
أخبار مصرية - سوريا تطلب مساعدة إيران للوقوف أمام واشنطن

خبر - أخبار مصرية - سوريا تطلب مساعدة إيران للوقوف أمام واشنطن
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 09:48 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - قررت سوريا، أن تتبع استراتيجية جديدة، لمواجهة الأزمات التي تمر بها حاليا، وذلك من خلال إبرام تحالف جديد مع وإيران، حيث أتفقا الطرفان على ضرورة تكثيف التنسيق بينهما، من أجل مواجهة أي عمل عسكري أمريكي ضد دمشق.

وأطلقت وزارة الخارجية السورية بيان رسمي، أفادت من خلاله، أن هذه المباحثات كانت بين كل من وزير الخارجية السوري وليد المعلم ومستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي في دمشق.

وقال البيان: "الجانبين بحثا العلاقات الاستراتيجية بين سوريا وإيران وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وكذلك تطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة، مؤكدين ضرورة على تكثيف التنسيق والتشاور بين البلدين لمواجهة الاستفزازات والتهديدات التي تطلقها إسرائيل والولايات المتحدة ضد سوريا".

بدوره، أكد ولايتي أن إيران ستستمر في الوقوف إلى جانب سوريا وشعبها ودعم صمودها في معركتها ضد الإرهاب الذي يستهدف وحدتها واستقرار المنطقة، على حد قوله، مع توجيه تحية وتهنئة للجيش السوري، بسبب الانتصارات التي حققها مؤخرا في الغوطة الشرقية والتي تمثل "انتصارا لمحور المقاومة في المنطقة وهزيمة للمشروع الصهيوني الأمريكي وداعميه، على حد وصفه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - فيديو| جيهان السادات: "أنا حبيت أنور عشان كان بيحب مصر"
التالى أخبار مصرية - فيديو| خليك قلبك جامد.. جن يطيح في طفلة ويجبرها على أفعال غريبة