بيسكوف: النظام المالي في روسيا مستقر تماما -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - بيليرين يرحب بضم ليشتنشتاينر

 

 

أخبار مصرية - بيليرين يرحب بضم ليشتنشتاينر
أخبار مصرية - بيليرين يرحب بضم ليشتنشتاينر

خبر - أخبار مصرية - بيليرين يرحب بضم ليشتنشتاينر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:57 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - رحب ظهير أرسنال الأنجليزي هيكتور بيليرين بضم ظهير يوفنتوس الأيطالي السابق ستيفان ليشتنشتاينر خلال سوق الأنتقالات الصيفية الحالي .

وقال في مقابلة مع فوتبول لندن " اعتقد انها إضافة رائعه للفريق، لاعب لدية الكثير من الخبرة على أعلى مستوى ويمكنه مساعدتنا، لا استطيع الإنتظار للتعلم منه، اعتقد انه واحد من افضل المدافعين وهو قوي حقًا ولدية فهم جيدجدًا عن وقت التقدم للامام " .

وأضاف حول طريقة أوناي آيمري بالتدريب " لقد كان امرًا مختلفًا جدًا بالنسبة للجمـيع، فينغر قضى في النادي 22 عـام لذا من الواضح ان هناك عدة اشياء تغيرت، التدريب بطريقة مختلفة ونحن الان نقوم بأشياء مختلفة لم عما كان الوضيع عليه مع البوس " .

وتابع " لدى المدربين فلسفات مختلفة، ومختلفة تمامًا، فينغر كان يترك الكثير من الإلهام للاعبين ويعطيك الكثيرة من الحريـة، الان مع إيمري اصبح الوضع تكتيكي اكثر واكثر تنظيمًا على ارضية الملعب، انها فلسفة مختلفة وعملت لصالحهم كلهم وبالنسبة لنا كلاعبين نعمل مايريدونه مِننا ".

وختم عن إرتدائه القميص رقم 2 " لقد كان رقمي المفضل منذ ان كنت ظهيرًا، لكن الرقم دائمًا كان مأخوذًا من عددًا من اللاعبين الاخرين منذ قدومي للنادي، عندما وقعت لارسنال بأول مره حصلت عليه كهدية، والان بعد سبـع سنوات احصل عليه، انا فخور بأني تمكنت من ارتدائه لان العدي من الاساطير بأرسنال ارتدته " .

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - تعرف على أضرار كتم " العطس " .. أحسنلك بلاش
التالى حوادث مصرية - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه