ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حوادث مصرية - المباحث تكشف لغز خطف نجل تاجر دواجن بالغربية.. "الأب" كلمة السر

 

 

حوادث مصرية - المباحث تكشف لغز خطف نجل تاجر دواجن بالغربية.. "الأب" كلمة السر
حوادث مصرية - المباحث تكشف لغز خطف نجل تاجر دواجن بالغربية.. "الأب" كلمة السر

خبر - حوادث مصرية - المباحث تكشف لغز خطف نجل تاجر دواجن بالغربية.. "الأب" كلمة السر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 4 مايو 2018 08:28 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية الغربية – عادل ضرة

لجأ تاجر دواجن بقرية الانشا الحديثة، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، إلى اختلاق واقعة خطف نجله الصغير الذى لم يتخطى عمره الـ6سنوات، ليجبر زوجته على بيع المنزل لمروره بضائقة مالية بعد تعثره فى سداد قرض.

كان المتهم ويدعى على محمد فريد تاجر قد حصل على قرض من أحد البنوك للتجارة فى الثروة الداجنة، قبل أن يقع فى ضائقة مالية ويعجز عن سداد أقساط القرض، ليصبح معرضا للسجن.

وبعد تفكير لم يجد التاجر أمامه سوى بيع المنزل الذي يعيش به ليسدد ديونه، وشرح الأمر لزوجته التي واجهت طلبه برفض شديد، وأصرت على عدم بيع المنزل، ليجلس المتهم منفردا ليفكر فى حيلة يجبر بها زوجته على بيع المنزل، حيث أحضر شقيقة "محمد"، وزوجته "حنان. م. ش" ليفكروا سويا فى وضع خطه لبيع المنزل.

واتفق المتهم مع شقيقه وزوجته أن يترك نجله برفقتهما لمدة يومين، على أن يقوم بشراء خط محمول جديد لزوجة شقيقة، لتقوم بالاتصال به عدة مرات وتبلغه بأنها اختطفت نجله وتطلب فديه 100 ألف جنيه، واستأجرت شقة بقرية بشبيش وجلست فيها مع الطفل.

وقام المتهم بإذاعة خبر اختطاف نجله لينتشر بالقرية كالنار فى الهشيم، حيث قام الأهالى بالنداء فى مكبرات الصوت بالمساجد، والقفز فى المصرف المقابل للقرية بحثا عن الطفل، قبل أن تصل قوات الشرطة والحماية المدنية والانقاذ النهرى للبحث عن الطفل ولكن دون جدوى.

وتلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد علاء الغرباوى مأمور مركز المحلة، بتحرير والد الطفل محضرا بغياب نجله "6سنوات " عقب توجهه لزيارة جدته بذات القرية، وتلقيه اتصال هاتفى من سيدة مجهولة طلبت مبلغ 100 ألف جنيه كفدية لإعادته.

ووجه مدير أمن الغربية، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحت إشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية، قاده العميد ايهاب عطية رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث، والرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة.

وبتضييق الخناق على المتهم تبين أنه يستأجر مزرعة دواجن وأنه مدين بمبلغ 50 ألف جنيه "قرض من أحد البنوك" وتأخره فى السداد ووجود خلافات بينه وزوجته "والدة الطفل" لرغبته فى بيع منزل الزوجية لسداد ديونه ورفضها مما دفعه الى اختلاق واقعة الخطف بالاشتراك مع شقيقه وزوجة الأخير "مقيمان بقرية بشبيش بدائرة المركز" حتى يتمكن من بيع المنزل.

وبمواجهته اعترف بما جاء بالتحريات، وقال"مرضتش أبيع البيت عشان خايف على زعل مراتى"، وبتقنين الإجراءات وباستئذان النيابة العامة تم ضُبط والد الطفل وشقيقه وزوجته والهواتف المحمولة وبرفقتهم الطفل.

وبسؤال الطفل قال" بابا طلب منى أقول انى مخطوف ووعدني انه يجيلي عجلة"، تحرر المحضر 6143 إداري مركز المحلة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار مصرية - فيديو| "أبويا وأبوك واحد".. شعور حرك الجميع فى برنامج الصدمة