العالم الأن - كاتبة أمريكية: ترامب يعيد مجد روسيا -
رئيس بوليفيا: ترامب عدو للبشرية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كيف رد مسؤول مصري على ليبرمان بشأن صلاح؟

 

 

شبكة مبينات :- لم تتوقف تداعيات دعوة وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان لضم نجم المنتخب المصري لكرة القدم وناديليفربول الإنجليزي محمد صلاح للجيش الإسرائيلي، إذ رأى مسؤول مصري أن هذا لا يشرّف صلاح، بينما تداول نشطاء مقطعا للنجم المصري اعتبروه ردا على ليبرمان.

وقال نقيب المهن الرياضية فتحي محمد ندا إن صلاح "لا يشرفه أن يكون واحدا من عناصر جيش اغتصب الأرض والمقدسات وسلب حقوق وحريات الإنسان الفلسطيني". وأضاف أن صلاح يعتز ويفتخر بمصريته دائما ويقدم من أجلها الكثير.

وعقب نهاية مواجهة ليفربول وروما الإيطالي الثلاثاء -التي قاد فيها صلاح فريقه لتحقيق فوز كاسح بخماسية مقابل هدفين- قال ليبرمان في تغريدة "سأتصل برئيس الأركان وأطلب منه التوقيع مع صلاح للخدمة الدائمة".

وكان صلاح الملقب "بالفرعون الصغير" خطف الأنظار في تلك المباراة ضمن جولة الذهاب بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين وصنع آخرين.

ليبرلمان غرّد "سأتصل برئيس الأركان وأطلب منه التوقيع مع صلاح للخدمة الدائمة" والطيبي رد عليه ساخرا

ووسط احتفاء المغردين العرب بإنجاز صلاح، شنّ الكثير منهم هجوما عبر تويتر على حساب ليبرمان مشددين على أنه (صلاح) نجم مصري وعربي ومسلم، ولا يمكن أن يقبل بالتطبيع مع الاحتلال.

ومن بين المعلقين، برزت تغريدات للنائب العربي في الكنيست أحمد الطيبي الذي قال "بدون عرب لا يوجد أهداف، ليس فقط في المنتخب الإسرائيلي، في ليفربول أيضا فهموا ذلك".

وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطعا مصورا لصلاح عندما كان ضمن فريق بازل السويسري ورفض مصافحة لاعبي مكابي تل أبيب بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا عام 2013 مفضلا تغيير حذائه.

وقبل بداية مباراة الإياب، فضّل صلاح الضرب بقبضة يده فقط بدلا من مصافحة لاعبي مكابي الذي قامت جماهيره بإطلاق صافرات الاستهجان ضده قبل أن يسّجل اللاعب هدفا في شباك فريقها. 

خبر - كيف رد مسؤول مصري على ليبرمان بشأن صلاح؟ تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 08:16 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار مصرية - وظائف شاغرة بالكويت والسعودية والإمارات للمعلمين والمعلمات بمرتبات مجزية