فنزويلا تنشر جنودا في الأسواق لضبط الأسعار -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - والد مهندس شاب: ابني مختف ومعه صديقه منذ شهرين

 

 

أخبار مصرية - والد مهندس شاب: ابني مختف ومعه صديقه منذ شهرين
أخبار مصرية - والد مهندس شاب: ابني مختف ومعه صديقه منذ شهرين

خبر - أخبار مصرية - والد مهندس شاب: ابني مختف ومعه صديقه منذ شهرين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:58 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - قالت أسرتا مهندسين حديثي التخرج، إنهما مختفيان منذ ما يقرب من شهرين، وذلك بعد إلقاء القبض عليهما من على مقهى شعبي بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، بحسب والد أحدهما.

وقال محمد السيد، والد المهندس أحمد، إنه حرر محضر اختفاء في قسم العجوزة - رقم   2853\2018 - 2856\2018 إداري العجوزة - حول اختفائهما.

وأشار إلى أنه أرسل عدة برقيات رئاسة الجمهورية والنائب العام  ووزير العدل ووزير الداخلية والمحامي العام لنيابة شمال ورئيس نيابة العجوزة, وحقوق الإنسان بوزارة الداخلية والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

وقال والد المهندس محمد السيد في بيان له: "ا‏بني أحمد محمد السيد السيد "26 سنة" مهندس خريج جامعة القاهرة، مختفي قسريًا من يوم الثلاثاء 3 ابريل 2018".

وأضاف: "أحمد نزل يوم الثلاثاء الساعة 1 الظهر يقابل المهندس أحمد عبد الرحمن عبد السميع محمد، ولما أتأخر اتصلنا به وكان صوته متوترًا ويقلق من كثر التعب والإعياء الشديد وهو مُصمم يطمئننا ويقول إنه في شغل قدامه يوم أو يومين وتليفونه اتقفل بعد يومين من اختفائه".

وأضاف: "دورنا عليه في كل حته لحد ما عرفنا من قهوة الشرقاوي بجوار نقطة ارض اللواء اللي بيقعدوا عليها إن يوم الثلاثاء الساعة 1.30 ظهرا جت قوة من أمن الدولة وقبضت عليهم بطريقة غير أدمية وغموا عينيهم ورموهم في عربيه ملاكي ومنعرفش خدوهم فين".

وتساءل السيد: "أحمد وأحمد عملوا إيه؟ الاثنان في بداية حياتهما بدآ مشروعًا منذ 3 سنوات توريد لمقاولات البناء بعد التخرج مباشرة وكان مشروعهما منذ فتره قريبة بدأ يقف على رجله, وأحمد عبدالرحمن عريس متزوج حديثًا ومريض بنشاط روماتيزمي مزمن بيهدد قلبه في أي لحظة.

واختتم: "سلمنا عريضتين باليد لمكتب النائب العام برقم 4203\2018 , 4205\2018 كل طلبي الإفراج عن ابني وصديقه والتحقيق في الواقعة حيث تم إلقاء القبض عليهم بطريقة مخالفة للقانون وتم إخفائهم لمدة 32 ومنعرفش هما فين عايشين ولا ماتوا من التعذيب".

ودأبت السلطات المصرية على نفي اتهامات بخطف معارضين والاحتفاظ بهم في أماكن احتجاز سرية دون محاكمة.

وعقب بث هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي) تقريرًا حول حقوق الإنسان يتحدث عن اختفاء قسري مزعوم لامرأة مصرية ظهرت لاحقا في برنامج حواري مؤيد للحكومة لتفند تلك المزاعم.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - ترجيحات برحيل «شريف إسماعيل»
التالى عاجل مصر - وكيل البرلمان: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان