إنطلاق أول مركبة فضاء "إسرائيلية" الى القمر -
الثوم والكراث والبصل تقي من سرطان الأمعاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس جامعة عين شمس | يُعلن عن الحالة الصحية لطلاب حادث أتوبيس دهب وينفي مسئولية الجامعة عن الرحلة

 

 

تلقى اليوم مدير أمن محافظة جنوب سيناء، إخطاراً من الأجهزة المعنية، يُفيد بوقوع حادثة انقلاب لأتوبيس رحالات يُقل عدد من طلاب كلية الهندسة التابعة لجامعة عين شمس، وذلك على بعد أربعة كيلو من منطقة دهب السياحية بالمحافظة في اتجاه مدينة نويبع، وعلى فور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع حادثة انقلاب الأتوبيس الخاص بالطلاب، وأعلنت وزارة الصحة عن تفاصيل نتائج تلك الحادثة، كم صدر بيان عن جامعة عين شمس يُفيد بالحالة الصحية للطلاب يوضح مدى مسئولية الجامعة عن تنظيم الرحلة .. فإليكم التفاصيل .

تفاصيل انقلاب أتوبيس طلاب جامعة عين شمس

فبعد تحرير محضر بالحادثة التي وقعت بالقرب من منطقة دهب السياحية لأتوبيس يقل عدد من طلاب هندسة عين شمس، كانوا متوجهين لمحافظة جنوب سيناء في رحلة سياحية، أعلنت وزارة الصحة بمصر تفاصيل الحادثة والتي أكدت في بيانها مصرع سائق الأتوبيس وإصابة عدد سبعة عشر طالب، وبعدها صدر بيان نهائي عن رئيس جامعة عين شمس يوضح فيه حالة الطلاب .

حيث أكد منذ قليل رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، أن حالة الطلاب الذين تعرض الأتوبيس الخاص بيهم بمدينة دهب للانقلاب، هم في حالة مستقرة تماماً، وأكد أن جميع الطلاب قد غادروا بالفعل المستشفى التي استقبلتهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم باستثناء فقط ثلاث حالات للطالبتين وطالب .

ونفى رئيس الجامعة، أن يكون للجامعة أي دور في تنظيم تلك الرحلة، بل إن الطلاب قاموا بالتنسيق فيما بينهم وتنظيم الرحلة دون أي إخطار للجامعة .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الإندونيسي: مصر تحظى بمنزلة خاصة لدى بلاده
التالى رئيس السكة الحديد يتفقد مشروعات التطوير وكهربة الإشارات على خط «القاهرة - أسوان»