كونغو : النهائي أسعد كل من يعيش من أجل كرة القدم -
-
غاتي : بدى النهائي بصورة أكثر من رائعة -
دي يونغ يحيي الأمل في برشلونة من جديد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

 

 

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2018 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

خبر - نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2018 بالاسم ورقم الجلوس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:44 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تحديث 19_9_2018

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ عن نتيجة تحويلات وتقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة،  وذلك عبر  موقع التنسيق الرسمي. 

وأعلنت أنه قد تقدم 84644 طالب وطالبة من الثانوية العامة لإبداء رغباتهم خلال هذه المرحلة، وانه تم تلبية أغلب الطلبات قي حدود الطاقة الاستيعابية، والإمكانيات البشرية والمادية.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات سوف يكون متاحاً اليوم الخميس 6_9_2018 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

تحديث 4_9_2018

تم إغلاق الموقع الرسمي للتنسيق لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني للثانوية العامة، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال نهاية هذا الأسبوع، وهذا يتوقف على عمليات الفرز التي يقوم بها موظفو مكتب التنسيق.

تحديث 2_9_2018

أكد المشرف العام على مكتب التنسيق الخاص بالقبول في الجامعات، أن غداً هو الفرصة الأخيرة لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة، والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المراحل السابقة، وشدد أنه لا نية لمدة فترة تسجيل الرغبات، وذلك بسبب اقتراب بدء العام الجامعي الجديد بداية من 22 سبتمبر الحالي.

بعد انتهاء  فترة تنسيق المرحلة الثانية، يبدأ الطلاب والطالبات بالبحث عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة2018  والتي تضم في الأغلب عدد كبير من المعاهد إلى جانب بعض الكليات، ويبدأن البحث عن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثالثة لشعبة العلمي والأدبي، والتي يتم تحديد موعدها من قِيل موقع التنسيق الرسمي” بوابة الحكومة المصرية”، حيث أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم العالي انه سوف يتم فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة عقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 مباشرة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

تم فتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة يوم الثلاثاء وسوف ينتهي مساء يوم الخميس المقبل، ومن المتوقع أن تبدأ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة2018 عقب  ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018.

خطوات التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2018

  • ادخل على الموقع الرسمي للتنسيق بوابة الحكومة المصرية.
  • ادخل الرقم السري الموجودة داخل استمارة النجاح الخاصة بك، ثم ادخل رقم الجلوس.
  • بعد  تنفيذ الخطوة السابقة يظهر مجموع الطالب، والحافز الرياضي.
  • يتم حساب مجموع الطالب بعد أعفاءه من اللغة الأجنبية الثالثة، وذلك من خلال ضرب المجموع الأصلي × 410 (÷360).
  • قم بتسجيل رغبتك، والتأكد منها.
  • من الممكن تغير الرغبات في فترة فتح باب التسجيل والتي تبلغ 5 أيام.

بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2018

حيث أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، عن بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2018، وأيضا للطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولي والثانية من مراحل التنسيق،وأشار وزير التعليم أن الحد الأدنى للشعبة الأدبية والعلمية 205 درجة بنسبة 50%، وأكد أن نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق لن تظهر حتى يستطيع الطلاب الناجحين من امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة من تسجيل رغباتهم كاملة.

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2018

سوف يتم قفل باب  تنسيق المرحلة الثالثة مساء اليوم الخميس الموافق 9/8/2018، وسوف تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  بعد يومين من قفل باب التنسيق على الموقع الرسمي للتنسيق، ويذكر أنه تم فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بداية من يوم الإثنين 13 أغسطس  على أن يغلق يوم 19 أغسطس.

تحديث: تم غلق باب التنسيق للمرحلة الثالثة 2018 مساء يوم الخميس، ومن المنتظر ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

وينتظر طلاب المرحلة الثالثة ظهور تنسيق المرحلة الثالثة يشغف كبير، وسوف تعتمد وزارة التربية والتعليم النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، وبمجرد اعتماد النتائج سوف تُتاح على  موقع بوابة الحكومة المصرية  tansik.egypt.gov.eg

ومن المقرر أن تستأنف المرحلة الثالثة 2018 لتنسيق القبول بالجامعات وذلك عقب إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، وسوف تستمر المرحلة الثالثة للتنسيق لمدة ثلاثة أيام، وتُعلن النتيجة في أوائل شهر سبتمبر المقبل.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بوابة الحكومة المصرية

سوف يفتح باب تنسيق الجامعات لتسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين من الدور الثاني، وأيضا سوف تُتاح الكليات التابعة لتنسيق المرحلة الأولي والثانية إذا كان المجموع  يبلغ هذه الكليات.

تحديث

تم فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الدور الثاني للثانوية العامة من اجل تسجيل رغباتهم،وذلك بداية من غد يوم الخميس على أن يغلق يوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر، ومن المقرر أن تظهر نتيجة التنسيق بعد ساعات قليلة من قفل باب تنسيق الجامعات 2018.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية