بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة برقم الجلوس

 

 

الأن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة برقم الجلوس
الأن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة برقم الجلوس

خبر - الأن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة برقم الجلوس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 19 سبتمبر 2018 02:44 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أعتمدت وزارة التعليم العالي، نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة، وكذلك طلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب من قبل.

رابط الحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب:

يمكن معرفة نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المراحل الثلاث للتنسيق من خلال الضغط هنا

من ناحية أخرى فقد اعلن القائمين على مكتب التنسيق، بأنه تم تلبية رغبات جميع الطلاب المتقدمين، وذلك فى حدود الطاقة الاستيعابية للكليات والمعاهد العليا المراد التحويل إليها، وفي ضوء القواعد الصادرة من المجلس الاعلي للجامعات.

من الجدير بالذكر بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لبرنامج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب من قبل بلغ نحو 84644 طالب وطالبه.

وفي ذات السياق فقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة شهادات المعادلة الاجنبية، حيث بلغ عدد طلاب الشهادات الاجنبية بالجامعات المتقدمين لمكتب التنسيق نحو 3943 طالب وطالبه.

وأشار مكتب التنسيق أنه تم قبول نحو 3804 طالب وطالبه وذلك طبقاً لترتيب رغباتهم ومجموع الدرجات، وفي حدود الاعداد المقررة لكل شهادة.

من جهته فقد أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن مكتب التنسيق قد أنجز كافة أعمال التنسيق بكفأة وبدقة متناهية وبدون أية تجاوزات.

وأشار إلى أن العاملين بمكتب التنسيق قد بذل جهد كبير لمدة ثلاثة أشهر متتالية، والاجازات التي كانوا يحصلون عليها كانت تتم في أضيق الحدود.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية