فاسكيز : تهانينا يا سيدي، أنت تستحقها -
فاران : الجائزة ذهبت لمن يستحقها -
كورتوا : فخور جدا وسعيد بالفوز بهذا الكأس -
مارسيلو : يحب أن تحترم آراء الآخرين -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتائج الدبلومات الفنية 2018 تجارة صنايع زراعة فندقي نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس وبوابة التعليم الفني

 

 

نتائج الدبلومات الفنية 2018 تجارة صنايع زراعة فندقي نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس وبوابة التعليم الفني
نتائج الدبلومات الفنية 2018 تجارة صنايع زراعة فندقي نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس وبوابة التعليم الفني

خبر - نتائج الدبلومات الفنية 2018 تجارة صنايع زراعة فندقي نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس وبوابة التعليم الفني
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 21 يونيو 2018 04:11 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية تقوم بوابة التعليم الفني بتجهيز البوابة الإلكترونية لرفع نتائج الدبلومات الفنية 2018 دبلوم صنايع وزراعة وتجارة وفندقي نظامي 3 و5 سنوات وذلك لجميع الطلبة والطالبات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية  : القاهرة الجيزة المنيا  أسيوط الغربية الدقهلية المنوفية الشرقية البحيرة القليوبية الأقصر اسيوط سوهاج الفيوم بني سويف والبحر الأحمر السويس بورسعيد وبقية المحافظات، وذلك من خلال استخدام رقم الجلوس والدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وهناك احتمالية ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 الصف الثالث الثانوي الصناعي والزراعي والتجاري خلال الأيام القادمة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني ، وذلك حيث أن عمليات تصحيح أوراق الطلاب بجميع المواد الممتحنة قد أخذت الكثير من الوقت لإنجازها بالشكل الأمثل وأيضا سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تجميع جميع كشوف نتائج الدبلومات الفنية 2018 من جميع المحافظات وإرسالها إلى المنطقة المركزية بالقاهرة.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

قد تكون الساعات القادمة هي محط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول ويمكن للطلاب تسجيل رقم الجلوس والشعبة بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها على البوابة الإلكترونية، وحيث أخر موعد لإعلان نتيجة الدبلومات 2018  أخر شهر يونية الحالى أو مطلع شهر يوليو القادم وسوف ننقل إليكم متابعة مستمرة تحمل الكثير من المعلومات التي تهم الطالب.

وبما أن الدبلومات الفنية 2018 تحمل العديد من الشعب التي من الممكن أن توصل الطالب الأول المتفوق للقبول بكليات القمة مثل طلاب الثانوية العامة ومن ضمن تلك الشعب الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية أما بالنسبة للكليات هما الهندسة والتجارة والسياحة والآثار والتربية والتمريض وغيرها من الكليات ذات القيمة العالية.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 | نتيجة الدور الثاني “ملاحق” شعبة علمي .. أدبي بنين وبنات .. للالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية .. الخطوات التفصلية لتسجيل الرغبات
التالى 5 حوادث حصدت أرواح فنانين.. اثنان منها مدبران