بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيومي فؤاد «جوكر العيد».. مجرم في «الأبلة طم طم» ونائب بـ«حرب كرموز»

 

 

بيومي فؤاد «جوكر العيد».. مجرم في «الأبلة طم طم» ونائب بـ«حرب كرموز»
بيومي فؤاد «جوكر العيد».. مجرم في «الأبلة طم طم» ونائب بـ«حرب كرموز»

بعد النجاح الذي حققه الفنان بيومى فؤاد فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسله «خفة يد»، حرص «الجوكر» على التواجد فى موسم عيد الفطر 2018، حيث يشارك في 4 أفلام من الـ5 المتنافسين على إيرادات شباك التذاكر، ورغم تعدد مشاركات بيومى فى الدراما التليفزيونية والسينما، يرفض تسميته بـ"النحيت".

ستجده فى فيلم «ليلة هنا وسرور»، والد الفنان محمد إمام بطل العمل، ويحاول أن يسانده بعدما يتورط فى مشكلة مع عصابة يتزعمها الفنان فاروق الفيشاوى.

ويشارك فى بطولة العمل، ياسمين صبري، رحاب الجمل، محمد سلام، وكرم جابر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

ويبتعد «بيومى» عن الكوميديا فى فيلم «حرب كرموز» مع الفنان أمير كرارة، حيث يلعب دور أحد أعضاء مجلس النواب، وهى المرة الأولى، التى يقدم فيها دورًا تراجيديًا فى السينما، ويشارك فى بطولة العمل الذى يدور فى إطار من الأكشن، كل من غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، ومصطفى خاطر، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج وتأليف بيتر ميمي.

وبدور مسجون يقود زملاءه للهرب، ثم احتلال مدرسة، يظهر خلال فيلم «الأبلة طم طم»، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتجمعه عدد من المواقف الكوميدية مع الفنان حمدى المرغنى، الذى يجسد دور ضابط شرطة يسعى لمحاولة تحرير الأطفال، والقبض على فؤاد وعصابته، ويشارك فى بطولة الفيلم شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

ويظهر أيضًا من خلال فيلم «قلب أمه»، بدور البلطجى، وتجمعه عدد من المشاهد الكوميدية القليله، مع هشام ماجد وشيكو، ويشاركهما فى البطولة كل من محمد ثروت، محمود الليثي، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف شيكو وهشام ماجد.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية