أخبار السعودية - الجبير يطلع على مخطط المشروع -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 : “معرفة نتيجة تلتة إعدادي” نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية .. الغربية .. الدقهلية .. المنوفية وجميع المحافظات برقم الجلوس

 

 

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 يمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول على مواقع نتائج المحافظات بمديريات التربية والتعليم الخاص بالنتائج بجميع المحافظات المصرية، وقد أوشكت النتائج على الظهور بعد الانتهاء من عناء الامتحانات، فقد انتهت امتحانات المرحلة الإعدادية لسنوات النقل بجميع المحافظات المصرية، ومتوقع ظهور  نتائج المرحلة الإعدادية تيرم أول 2018 خلال الساعات القادمة بباقي المحافظات بعد ما تم إعلان نتاءج الشهادة الإعدادية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ، تابعونا على موقعنا في متابعة يومية وتغطية شاملة لآخر تصريحات السادة المسئولين وآخر أخبار أعمال التصحيح.

فقد انتهى طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي بجميع محافظات مصر من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ أيام قليلة، وسارت أعمال الامتحانات بهدوء وانتهت بدون شكاوى، حيث لم ترد شكاوى للغش أو صعوبة في الامتحانات، فقد جاءت سهلة وفي مستوى الطالب العادي، ولم يشتكي أي طالب من خروجها عن المنهج المحدد، وينتظر الطلاب النتائج بين الحين والآخر على موقع بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة وكافة محافظات مصر

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظات التالية وسيتم وضع رابط النتيجة الخاص بكل محافظة من المحافظات التالية لحظة إعلان النتيجة

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بجميع المحافظات

  1. يقوم الطالب بالدخول على موقع نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظة التي تتبعها
  2. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  3. يضغط” البحث عن النتائج”.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

 

نتائج الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019  بجميع المحافظات

أدى طلاب المحافظات المصرية المختلفة امتحانات الفصل الأول لهذا العام، وانتهوا منها منذ أيام قليلة، وكان سير الامتحانات معتدلا وانتهى الطلاب منها في سلام، ويتابع الطلاب عن كثب مواقع المديريات التعليمية بجميع محافظات مصر، وكذلك يتابعوا وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وذلك للبحث عن أي أخبار تخص موعد ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الإعدادي، ويقوم موقع نجوم مصرية بمتابعة أخبار النتائج لحظة بلحظة ويقوم بإعلان ظهورها لطلاب المحافظة وجميع المحافظات الأخرى.

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي
  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي للمحافظة التي تتبعها
  • قم بإدخال الرقم القومي للطالب في شهادة الميلاد.
  • يتم اختيار المرحلة التعليمية (المرحلة الإعدادية)
  • نختار العام الدراسي للنتيجة، وهو 2017-2018.
  • اضغط كلمة بحث.

نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة والجيزة 2019 وجميع محافظات مصر

تابعونا أعزائنا طلاب الشهادة الإعدادية على موقعنا في متابعة يومية للمحافظات التي ستعلن بها نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال ما يستجد من أخبار على المواقع الإلكترونية الرسمية للمحافظات أو ظهورها في المدارس بشكل مباشر.

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

أقرأ أيضا وتعرف على:

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية .. الدقهلية .. الشرقية .. الغربية .. نتائج الصف الثالث الإعدادي جميع المحافظات

تحديث:

لم يتم تلقي أعداد من الشكاوى من الطلاب أو السادة أولياء الأمور عن صعوبة الامتحانات أو انتشار الغش، كما في سنوات سابقة.تم الانتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات، ومراجعة الدرجات لضمان دقتها، وعمل قوائم بالنتائج يتعرف الطالب عليها برقم الجلوس، وينتظر اعتماد تلك القوائم من السادة المحافظين في كل محافظة، ويتم إرسال تلك القوائم فيما بعد، مباشرة، إلى المدارس.

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم 2019 الفصل الدراسي الأول مع رابط معرفة النتيجة
التالى الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمصر 2019 : استعلم برقم الجلوس على نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات “نتيجة 3 إعدادي”