القضية الكورية.. الانقسام ومساعي الوحدة -
نجاح أول رحلة شحن عبر "السويس الروسية" -
من هي الجهة الوحيدة التي أعلنت رفضها اتفاق إدلب؟ -
حقيقة "انفجار الحياة" على الأرض قبل 500 مليون سنة! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأسهم الأمريكية تسجل أكبر مكاسب في أغسطس منذ 2014

 

 

الأسهم الأمريكية تسجل أكبر مكاسب في أغسطس منذ 2014
الأسهم الأمريكية تسجل أكبر مكاسب في أغسطس منذ 2014

مباشر: تباين أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات اليوم الجمعة، مع استمرار المناوشات التجارية، لكنها تسجل مكاسب أسبوعية وأفضل أداء لشهر أغسطس في 4 سنوات.

وتأثرت "وول ستريت" بالتوترات التجارية مع مراقبة المستثمرين للمحادثات التجارية بين الولايات المتحدة وكندا، واعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرض تعريفات جمركية على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار خلال الأسبوع المقبل حسبما ذكر تقرير صحفي.

كما هدد الرئيس الأمريكي بالانسحاب من منظمة التجارة العالمية إذا لم تعامل الولايات المتحدة بشكل أفضل في صراعاتها مع شركائها التجاريين.

ومع وصول مؤشرا "ستاندرد آند بورز"، و"ناسداك" لأعلى مستوياتهما على الإطلاق خلال الأسبوع الجاري، سجلت "وول ستريت" أكبر مكاسب في شهر أغسطس منذ 2014.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم، تراجع ثقة المستهلكين في الاقتصاد الأمريكي لأدنى مستوى في 8 أشهر، فيما هبط النشاط الاقتصادي في "شيكاغو" بأقل من توقعات المحللين.

وعند ختام تعاملات اليوم، تراجع مؤشر "داو جونز" هامشياً بنحو 0.09% إلى 25964.8 نقطة، لكنه سجل مكاسب أسبوعية وشهرية بنحو 0.7%، و2.2% على التوالي.

بينما استقر "ستاندرد آند بورز" عند 2901.5 نقطة، لكنه حقق ارتفاعًا بنحو 0.9% خلال الأسبوع الجاري، وصعوداً بنسبة 3% في أغسطس.

فيما ارتفع "ناسداك" بنسبة 0.3% إلى 8109.5 نقطة، مسجلاً مكاسب أسبوعية وشهرية بنحو 2%، و5.7% على الترتيب.

وبحلول الساعة 8:15 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.4% إلى 95.105.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة مخزوناتأمريكا
التالى نتائج أعمال بيج لوتس للربع الثاني من العام المالي 2018