بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات لتعزيز البيئة المبتكرة للعمل

 

 

اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات لتعزيز البيئة المبتكرة للعمل
اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات لتعزيز البيئة المبتكرة للعمل

أبوظبي - مبينات: نظمت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عدداً من الفعاليات والأنشطة على مدى أسبوع تزامناً مع شهر الابتكار في دولة الإمارات؛ وذلك بهدف تعزيز بيئة الابتكار بالدائرة ونشر ثقافة الابتكار كأساس لتحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة.

وتضمنت فعاليات أسبوع الابتكار في الدائرة تنظيم جلسات عصف ذهني بين مسؤولي مركز ابوظبي للأعمال ومتعاملي الدائرة من أصحاب الأعمال؛ وذلك بهدف تطوير خدمات تراخيص الأنشطة الاقتصادية وتسهيل إجراءاتها بطريقة مبتكرة لتحقق رضى المتعاملين وتعزيز بيئة الاعمال التنافسية لإمارة أبوظبي، وفقاً لبيان صحفي.

واستضافت الدائرة خلال أسبوع الابتكار عدداً من المتحدثين من أصحاب الخبرة في مجال الابتكار؛ بهدف تقديم محاضرات توعية للموظفين عن أهمية الابتكار في تعزيز القدرات الذاتية للشخص وتنمية المهارات والإمكانات المهنية في بيئة العمل. 

كما شاركت الدائرة في معرض بلدية أبوظبي (وطن الابتكار) خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير الجاري حيث تم التعريف بخدمات الدائرة في المعرض وذلك في منصة خاصة بالدائرة لشرح خدماتها وعرضها على الجمهور.

وقال أنس العتيبة المدير التنفيذي لقطاع التطوير المؤسسي بالدائرة بالإنابة أن أسبوع الدائرة للابتكار استهدف تعزيز ثقافة الابتكار لدى الموظفين في بيئة العمل بالدائرة بالإضافة إلى إشراك فئة المتعاملين في جلسات عصف ذهني تعزز من خدمات الدائرة والارتقاء بجودتها بطريقة مبتكرة. 

وأوضح أن تنظيم أسبوع الابتكار بالدائرة يجسد أهداف شهر الإمارات للابتكار وتوجهات دولة الإمارات في تعزيز ثقافة الابتكار في المجتمع وإعداد جيل من المبتكرين القادرين على إحداث تغيير إيجابي في كافة المجالات.

ترشيحات:

أرباح جي إف إتش ترتفع 9.5% نهاية2018..وتوصية بتوزيع 85مليون دولار

"ماجد الفطيم" القابضة تُطلق منصة "أوميغا" الرقمية

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات.. الاثنين

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "إنفستكورب" يستحوذ على 8 مجمعات سكنية بأمريكا
التالى قادة عالميون يناقشون بدبي إمكانية تحقيق النمو الاقتصادي