عناوين الصحف المحلية لليوم السبت 16 شباط 2019 -
أسرار الصحف المحلية لليوم السبت 16 شباط 2019 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"إنفستكورب" يستحوذ على 8 مجمعات سكنية بأمريكا

 

 

"إنفستكورب" يستحوذ على 8 مجمعات سكنية بأمريكا
"إنفستكورب" يستحوذ على 8 مجمعات سكنية بأمريكا

مبينات: أعلن "إنفستكورب"، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم عن استحواذ ذراعه للاستثمار العقاري بالولايات المتحدة الأمريكية على ثماني عقارات سكنية جديدة تضم 2510 وحدات سكنية بسعر شراء إجمالي بلغ 330 مليون دولار أمريكي. وتتواجد جميع هذه العقارات ضمن أسواق كبرى في خمس ولايات متسارعة النمو في المناطق الجنوبية الشرقية والجنوبية الغربية وهي: كارولينا الشمالية؛ جورجيا؛ فلوريدا؛ أريزونا؛ وتكساس.

وبهذه المناسبة، قال حازم بن قاسم، الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب: "رسّخ إنفستكورب مكانته منذ تأسيسه كإحدى مؤسسات الاستثمار الأكثر نشاطاً في القطاع العقاري الأمريكي. وتنسجم صفقة الاستحواذ هذه مع استراتيجية إنفستكورب للاستثمار في العقارات العالية الجودة في المدن الرئيسية بالولايات المتحدة. نحن متفائلون بنمو السوق العقارية الأمريكية ونتطلع إلى المزيد من الفرص الاستثمارية المماثلة ومواصلة البناء على سجلنا بالاستثمارات الناجحة".

وتنتمي جميع العقارات التي تمت إضافتها إلى المحفظة إلى مجمعات الشقق السكنية من الفئة (ب) والمزودة بحدائق خاصة. وهي متواجدة في أسواق ذات أساسات قوية وتتمتع بقدرة على تحقيق قيمة مجزية.

وبدوره، قال تيموثي مطر، رئيس فريق توظيف وادارة الاستثمارات لدى إنفستكورب في الخليج وآسيا: "يمتلك إنفستكورب سجلا قوياً حافلاً بالاستثمارات الناجحة في القطاع العقاري بالولايات المتحدة الأمريكية. ومن شأن هذه العقارات الثمانية الجديدة التي استحوذنا عليها أن تشكل إضافة قيمة إلى محفظتنا المتنوعة من العقارات الجذابة التي تتمتع بمستويات إشغال عالية في المواقع الرئيسية في أمريكا". 

ويعتبر ذراع الاستثمار العقاري التابع لـ إنفستكورب في نيويورك مستثمراً نشطاً في سوق العقارات التجارية والسكنية والديون ذات العوائد المرتفعة في الولايات المتحدة. ومنذ عام 1996، استحوذ إنفستكورب على أكثر من 550 عقاراً بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 14 مليار دولار أمريكي. وتستهدف المؤسسة في السوق الأمريكية الأصول اللوجستية والعقارات السكنية والمكتبية المتواجدة بشكل رئيسي ضمن أكبر 40 منطقة، مع تركيز خاص على الفرص الاستثمارية في العقارات متوسطة الكلفة والمدرة للدخل والتي يمكن أن تحقق نمواً.

ويُعتبر بنك إنفستكورب في طليعة المؤسسات العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وإدارتها، ويقدم لعملائه من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمؤسسات فرصاً في مختلف أنحاء العالم. وفي ضوء رؤيته الجديدة، أطلق إنفستكورب استراتيجية نمو طموحة وحذرة في نفس الوقت. ويركز إنفستكورب على تعزيز عوائد المستثمرين والمساهمين من خلال اتباع منهجية حكيمة للاستثمار في أربعة مجالات أساسية هي: الاستثمار في الشركات الخاصة، والاستثمار في العقارات، والاستثمارات المولدة للعوائد المطلقة، بالإضافة إلى وحدة إدارة الدين.

وحتى تاريخ 31 ديسمبر 2018، بلغ إجمالي الأصول المدارة لدى مجموعة إنفستكورب 22,5 مليار دولار أميركي، بما في ذلك أصول مدارة من قبل مديرين مستقلين، إلى جانب أصول خاضعة لنموذج الاستشارات غير التقديرية حيث يحصل إنفستكورب على رسوم محتسبة على أساس الأصول المدارة. 

ومنذ تأسيسه في عام 1982، أبرم إنفستكورب أكثر من 185 صفقة استثمارية في شركات خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، في قطاعات مختلفة تشمل التجزئة والمنتجات الاستهلاكية، والتكنولوجيا والخدمات التجارية والمنتجات الصناعية. وقد بلغ عدد صفقات الاستثمار العقاري في العقارات السكنية والتجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أكثر من 600 صفقة، بقيمة إجمالية تتجاوز 59 مليار دولار أمريكي.

ويعمل لدى إنفستكورب 400 موظفاً في مكاتبه في كل من البحرين ونيويورك ولندن وأبوظبي والرياض والدوحة ومومباي وسنغافورة. للحصول على المزيد من المعلومات بما في ذلك أحدث بياناتنا المالية الدورية،

ترشيحات:

إنفستكورب يستحوذ على حصة أغلبية في شركة ريفاتشر الأمريكية

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع ثقة الشركات الأمريكية الصغيرة لأدنى مستوى منذ انتخاب ترامب
التالى ريم لﻼ ستثمار النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 ديسمبر,2018