الجمارك: اتلاف ارساليتي "فطر وبرتقال" مستورد -
أسهم العقارات تصعد بالبورصة القطرية صباحاً -
"عُمانتل" يتراجع بمؤشر مسقط صباحاً -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ميناء الإسكندرية يستقبل أول وحدة ترام جديدة من أوكرانيا

 

 

القاهرة - مبينات: استقبل ميناء اﻹسكندرية أول وحدة ترام جديدة تم استيرادها من دولة أوكرانيا لصالح الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية.

 وأكدت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، اليوم الخميس، أنها تعاقدت على شراء 15 وحدة ترام مفصلية جديدة للعمل على خطوط مرفق ترام المدينة تتميز بكون عربة الترام سريعة ومريحة ومجهزة بخدمة Wi-Fi يتم تفعيلها بعد التعاقد مع إحدى شركات المحمول، وفقاً لوكالة "أ ش أ".

وأوضحت الهيئة، أن العربة مزودة بشبابيك احتياطية ونظام هواء إجباري بالسقف يستخدم في حالة عدم تشغيل التكييف فضلا عن اﻷمان التام للركاب بتوقف العربة نهائيا لحين نزول وصعود الراكب وغلق الأبواب، باﻹضافة إلى وجود لوحة بيانات إلكترونية داخل الترام وخارجه.

وأشارت الهيئة، إلى أن عجلات وحدات الترام الجديدة مزودة بنظام (الكاوتش المرن) لضمان انخفاض الضوضاء أثناء السير؛ وأن العربة مزودة بنظام إلكترونى وأجهزة تمنع الزحف والتزحلق وبنظام إنذار للحريق؛ كما يمكن للترام السير دون تيار كهربائي من الشبكة لمسافة 1.5 كم؛ وتم تجهيزه بثلاثة محاور دفع (بواجى) يمكنه العمل على واحد فقط أثناء الطوارئ.

وتعمل العربة بنظام الطاقة المستعادة؛ مع وجود وحدة سير وتحكم خلفية مزودة بالفرامل لضمان سير خلفى يوفر التأمين للعربة والأمان للركاب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق داعش يعدم ثلاثة اشقاء خرجوا في رحلة بحثا عن الكمأ في صلاح الدين
التالى سهم "أمازون" يهبط 4% بعد نتائج الأعمال الفصلية