السيسي: روسيا شريك وصديق استراتيجي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار عربية - الجيش اليمنى يوقد شعلة ثورة سبتمبر فى صعدة وتعز والجوف.. صور

 

 

خبر - أخبار عربية - الجيش اليمنى يوقد شعلة ثورة سبتمبر فى صعدة وتعز والجوف.. صور
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:55 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية  

 

احتفى الجيش اليمنى فى جبال صعدة بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962، وأكدوا أنهم ماضون قدماً نحو تحقيق أهدافها بتحرير التراب الوطن من الإماميين الجدد.

 

 

ومن ناحية أخرى شارك  عدد من القيادات العسكرية في محور تعز، في الفعالية الجماهيرية لإيقاد شعلة سبتمبر بمدينة تعز، والتي أقيمت مساء اليوم، احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة التي أطاحت بنظام حكم الإمامة عام 1962. 

 

WhatsApp Image 2018-09-25 at 10.51.01 PM (1)

 

 

 

وأكد أركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي في كلمة ألقاها نيابة عن قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، أثناء حفل إيقاد الشعلة وسط مدينة تعز، أن الثورة السبتمبرية إنجاز بطولي خالد، استطاع اليمنيون خلالها إنهاء حكم السلالة التي أمعنت في تجهيل وتجويع اليمنيين. 

 

وقال إن احتفاء الجماهير اليمنية بذكرى الثورات الخالدة (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر)تأتي بالتزامن مع الملاحم البطولية التي يسجلها أبناء الجيش الوطني ضد الاماميين الجدد والمتمثلة في مليشيات الحوثي الانقلابية بمختلف الجبهات والميادين.

 

WhatsApp Image 2018-09-25 at 10.51.01 PM (2)

 

 

 

وقال المجيدي إن ثورة 26 سبتمبر عصفت بالحكم الإمامي البائد المتخلف، وزلزلت عرش الطغاة والطغيان، وأسقطت أعتى حكم كهنوتي على وجه الأرض، وهو النظام الذي أصر بغبائه وتخلفه على البقاء خارج الحياة وخارج التاريخ والجغرافيا، الأمر الذي دفع احرار اليمن لإشعال ثورة سبتمبر التي نوقد شعلتها السادسة والخمسون تجديداً لمسيرة النضال الثوري.

 

 

ولفت العميد المجيدي إلى أن محافظة تعز كانت الرقم الأصعب في معادلة الحفاظ على الثورة والنظام الجمهوري، حيث وقفت مع مختلف المناطق والمحافظات وكل الشرفاء للتصدي لفلول الكهنوت الإمامي الذي ظل يحارب اليمنيين بأعمال تخريبية في محاولة بائسة منه ليستعيد ما يزعم أنه الحق الإلهي المقدس في الحكم. 

 

WhatsApp Image 2018-09-25 at 10.51.01 PM

 

 

وفى محافظة الجوف أوقد محافظ الجوف وقائد محور الجوف اللواء امين علي العكيمي، شعلة ثورة سبتمبر، وهنأ محافظ الجوف القيادة السياسة والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

WhatsApp Image 2018-09-25 at 10.51.06 PM

 

 

 

وقال العكيمي :"ان لنا الشرف الكبير ان نوقد شغلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في محافظة الجوف الثورة التي يفتخر بها كل اليمنيين، محياً جميع أبطال الجيش الوطني في جميع الجبهات الذي يحتفلون بطريقتهم الخاصة في دحر الانقلابيين تحت أزيز الرصاص ومحاربة المليشيات المسلحة التي انقلبت على الدولة بدعم من ايران واغتصبت مؤسسات الدولة بقوة السلاح .

 

وتخلل الحفل الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء بمديرية الحزم عاصمة المحافظة، العديد من الكلمات لقيادات عسكرية ومدنية في المحافظة.

 

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق إرجاء متابعة المحاكمة في قضية الطفلة صوفي مشلب إلى 4 آذار المقبل
التالى وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة