عاجل

الخشمان يحمل نتينياهو مسؤولية هجوم نيوزيلندا ويتابع :"اسبوع حافل بالارهاب"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكون نيوز . كتب محمد الخشمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عن هجوم نيوزيلندا الذي وقع امس خلال صلاة الجمعة في احد المساجد والذي راح ضحيته عدد كبير من الشباب الذين كانوا يؤدون الصلاة داخل المسجد .

حيث قال لخشمان :زراعة وصناعة الأرهاب منهج متبع من عقود واليوم وصلنا الى مرحلة الحصاد ... اسبوع حافل في انواع مختلفه من الأرهاب في مختلف مناطق العالم بدا من طفل البرازيل مرورا بنتينياهو وتصريحاته العنصريه ومن ثم ابواب المسجد الأقصى وصولا الى نيوزلاندا ... متى سنصحوا من غيبوبتنا.... القصه ليست في الدين والمعتقد ولكنها في البيئه والتربيه والظلم والأستبداد العالمي بنظره بوليسيه وعنصريه لحكم واستعمار دول العالم الثالث والدول الفقيره .

وتابع : هذا هو نتاج الأبتعاد عن الديمقراطيه والتصفيق والتسحيج للدكتاتوريات العالميه واللهث خلفها .... المسؤوليه الكامله عن هذا الحادث الأليم تتحملها سياسة البنتاغون ونتينياهو في دعواته ليهودية الدوله والتفريق بين المعتقدات والرسائل السماويه ... المسؤووليه الكامله يجب ان يتحملها ترمب ونتينياهو ومن والاهم ... وللحديث بقية..

تم نشر الخشمان يحمل نتينياهو مسؤولية هجوم نيوزيلندا ويتابع :"اسبوع حافل بالارهاب" المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق