بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ساندرا بولوك تخطف الأنظار بعرض«Bird Box».. صور

 

 

ساندرا بولوك تخطف الأنظار بعرض«Bird Box».. صور
ساندرا بولوك تخطف الأنظار بعرض«Bird Box».. صور

خبر - ساندرا بولوك تخطف الأنظار بعرض«Bird Box».. صور
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 04:03 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - ترجمة - Gololy

تألقت النجمة والممثلة الأمريكية ساندرا بولوك، خلال عرض فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم ” Bird Box ” الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين، وبمجرد وصول ساندرا للسجادة الحمراء بمكان عرض الفيلم تركزت عليها عدسات المصورين.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 54 عاما مرتدية فستان ذى تصميم مذهل حمل إمضاء دار أزياء ” Alberta Ferretti ” ، بينما اختارت حذاءها من مجموعة ” Stuart Weitzman ” ، في حين ظهرت بقرط من مجموعة ” Stephen Webster ” .

ويشارك في بطولة فيلم ” Bird Box “، عدد كبير من النجوم العالميين من ابرزهم ساندرا بولوك وتوم هولاندر وسارة بولسون و روزا سالازار و جاكي ويفر وغيرهم .

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة ساندار بولوك، قد ظهرت خلال مؤتمر women in Hollywood، الذي يدعم النساء ضد التحرش الجنسي، حيث يمثل هذا الظهور الأول للنجمة العالمية بعد مأساة وفاة والدها عن عمر يناهز الـ 93 بعد صراع طويل مع المرض.

وتم عقد المؤتمر تحت رعاية حملة me too والتي تقف ضد التحرش بالنساء، وأكدت النجمة العالمية البالغة من العمر 54 في كلمتها بالمؤتمر أنها تشكر كل صديقاتها من نجمات هوليوود اللائي كن بجانبها طوال الفترة الماضية التي تعتبرها الأصعب في حياتها، وجاءت مشاركة ساندرا بالمؤتمر كمقدمة رسمية له، والذي يدعم حقوق السيدات بهوليوود ضد التحرش.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار المشاهير - فيديو.. شاهد التريلر الرسمى لفيلم الأنيمشن Wonder Park
التالى جلسة سرية لأنجلينا جولى وبراد بيت