بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"هروب اضطراري 2".. هل يتم تصوير جزء ثان من الفيلم؟

 

 

"هروب اضطراري 2".. هل يتم تصوير جزء ثان من الفيلم؟
"هروب اضطراري 2".. هل يتم تصوير جزء ثان من الفيلم؟

أكد الفنان أحمد العوضي أن مشروع فيلمه الجديد الذي كان سيقوم فيه بأولى بطولاته المطلقة تأجل، ومن المنتظر أن يدخل الخريطة الإنتاجية للعام المقبل، موضحا أنه لا صحة لما تردد حول بدء تصويره خلال هذه الفترة، وأنه بمجرد أن يعقد جلسات عمل مع مخرج الفيلم طارق العريان سيعلن الخبر.

كما انتهى العوضي من تصوير فيلمه "أسوار عالية" أمام الفنانة رانيا يوسف، ويجسد فيه شخصية "ديلر" مخدرات، بينما تؤدي رانيا يوسف شخصية مدمنة.

وقال أحمد العوضي، إن هذه الشخصية تطلبت منه استعدادا شاقا، لاسيما أن معظم أعماله السابقة اعتمدت على الأكشن، ولكن هذا الفيلم طبيعته مختلفة وبعيدة عن الأكشن، موضحا أن الفيلم حاليا في مرحلة المونتاچ، ومن المقرر أن يشارك منتج العمل في عدد من المهرجانات السينمائية فور الانتهاء منه.

وتابع قائلا إن الفيلم ذو طبيعة خاصة وبعيد عن نوعية الأفلام الجماهيرية التجارية، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وندى بهجت، ومحمد عطية، وتأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي.

وحول ما تردد حول الاستعداد لجزء ثاني من فيلم "هروب إضطراري" قال العوضي إن ذلك ليس صحيحا، ولم يتناقش معه أحد من الجهة المنتجة في ذلك،

وكان العوضي جسد دور (الرائد أيمن غالي) في فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر ومن إخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى أكد العرضي أنه لن يشارك في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مشيرا إلى أن الأمر لا يقتصر عليه فقط، ولكن كل فريق عمل الجزء الثالث، خصوصا وأن الجزء الرابع سيقوم ببطولته فنانين آخرين كنوع من التغيير من قبل الجهة المنتجة، موضحا أن عدم مشاركتهم لا يعد اعتذارا جماعيا، خاصة أنه من الممكن أن يقتصر ظهورهم كضيوف شرف.

وكانت الفنانة صبا مبارك اعتذرت على صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" عن المشاركة في الجزء الرابع لنظرا لانشغالها في أعمال أخرى، ويشارك في بطولة المسلسل دينا الشربيني، أحمد صلاح حسنى، ندى موسى، حنان سليمان، المسلسل تأليف إسلام حافظ، وإخراج مصطفى أبو سيف.
 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائر تكرم السينمائي الفرنسي العالمي كوستا غافراس