مسؤول ايراني: على باكستان اصلاح نهجها السابق -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أحمد سعيد عبد الغني يتحدث عن ذكريات والده: فخور بأني نجل هذا الرجل

 

 

أحمد سعيد عبد الغني يتحدث عن ذكريات والده: فخور بأني نجل هذا الرجل
أحمد سعيد عبد الغني يتحدث عن ذكريات والده: فخور بأني نجل هذا الرجل

أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 31 يناير 2019 - 11:13 م | آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 11:13 م

تحدث الفنان أحمد سعيد عبد الغني، عن ذكريات والده الفنان الراحل سعيد عبد الغني، الذي وافته المنية قبل نحو أسبوعين، قائلًا إنهما كانت تربطهما علاقة خاصة للغاية، وإنه فخور بأن هذا الرجل والده.

وقال في لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، وهو يبدو عليه التأثر، إن التقدير الذي وجده بعد وفاة والده جعله يشعر بفخر كبير، موضحًا أنه كان يحظى بحب واسع في المجال الفني.

وذكر أن والده ظل 45 يومًا في العناية المركزة، واستفاق فيهما مرتين فقط، لمدة قليلة، تمكن من التحدث معه فيهما، إلا أن والده أخبره في المرة الثانية بأنه سيموت، واصفًا الـ15 يومًا الأخيرة في حياة والده، بأنهم كانوا أصعب الأيام التي مرت به.

وعن علاقتهما قال إنها وصلت لمرحلة إنه ابنه وليس والده، وكان يعرف عنه كل شيء، لذلك كان الفراق صعبًا للغاية عليه، مشيرًا إلى وجود تفاهم شديد بينهما، لاسيما وأنه كان يعمل في نفس المهنة.

وأوضح أنه كان ينتظر رأيه في أعماله، إلا أنه كان هناك خلافًا بينهما، متابعًا: «كان يأتيني بأعمال لا أريد المشاركة بها، وكان يتعامل كأب يريدني أن أضع قدمي في المجال وأن أؤمن مستقبلي ووضعي المالي، لكن أنا كنت أطمئنه».

وأشار إلى تلقي والده عروضًا للمشاركة في الأعمال الفنية، خلال الثلاث سنوات الأخيرة، إلا أنه كان يرفضهًا ويقول: «أنا عملت كل حاجة، واشتغلت مع الناس كلها ومتعت نفسي ووقفت قدام كل الممثلين العظام، وكفاية مش عايز اشتغل».

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد سعيد عبد الغني: والدي عمل كمراسل حربي وعاد بصدمة في 67
التالى شيكو وهشام ماجد يتصدران أفيش مسلسل «اللعبة»