منوع

دعاء عيد الفطر للام المتوفية .. اشتقت لأمي

دعاء عيد الفطر للام المتوفية، نستعرض سويا مجموعة من أجمل أدعية عيد الفطر للأم الميتة، كن أول من يدعو  لأمه المتوفاة في مناسبة عيد الفطر.ـ يمكنك مشاركة أدعية للأم الميتة مع جميع إخوتك أو أخواتك.

لنجعل أفراح العيد ممزوجة بأحلى الأدعية لمن غادر دون عودة وأتمنى لها عيداً أجمل وأحلى في الجنة إن شاء الله اختر أو اختر الآن ما يمس روحها الطاهرة من دعاء عيد الفطر من أجل الأم المتوفاة، وجعلها على شكل رسائل أو تغريدة أو منشور في العيد عن الام المتوفاة حتى يتمكنوا من المشاركة في الدعاء لها ، وربما تكون دعوة تملأ روحها وتنير قبرها ان شاء الله.

دعاء عيد الفطر للام الميتة

دعاء عيد الفطر للام المتوفية

دعاء عيد الفطر للام المتوفية، حيث أشد أنواع الألم عندما تقترب المناسبات من غياب الأم ، والله من أشد أنواع العذاب ، خاصة لمن هم شديد التعلق بقلب امه.

  • رحم الله امي وكل أم متوفيه في هذا العيد، اللهم يا رب اجعلني من البارين الشاكرين الذاكرين لها يا ارحم الراحمين.
  • كيف حالكِ يا أمي تحت التراب، كيف هو عيدكِ تحتِ التراب، رحم الله قلباً كان بالنسبة لي أغلى الهدايا الربانية، ربي يجعل عيدكِ يا أمي في جنات تجري من تحتها الأنهار.
  • أمي يعوضك الله عيداً أجمل في الجنة، كل عام وأنتِ في أعلى مراتب الجنان، كل عام وأنتِ في نعيمٍ دائم غير منقطع، ودار خلد تحت ظل الرحمن، اللهم بقدر اشتياقنا لها أنعم عليها وارحمها واغفر لها ولجميع أموات المسلمين.
  • في عيد الفطر كل عام يا امي الغالية وانتِ في أعلى مراتب الجنان، في دار خلد تحت ظلال الرحمن، اللهم اجعل مستقر أقدام أمي الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء عيد الفطر للام الميتة

اجمل دعاء عيد الفطر للأم الميتة، كما أنه من الجيد أن تستمر في تذكير إخوتك وأخواتك في أي مناسبة ، وخاصة في عيد الفطر المبارك ، لأن الشوق يقترب ، لذلك عليك أو عليك الاستمرار في الدعاء لها من صلاة عيد الفطر. ام الراحلة وتخصص جزء من افراح العيد على شكل ادعيه.

  • امي عيدكِ في الجنة أجمل، اللهم اغفر لها وارحمها ونور قبرها واسكنها الفردوس الأعلى وارحم جميع موتى المسلمين.
  • لا يختلف عيد الفطر هذا من الأعياد السابقة، لأن أمي نائمةً تحت التراب، وليس في قلبي فرحة، بل هُناك اشتياق يعصفُ بكل جوانحي، لكنني سُرعان ما أبكي ولساني يلهثُ بالدعاء، ربي ارحم أمي وأسكنها فسيح جناتك يا عظيم في ملكه، يا رحيمُ بعباده.
  • وهل يحلو العيد بدونك يا أمي، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل عيدها في الفردوس الاعلى من الجنة واعتقها من النار يا كريم.
  • اليوم هو العيد، وقد رحلتي يا أجمل أعيادي، رحلتي وأصبح عيد الحياة لا شيء بدونك أمي، إن شاء الله يكون عيدك في الجنة أجمل بإذن الله، اللهم متعها بنعيم الجنة يا رب.

اجمل دعاء في العيد للام المتوفية

دعاء في العيد للام المتوفية، كما يمكن جعل دعاء عيد الفطر للأم المتوفاة على شكل رسائل واتس اب أو منشور على فيسبوك أو تغريدة تحمل الخير والثواب في ثناياها عندما تشاركها مع كل من تحب أن تمطر صلاة جميلة على قبرها.

  • عيد الفطر اتى بدون امي، اللهم متع امي بنعيم الجنة، وارفعها منزلتها عندك، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وآنس وحشتها، واغفر ذنبها، واجعلها ممن دخلو الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • أمي حبيبتي عيدك في الجنة أجمل، رحلتي ولم ترحل تفاصيلك عني، اللهم ارحم والدتي واغفر لها يا كريم.
  • اللهم اجعل عيد امي حبيبتي في الجنة أجمل واجمعني بها في الفردوس الأعلى يا رحمن يا رحيم.

دعاء لامي المتوفية بعيد الفطر

دعاء لامي المتوفية بعيد الفطر، كما نكرس لكم في عيد الفطر المبارك دعاء عيد الفطر المبارك للأم المتوفية، من هنا عندما تفقد أغلى شخص وتريد أن تجعل أفراح العيد مكرسة للدعاء لها والحصول على أجر و أجرها عندما تذكر كل من تحب أن تدعو لها.

  • وارزق أمي يا الله في عيد الفطر هذا فسحةً وسرور في قبرها، ودار خُلدٍ تحت عرشك الكريم يا رب العالمين.
  • في هذا العيد يا الله أسألك ان ترحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء، اللهم ارحم امي و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • بعيد الفطر المُبارك يا رب أرحم أمي وأجعل قبرها منارا مستضاء لا تشكو فيه ظلمه ولا ضيق، اللهم هب لها سعة في قبرها لا يرى لها نهاية، وهب لقبرها طيباً و للظلمة نوراً و لذنوبها غفرانا، اللهم أسكن حبيبتي فردوسك الأعلى من الجنة.

ادعية للام المتوفية في العيد

ادعية للام المتوفية في العيد، كما أنه من الرائع مشاركة دعاء عيد الفطر على الأم المتوفاة اليوم أو في أيام أخرى على شكل رسائل أو أي شيء آخر لأن الدعاء يرتفع إلى الجنة ، ربما يرسلها الله إلى منزلة الخلود الأبدي إن شاء الله. وستكون الولد أو الفتاة التي تصاحب الدعاء لها. عبارات العيد بدون والدتي.

  • الخلود لروحكِ الطاهرة يا أمي الراحلةُ إلى السماء، الرحمة لكِ يا أمي الغالية، ربي يجعل عيد الفطر في جناته وأنتِ تحت عرشه.
  • اللهم ارحم أمي فهي كانت تترقب قدوم العيد وتفرح به واليوم هي في قبرها، اللهم بشرها بالفردوس الاعلى من الجنة.
  • كلما يأتي عيد الفطر يلهثُ قلبي بالدعاء لأمي، يا الله أكرم أمي بكل شيء تُكرمُ بهِ عبادك المُخلصين، يا الله ارحم أمي واجعل قبرها في نعيمٍ ونور لا ينقطعُ إلى يوم تبعثُ عبادك.
  • رحم الله من كانت تنتظر ليالي العيد وأيامه معنا، رحم الله روحا كسرنا غيابها، اللهم اجعل يمناها تقطف من ثمار الجنة، اذكروها بدعاء لعلها تسعد بها وهي في قبرها.

قدمنا لكم تشكيلة مختارة من اجمل ادعية للام المتوفية في عيد المبارك، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، وصبرنا على فراق احبتنا يا الله.

زر الذهاب إلى الأعلى