الأخبار

سبب غرق مستشفى جازان العام

سبب غرق مستشفى جازان العام، وكشف العديد من التساؤلات حول غرق مستشفى جازان العام ، وأراد كثير من الناس معرفة سبب غرق مستشفى جازان العام ، وهو ما نتعرف عليه هنا.

غرق مستشفى جازان العام
غرق مستشفى جازان العام

سبب غرق مستشفى جازان العام

أوضحت وزارة الصحة في جازان ، اليوم السبت 2022 م ، عن تجمع المياه داخل بهو مستشفى جازان العام ، والذي تم عرضه للعديد من الأعمال ، وكيف تم نقل المياه وتحدث عن الصحة.

واضاف ان ذلك ناتج عن تسرب في خط المياه الرئيسي ووصلة شبكة حريق بين الارضيات ومضخات المياه التي تعمل بالخطوط المائية مما نتج عنه كمية المياه داخل ردهة المستشفى.

وأضاف: “توقف بشكل غير عادي ، وانقطعت الكهرباء عن منطقة البهو ، وكان هناك دور منفصل ، بينما استمرت الخدمة في المستشفيات الأخرى ، ووقف الدعم اللازم من قبل الفرق المختصة. .

اقرأ أيضا: من هي زوجة رشيد عساف ويكيبيديا

صحة خبر غرق مستشفى جازان العام

صدر اليوم السبت 2022 ، إعلان عن وزارة الصحة ، أوضح فيه حدوث تسرب للمياه بالمستشفى ، مع حدوث هذا التسرب في الخط الرئيسي الواصل من شبكة الإطفاء إلى باقي أنحاء المستشفى.

كما انه بعد نفخ المياه تدفقت الى المستشفى وتوقفت المضخات تماما ثم انقطعت عن الأرض وخلعت تماما حتى توقف العمل بالمستشفى وحتى إصلاح الخلل.

تفاصيل تسريب المياه في مستشفى جازان العام

أكدت وزارة الصحة في المملكة ، غرق مستشفى جيزان العام ، بحسب بيان صادر في وقت سابق امس السبت.

كما تتواجد البحيرة في خط يقع بالدور الأرضي وتحديداً في الوصلة بين الخطوط في المستشفى وهذا لأعمال المياه  وبركة المياه داخل المستشفى وتم غرق الطابق الأرضي بالكامل.

بعد ذلك أوقفوا المضخات وانفصل الكهرباء عن البهو تماما وفصلوا عن باقي أقسام المستشفى حتى أعادت الشركة الخاصة بناء المكان وصيانته ولم تتوقف الخدمات نهائيا.

بالفيديو حادثة غرق مستشفى جازان العام

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مستشفى جازان لحادث غريب ، حيث اندلع حريق بالمستشفى قبل بضع سنوات ، وتوفي 25 شخصًا بسبب الحريق ، بالإضافة إلى إصابة أكثر من مائة مريض. ان المستشفى قد اغلقت وافتتحت قبل اشهر قليلة وتم تسجيل حادثة الغرق نتيجة لتسريب خط مياه ، ويظهر هذا الفيديو واقعة الغرق.

زر الذهاب إلى الأعلى