منوع

رقم برنامج رحلة حظ .. موعد العرض 2022

نتعرف على رقم برنامج رحلة حظ، وهو أحد برامج المسابقة الخاصة التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك ، والتي ستشهد مشاركة واسعة من مختلف الدول العربية. حقق برنامج رحلة حظ العديد من النجاحات خلال السنوات القليلة الماضية ، مما جعله أحد أكثر البرامج شعبية. تقدم برامج المسابقات اليمنية كل عام خلال شهر رمضان المبارك ، وسنناقش البرنامج بالتفصيل في المقال.

رقم برنامج رحلة حظ
رقم مسابقة رحلة حظ

برنامج رحلة حظ

أطلقت القنوات اليمنية خلال السنوات القليلة الماضية، العديد من برامج تنمية الشباب التي لاقت قبولاً واسعاً من قبل جميع الناس ومتابعيهم ، وهي لعبة وعرض ثقافي وبرنامج ساعه حظ. يتم تطوير البرنامج في جميع مناطق اليمنية ، ويقدم فقرات  حية مليئة بالمنافسة للأسرة العربية. البرنامج من تقديم الكاتب الشهير خالد الجابري ، ويشارك العديد من النجوم في برنامج اليمن.

رقم برنامج رحلة حظ

يمكن الاشتراك في البرنامج عن طريق الاتصال ببرنامج ساعة حظ الرسمي على رقم 00967738257920 ، كما يمكنك متابعة جميع الميزات الجديدة على الصفحة الرسمية للبرنامج على Facebook .

تم تخصيص رقم لبرنامج ساعة حظ، ليتمكن  التواصل مع المشاهدين من مختلف دول العالم، بحيث يحصل في المسابقات التي يقترحها البرنامج على اسم الفائز في اختيار البرنامج والمكافآت المالية ؛

متى موعد عرض وإعادة برنامج رحلة حظ

برنامج رحلة حظ، لقناة يمن شباب ، الذي انطلق خلال شهر رمضان المبارك 2022 ، يقدمه الفنان اليمني خالد الجابري في العاشرة مساءا ، ويعاد عرضه مرة أخرى في تمام الساعة 1:30 ظهرا.

زر الذهاب إلى الأعلى